الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
الكباريتي من رومانيا يعلن الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا   |   الدور قبل النهائي فريقا جامعة الاميرة سمية للتكولوجيا لكرة السلة مع الجامعة الهاشمية   |   بالتعاون مع بنك القاهرة عمان : مؤسسة الوحدة للتجارة - هيونداي الأردن تقدم عرضاً خاصاً بمناسبة عيد الأم   |   زيارة علمية لطلبة جامعة عمان الأهلية   |   جامعة عمان الأهلية تشارك في معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الثاني للتعليم العالي   |   شركة كريم تطلق خدمة النقل إلى معبر الكرامة من رام الله ونابلس   |   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تقيم فعاليات الأسبوع الثقافي السادس   |   البوتاس تنظم ندوة توعوية بعنوان افة المخدرات، الوقاية، المخاطر، والعلاج   |   الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة تعلن نتائجها المالية لعام 2018 ونمواً في اجمالي الاقساط المكتتبة   |   شيراتون عمّان النبيل يحتفل بعيد الأم في مبرّة أم الحسين   |   10 ميزات جديدة كلياً و10 وظائف هي الأفضل في فئتها فيGalaxy S10   |   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور   |   المتحدثة باسم الحكومة البريطانية تلتقي الشباب في منصة زين للإبداع   |   الضمان توقع اتفاقية مع بنك الإسكان لتقديم خدمة صرف المنافع التأمينية للأفراد مجانا   |   ستاندرد تشارترد الأردن يفوز بجائزة أفضل بنك إستثمار أجنبي في الأردن لعام 2018   |   ماكدونالدز الأردن تعيد تقديم ساندويش بيج تايستي تشيكن في جميع فروع المملكة   |   جامعة عمان الاهلية تحتضن الموسم الثاني لمسابقة أولمبياد اللغة العربية (العلا) بمشاركة 19 فريقا من المدارس   |   إل جي إلكترونيكس تحصد ذهبية معرض iF Design للتصميم عن تلفاز OLED E9 و16 جائزة أخرى عن العديد من المنتجات   |   الرفاعي يمثل الجامعات الأردنية المشاركة في اتحاد الجامعات المتوسطية   |   أهمية البرامج التدريبية للطلاب ولسوق العمل   |  

فوسيرا تطرح جهاز سمارت بادج المصمم خصيصاً للعاملين في مجال الرعاية الصحية


فوسيرا تطرح جهاز سمارت بادج المصمم خصيصاً للعاملين في مجال الرعاية الصحية

يساهم الجهاز الذكي بتسريع وتيرة توفير الرعاية الصحية عبر التواصل بدون استخدام اليدين والمراسلة الآمنة

سان خوسيه، كاليفورنيا- (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:VCRA)، وهي شركة رائدة تحظى بتقدير كبير في مجال حلول تدفق العمل والاتصالات السريرية، عن إطلاق فئة جديدة من أجهزة الاتصال القابلة للارتداء التي من شأنها تمكين المرونة السريرية وتسريع وتيرة رعاية المرضى. يجمع جهاز "سمارت بادج" من "فوسيرا" بين إمكانية استخدام الهاتف الذكي مع شارة "فوسيرا" بدون استخدام اليدين من أجل إعادة رسم معالم الاتصال في مجال الرعاية الصحية.

وقال برنت لانج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فوسيرا" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تقضي مهمة ’فوسيرا‘ في تحسين حياة المرضى والأسر وفرق الرعاية لأكثر من 18 عاماً؛ وبناءً على ملاحظات العملاء، قمنا بتصميم مدروس لجهاز ذكي، أنيق، خفيف الوزن وقابل للارتداء، بهدف تسهيل التواصل والتعاون بين فرق الرعاية الصحية". وأضاف: "صُمم جهاز ’سمارت بادج‘ الجديد خصيصاً للاستفادة من قدرات البرمجيات الكاملة لمنصة ’فوسيرا‘ الموسعة التي تشمل الاتصال الصوتي والمراسلة والتنبيهات والإنذارات السريرية وغيرها المزيد، وذلك باستخدام شاشة عرض كبيرة تعمل باللمس".

أما الميزة الأهم التي يحظى بها "سمارت بادج" الجديد مقارنة مع الإصدارات السابقة لأجهزة الاتصال القابلة للارتداء، فهي حجم الشاشة التلامسية الذي يبلغ 2.4 بوصة، ما يسهم في تمكين الأطباء من تلقي وقراءة الإشعارات ضمن السياق الخاص بالمريض. على سبيل المثال، يمكن للممرضة التي تتلقى إنذاراً من مريض يعاني من تعفن الدم رؤية رقم غرفته، إضافة إلى اسمه وعمره ومؤشراته الحيوية عبر شاشة الجهاز. كما تتيح الشاشة الكبيرة للأطباء إمكانية رؤية قوائم الاتصال، فضلاً عن قراءة وإرسال الرسائل النصية مباشرة من جهاز "سمارت بادج" خاصتهم.

وفي حين أن حجم شاشة هذا الجهاز يعد أكبر من شاشة شارة "فوسيرا" الأصلية إلا أن "سمارت بادج" الجديد يبقى صغير الحجم وخفيف الوزن وقابل للارتداء ومثالي للأطباء دائمي الانشغال الذين يحتاجون إلى استخدام أياديهم لتوفير الرعاية للمرضى. وتعمل الميكروفونات والسماعات المحسنة على تمكين الأصوات عالية الجودة أثناء التواصل مع الزملاء عبر وضع السماعات على الأذنين بدون استخدام اليدين. وصُمم أيضاً زر جديد يعمل بلمسة واحدة ومخصص لحالات الذعر يمكّن طاقم الموظفين من الحصول على الدعم اللازم في حالات الطوارئ بشكل أسرع وأسهل. بالإضافة إلى ذلك، يتميز "سمارت بادج" بعمر البطارية الطويل، ومنافذ شحن الـ"يو إس بي" والمنافذ الخاصة بسماعات الرأس، فضلاً عن تصميم متين ومقاوم للماء.

ومن جهته، قال توم ستافورد، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في شركة "هاليفاكس هيلث": "يشكّل ’سمارت بادج‘ من ’فوسيرا‘ عاملاً يغير قواعد اللعبة في مجال الرعاية الصحية، ومن شأنه تعزيز طريقة تواصل فرق الرعاية والتعاون مع المرضى وتوفير الرعاية لهم". وأضاف: "أُعجبت بالفعل بمدى صغر حجم وخفة وزن هذا الجهاز على الرغم من شاشته الكبيرة المصممة خصيصاً لإرسال وتلقي الإشعارات، والتي تعمل باللمس أيضاً. وهذا دليل آخر على أن ’فوسيرا‘ تلقي آذاناً صاغية إلى مطالب عملائها لتصميم هذا النوع من الأجهزة الجديدة التي تلبي جميع احتياجات الاتصال الجوال الخاصة بالممرضات والأطباء وأعضاء الفريق الآخرين".

هذا وأصبح بإمكان الأطباء التواصل من دون استخدام اليدين، وتلقي المعلومات ضمن السياق الخاص بالمريض، والوصول إلى الشخص المناسب بواسطة اسمه، أو دوره أو مجموعته، والحصول على الدعم اللازم في حالات الطوارئ بلمسة زر واحدة. كما سيندمج "سمارت بادج" في أكثر من 140 نظاماً سريرياً وتشغيلياً، بما في ذلك السجلات الصحية الإلكترونية، وأنظمة استدعاء الممرضين، وأجهزة المراقبة الفيزيولوجية وغيرها. وبدعم من منصة "فوسيرا"، يتم تجميع البيانات من غالبية الأنظمة المستخدمة في المستشفيات اليوم. وقد تُعرض على شاشة "سمارت بادج" المعلومات الخاصة بالمرضى، والأحداث السريرية ذات الأولوية، وتوافر فريق الرعاية الصحية. سيساعد هذا الجهاز الجوال البديهي على زيادة كفاءة تدفق العمل والحد من الإعياء الناتج عن التوقف عن العمل وتحسين رعاية المريض وتجربته الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك منصة برمجيات "فوسيرا" حالياً قدرات فريدة من نوعها مصممة خصيصاً لدعم سلامة العاملين في مجال الرعاية الصحية. ففي حال التعرض للضغوط المرتفعة أو الإنهاك النفسي، يمكن لأعضاء فريق الرعاية استخدام "سمارت بادج" "لاستدعاء الكود الأرجواني". سيرسل هذا الأمر الصوتي البسيط تنبيهاً للأعضاء في مجموعة متعددة التخصصات، بحيث سيستجيبون بسرعة ويقدمون المساعدة المادية والروحية والنفسية اللازمة للمرضى والأسر والموظفين الذين يحتاجون إليها. وبالنسبة لأعضاء فريق الرعاية المغمورين الذين هم بحاجة إلى لحظات قصيرة للاسترخاء أو التركيز مجدداً نحو الهدف المنشود، فتتوافر ثلاث توجيهات لممارسة التأملات عبر هذا الجهاز الجوال الجديد.

 

*المصدر: "ايتوس واير"



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها