الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
الذكرى الحادية عشرة لوفاة العين خليل الفناطسه   |   فنانة تعترف: أمّي شجعتني على الحشيش!   |   ميريام فارس تكشف ما يخفيه تاريخ 12-12-2018!   |   سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا للافارج الأردن   |   البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة   |   فضل شاكر تعبان.. وهذا ما كشفه نجله!   |   تعاون بين القوات المسلحة الاردنية وشركة البوتاس العربية   |   توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات   |   شركة كريم تطلق حملة جديدة لمكافأة عملائها   |   شركة مركز بيانات الجبل الاخضر داتا ماونت تدشن أكبر مركز للبيانات في سلطنة عُمان   |   المركبات البرية غير المأهولة من ميلريم روبوتيكس نجحت في اختبارات القوات المسلحة البريطانية   |   رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يلتقي طلبة الجامعة المتفوقين لإشراكهم في اتخاذ القرارات   |   النائب الصقور يدعو الى دمج هيئة الاعتماد بوزارة التعليم العالي   |   اطلاق اعمال مشروع تعزيز الحقوق الاجتماعية والأقتصادية لعملاء شركات التمويل الأصغر   |   جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي   |   اللجنة الأولمبية الدولية وسامسونج الكترونيكس تمددان شراكتهما حتى عام 2028   |   جامعة عمان الاهلية تكرم د. وسام عماري من كلية الصيدلة والعلوم الطبية على إنجازه البحثي   |   ورشتي عمل لعمادة البحث العلمي بجامعة عمان الاهلية بمشاركة خبيرين بريطانيين   |   الإفتتاح الرسمي لمركز التعليم والتعلم في جامعة عمان الأهلية   |   شركة الإمارات للتأهيل والرعاية المنزلية تحصل على اعتماد آخر لمدة ثلاث سنوات من مؤسسة ’كارف‘ الدولية   |  

إكسبو 2020 دبي يعلن ماستركارد شريكه الرسمي في تقديم تقنيات وحلول مبتكرة للدفع الإلكتروني


إكسبو 2020 دبي يعلن ماستركارد شريكه الرسمي في تقديم تقنيات وحلول مبتكرة للدفع الإلكتروني


 (عمان، 01 تشرين الأول 2018): أعلن إكسبو 2020 دبي عن اختيار ماستركارد شريكاً له لتقنية المدفوعات من فئة شريك أول رسمي، وذلك بهدف تقديم حلول الدفع المبتكرة لزوار إكسبو ومنحهم تجارب أكثر تميزاً وسهولةً في جميع تعاملاتهم المالية. وستعمل هذه الشراكة على الاستفادة من تقنيات الدفع الإلكتروني المبتكرة وتوفير تجربة دفع سريعة وبسيطة وموثوقة للملايين من زوار الوجهة العالمية. وجرى الإعلان عن الشراكة اليوم خلال منتدى "Connecting Tomorrow" الذي تنظّمه ماستركارد في برشلونة، إسبانيا.
وستعتمد بعض هذه الحلول التي ستطرحها ماستركارد على استخدام تقنيات من بينها الواقع المعزز والواقع الافتراضي، وتقنية القياسات الحيوية مثل التعرف على الوجه وبصمة الإصبع، بالإضافة إلى تقديم طرق دفع جديدة تعتمد على توظيف التقنيات القابلة للارتداء وتقنيات لا تعتمد على اللمس.
وقالت معالي ريم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي: "لطالما منحت معارض إكسبو الدولية للناس فرصة تجربة التقنيات الجديدة التي ستغير فيما بعد حياتهم اليومية. في المستقبل، سيكون الناس قد تعودوا على توقع تجارب سلسة عندما يقومون بالدفع. إن شراكتنا مع ماستركارد لن تجعل المدفوعات النقدية أكثر سهولة لزوارنا فحسب، وإنما ستسمح لهم أيضاً بتجربة ابتكارات جديدة مدهشة تمكنهم من تحسين تجربتهم في إكسبو وتعزيزها، وتصبح جزءاً أساسياً منها".
 
وقال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وأفريقيا: "على مدار أكثر من خمسين عاماً، ساهمت ماستركارد في الارتقاء بتجارب الحياة اليومية ودعم التحول الرقمي عبر حلولها المبتكرة. وقد استطعنا من خلال خبراتنا، وشراكاتنا الاستراتيجية، وشبكاتنا العالمية، تمكين الأشخاص وجعل المدن مكاناً أفضل للسكن، كما ساهمنا في بناء مستقبل مستدام ومجتمعات أكثر شمولاً للجميع. إن تعاوننا مع إكسبو 2020 دبي لتقديم نظام مدفوعات أكثر تطوراً وابتكاراً للزوار من خلال توفير تجربة دفع سلسة، يمثل بداية الحقبة القادمة من الابتكار، حيث تفتح الفرص الجديدة في مجال التقنيات الحديثة الأبواب أمام مستقبل لا يقدر بثمن".
ومع توقع استقبال إكسبو 2020 دبي 25 مليون زيارة، سيكون لحلول الدفع المبتكرة والجديدة دور أساسي في تقديم تجارب استثنائية للجميع. وستضمن شراكة إكسبو 2020 دبي مع ماستركارد عمليات دفع سريعة وموثوقة وآمنة.
ويمثل إكسبو 2020 دبي احتفالاً بالإبداع البشري، مسترشداً بالاعتقاد بأن الابتكار والتقدم هما نتيجة تضافر جهود البشر وتبادلهم الأفكار بأساليب خلاقة.
وحتى الآن، أعلن إكسبو 2020 دبي عن 11 شريكاً من فئة شريك أول، بما في ذلك ماستركارد، إلى جانب أربعة شركاء من فئة شريك رسمي. وسيكون هناك المزيد من الإعلانات عن الشراكات في الأشهر المقبلة.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين
نبذة عن إكسبو 2020 دبي®
يوجّه إكسبو 2020 دبي، إيمانٌ راسخ بأن الابتكار والتقدم هما نتيجة تضافر جهود البشر وتبادلهم الأفكار بأساليب خلاقة. وسوف يستقطب إكسبو خلال أشهره الستة ابتداءً من أكتوبر 2020، مئات الدول المشاركة وملايين البشر إلى دبي للاحتفال بالإبداع البشري تحت شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل".
خلال الفترة الممتدة بين يوم افتتاحه الذي يوافق 20 أكتوبر 2020، وحفل ختامه الذي يوافق 10 إبريل 2021، من المتوقع أن يستقطب إكسبو 2020 دبي ملايين الزوار.
سيكون إكسبو 2020 دبي أكبر إكسبو في التاريخ من حيث عدد الزوار الدوليين، حيث من المتوقع أن يأتي 70% من زواره من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور فعالياته.
نتطلع إلى إقامة حدث عالمي شامل يشارك فيه ما يزيد عن 200 مشارك من ضمنهم دول ومنظّمات دولية، وشركات ومؤسسات تعليمية.
أعدّ إكسبو 2020 دبي برنامجاً مميزاً للمتطوعين يهدف إلى استقطاب ما يزيد عن 30 ألف متطوع من مختلف الأعمار والجنسيات والثقافات والخلفيات.
سيقام إكسبو على مساحة إجمالية تبلغ 4.38 كيلو متر مربع، من ضمنها منطقة مبوبة مخصصة للمعرض مساحتها 2 كيلو متر مربع، في منطقة "دبي الجنوب" المجاورة لمطار آل مكتوم الدولي. 
سيكون إكسبو 2020 دبي أول حدث دولي ضخم يقام في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا.
وخلال مسيرتها التنموية الاستثنائية على مدى الخمسين سنة الماضية أثبتت دولة الإمارات العربية المتحدة للعالم كل ما يمكن تحقيقه من إنجازات إذا ما اجتمعت الرؤية والعزيمة. ونسعى في إكسبو 2020 دبي إلى ممارسة دورنا في إلهام الأجيال القادمة، لنطلق معاً شرارة الإبداع والابتكارات التي سترسم ملامح مسيرة التقدم البشري خلال الخمسين سنة المقبلة.
نُبذة عن معارض إكسبو الدولية
احتضنت العاصمة البريطانية لندن، أول معرض إكسبو دولي، الذي أطلق عليه اسم "المعرض العظيم" وأقيم في "قصر الكريستال"، الأيقونة المعمارية التي شُيدت خصيصاً للحدث. وكان "المعرض العظيم" بمثابة احتفاء بالإبداعات الصناعية البشرية في عالم اتسم بتطوراته وتغييراته المتسارعة. وشكلّ الحدث بكافة تفاصيله سواء على صعيد تصاميمه الهندسية ومعروضاته، أو مفهومه الرئيسي: "المعرض العظيم لمنتجات الصناعة من دول العالم"، منصة اجتمعت عليها أمم الأرض لاستعراض مسيرة التقدم الصناعي المشتركة. وفي السنوات اللاحقة، بدأ المشاركون في معارض إكسبو الدولية، بما في ذلك الحكومات والشركات والمؤسسات الدولية، السعي لإيجاد حلول للتحديات التي تواجه العالم والترويج لإنجازاتهم ومنتجاتهم وأفكارهم ومبتكراتهم، وعلاماتهم الوطنية وتسليط الضوء على بلدانهم كوجهات سياحية وتجارية واستثمارية.

تقام معارض إكسبو الدولية تحت رعاية المكتب الدولي للمعارض، وهو منظمة حكومية دولية مسؤولة عن الإشراف على جميع المعارض الدولية.واليوم تقام أربعة أنواع من معارض إكسبو برعاية المكتب الدولي للمعارض: معارض إكسبو الدولية، معارض إكسبو المتخصصة، معارض إكسبو الزراعية ومعرض ميلانو الذي يقام كل ثلاثة أعوام.

نُبذة عن ماستركارد
ماستركارد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز MA) هي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، تقوم بإدارة أسرع نظام دفع في العالم يصل المستهلكين والمؤسسات المالية والتجارية والهيئات الحكومية في أكثر من 210 بلداً ومنطقة. وتقوم منتجات وحلول ماستركارد بتسهيل الأنشطة التجارية اليومية كالتسوق والسفر وإدارة الأعمال والإدارة المالية بكل سهولةٍ وأمانٍ وفعالية. 

لمعرفة المزيد، تفضلوا بزيارة موقعنا الالكتروني على العنوان: www.mastercard.com. تابعونا على تويتر: MastercardMEA@ وMastercardNews@، وتابعوا مدونة ماستركارد (Beyond The Transaction Blog)، واشتركوا في خدمة MEA Engagement Bureau للحصول على آخر الأخبار.

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها