الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
ماكدونالدز الأردن يفتح أبوابه للإفطارات الخيرية في شهر رمضان الكريم   |   لتسريع تطور الأجهزة المنزلية الاستهلاكية المبنية على الذكاء الاصطناعي "إل جي إلكترونيكس" تكشف عن رقاقة الذكاء الاصطناعي المعززة بمعالج ومحرك عصبي ذكي   |   إطلاق مبادرة بالعربي 2019   |   الشركة المتقدمة لتجارة المركبات تنظم مأدبة إفطار رمضانية لموظفيها   |   .جامعة عمان الأهلية عضواً مؤسساً في تحالف MIC والذي تقوده جامعة MIT الأميركية المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم   |   النائب خوري يكشف عن اغلاق شركة ادوية بالزرقاء وتسريح كافة موظفيها- وثائق   |   توقيف سارقي 12 ألفا من موظف   |   عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد   |   بنك القاهرة عمان ينظم حملة تبرع بالدم لموظفيه   |   كاتب الهيبة يهاجم الجزء الثالث: الحكاية التي تبدأ بالمصعد يجب أن تنتهي فيه   |   نصف الأمريكيين يعتقدون أن بلادهم ستدخل الحرب مع إيران   |   يوسف عواد يهني نجله عمر بقدوم المولود الجديد ( يوسف ) الف مبرووك   |   شاهد بالصور .. حملة على البسطات بوسط البلد   |   تعميم لمستودعات وشركات الادوية الصانعة بشأن ملف الدواء   |   الناطق باسم الضمان: متوسط عمر متقاعدي الضمان عند استحقاق راتب التقاعد 52 سنة   |   تبرير_للاعتداء .. ما بين اعتقال واتصال   |   جت تبدأ رحلات الباص المكشوف في ليالي رمضان ببرنامج حافل ومتميز - صور وفيديو   |   سامسونج إلكترونيكس تثبت ريادتها في تكنولوجيا التعدين المتقدمة   |   سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تتعاون مع تكية أم علي في توزيع أالطرود الغذائية   |   جمعية مكافحة السل والامراض التنفسية توزع طرود غذائية - صور   |  

وسع عالمك مع هاتف Galaxy A7 صور العالم كما تراه مع هاتف Galaxy A7 الجديد والكاميرا الثلاثية


وسع عالمك مع هاتف Galaxy A7 صور العالم كما تراه مع هاتف Galaxy A7 الجديد والكاميرا الثلاثية




عمان، الأردن (تشرين أول 2018) - أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن إطلاقها هاتف Galaxy A7، الجهاز الأحدث في مجموعةGalaxy A ، ويعتبر هذا الجهاز المبتكر بفضل الكاميرا الخلفية الثلاثية الفائقة، والتصميم الأنيق والمزايا التي نحتاجها بشكل يومي، الجهاز المثالي لاستخدامه في أي مكان تقودك إليه الحياة.

وتعليقاً على الإطلاق قال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: "تلتزم سامسونج بتقديم ابتكارات استثنائية لرواد سلسة Galaxy حول العالم، لذا يسعدنا ابتكار ميزات جديدة وفردية لسلسلة أجهزة Galaxy A عبر إطلاق هاتف Galaxy A7، وهو جهاز عملي وفعال، تم تصميمه لجعل حياة المستخدمين أسهل وأكثر متعة".

يمكنكم الآن التقاط التجارب المميزة وتبادلها باستخدام الكاميرا الثلاثية الفائقة لهاتف Galaxy A7.
لا تفوّت أي لحظة أو ذكرى بفضل عدسة Ultra Ultra Wide بدقة 8 ميجابكسل و120 درجة، ونظراً لتصميمه بنفس زاوية الرؤية للعين البشرية، يستطيع جهاز Galaxy A7 التقاط الصور للعالم تماماً كما هي عليه في الواقع.
كما تتيح لك ميزة التركيز المباشر في هاتف Galaxy A7 مع العدسة العميقة بدقة 24 ميجابكسل، القدرة على التحكم في عمق المجال من خلال السماح لك بتعديل تأثير Bokeh لإلتقاط صور مذهلة.
احصل على صور واضحة ونقية في ظروف الإضاءة المشرقة والمنخفضة. تتيح العدسة بدقة 24 ميجابيكسل في جهاز Galaxy A7 إضاءة أكثر بصورة تلقائية من خلال دمج أربعة بكسلات في بكسل واحد في ظروف الإضاءة المنخفضة.
يقدم هاتف Galaxy A7 الصورة الأفضل للمشاهد التي يتم التقاطها، حيث تم تزويد الكاميرا بميزة تحسين المشهد الذكية من سامسونج، لتعديل اللون والتباين والسطوع وتحسين جودة الصورة بشكل فوري.

التقط صور سيلفي واضحة ونقية في أي وقت من اليوم، دون القلق على مستوى الإضاءة، بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل في هاتف Galaxy A7 وفلاش LED القابل للتعديل. التقط صور سيلفي ذات تأثير خافت مع ميزة تركيز الصور الشخصية، وقم بمحاكاة إضاءة الاستوديو الاحترافية باستخدام وضع الإضاء الإحترافية، مع إضافة لمسة شخصية للصورة والتعبير عن نفسك مع الوجوه التعبيرية بتقنية الواقع الافتراضي، والفلاتر الفريدة.

يتميز جهاز Galaxy A7 بشاشة Super AMOLED فائقة الجودة مقاس 6.0 بوصة، ما يتيح لك التعرف على العالم ومشاركة تجاربك كما تراها. إضافة إلى ذلك، فإن ميزة Infinity Display من سامسونج تحقق أقصى استفادة من المشاهدة دون انقطاع. كما يدعم Galaxy A7 تقنية Dolman Atmos® الصوتية الغامرة ، التي تمنحك تجربة ترفيهية مميزة من خلال نقل الصوت الذي يتدفق من حولك. عندما يتعلق الأمر بالأناقة، فإن هاتف Galaxy A7 يمنحك تألقاً متميزاً مع التصميم الزجاجي الفريد، ومستشعر البصمة الجانبي لمزيد من الراحة ومنحنيات سلسة، إنها ما يمنحك هاتف سهل الحمل في يدك. يتوفر الهاتف بأربعة ألوان أنيقة تناسب أسلوبك الشخصي - الأزرق والأسود والذهبي والوردي - إن التعبير عن نفسك بات أسهل من أي وقت مضى بفضل هاتف Galaxy A7 .

تم تصميم هاتف Galaxy A7 لجعل الحياة أكثر سهولة، بفضل المزايا الاستثنائية مثال Bixby و Samsung Payو Samsung Health.

سيتوفر الهاتف في بعض الأسواق الأوروبية والآسيوية هذا الخريف وسيتم إطلاقه في أسواق إضافية بالمستقبل القريب.

في 11 أكتوبر 2018 ، ستقوم سامسونج للإلكترونيات بإطلاق جهاز جديد من سلسلة Galaxy. وإحتفالاً بهذا الإطلاق تنظم الشركة فعالية Samsung Galaxy يوم 11 أكتوبر 2018 في تمام الساعة 5:00 مساءً (بتوقيت ماليزيا).

لمزيد من المعلومات حول هاتف Galaxy A7، الرجاء زيارة http://www.samsungmobilepress.com, news.samsung.com/galaxy، أو www.samsung.com/galaxy

###


حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.







  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها