الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تفوز بالمركز الاول في بطولة جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا للفروسية   |   بعد الأمر القضائي بإعادته...تهديد من ترامب للمراسل المطرود!   |   العدل الأميركية تنفي وجود صفقة مع تركيا بشأن خاشقجي   |   محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد الطنطاوي حول المخدرات وأثرها في المجتمع   |   كريم تشارك الأسرة الأردنية إحياء ذكرى ميلاد جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال   |   سامسونج تحصد 30 جائزة من جوائز الإبتكار بالمعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية 2019CES   |   شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان   |   اإنجاز علمي جديد يضاف إلى إنجازات الدكتورة بسمة السليم المدير العام لمؤسسة eTurn الدولية لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها   |   محاضرة في جامعة عمان الأهلية بعنوان سرطان الثدي و أهمية الكشف المبكر   |   كلية تقنية المعلومات بجامعة عمان الأهلية تحتفي بطلبتها المستجدين   |   قسم التصميم الداخلي بجامعة عمان الاهلية يحتفل بطلبته المستجدين   |   قسم هندسة العمارة بجامعة عمان الاهلية يحتفي بطلبته المستجدين   |   كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية تكرم طلبتها المتفوقين   |   بالصور .. ضبط أربعة أشخاص بحوزتهم عملات معدنية أثرية في الزرقاء   |   تمديد توقيف المتهمين في قضية فاجعة البحر الميت لمدة أسبوع   |   الملك: تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين بما فقدناه بسبب حادثتين متلاحقتين ... الفيديو   |   امريكا ترصد 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن قيادات بحماس وحزب الله ... اسماء   |   الاحتلال يمنع 14 فلسطينيًا من السفر عبر معبر الكرامة   |   لن تصدّق كم يدفع رونالدو عن كل ليلة يقضيها في الفندق بلندن!   |   بالفيديو .. تامر حسني يخرج عن صمته: لهذا السبب لن أشارك في the voice بعد الآن!   |  

فن متوحش" ببصمة BMW M3 CS الجديدة أيقونة القوة والتصميم الرياضي


فن متوحش" ببصمة BMW M3 CS الجديدة أيقونة القوة والتصميم الرياضي


نموذج جديد خاص واستثنائي من BMW من فئة M3 CS، بمحرك عالي الأداء بسعة 3.0 لتر بزيادة قدرة حصانية بواقع 10 على الأقل عن النسخة السابقة لتصل إلى 460 حصان.
وقد زودت BMW "وحشها" الجديد بتقنية Twin Power Turbo، لتمكن السيارة الجديدة من الوصول من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 3.9 ثانية فقط، وتصل السرعة القصوى لـM3 CS الجديدة إلى 280 كم/ ساعة. ولم تدع BMW أي تقنية يمكنها أن تزيد من قدرة المحرك الهائلة إلا وأدخلتها في النموذج الاستثنائي، فهناك الشاحن التوربيني أحادي التمرير وجهاز تبريد هوائي رئيسي، بالإضافة إلى تقنية الحقن شديدة الدقة وتوقيت الصمام المتغير وغيرها.
يصنف المحرك ذو الست أسطوانات المصاحب لـM3 CS الجديدة ضمن الفئات عالية الأداء، مع تطور كبير في عزم الدوران وكفاءة أعلى بأضعاف، وعند الضغط على زر التشغيل يتم إصدار صوت مميز يمكن أن يتم التعرف عليه دون عناء من بين أي محركات أخرى بفضل العادم الرياضي الذي تم تصميمه خصيصاً لـM3 CS .
ومن أهم الميزات التي تحتويها M3 CS والتي تمنحها قوة إضافية هي ناقل الحركة بسبع سرعات وبقابض مزدوج من نوع M DCT. ويشتمل ناقل الحركة على مبرد مطور ومنفصل، يتيح لك القيام بتغييرات تلقائية في العتاد والتدخلات اليدوية باستخدام أوامر التبديل المرفقة على عجلة القيادة، حيث يتم تغيير التروس خلال أجزاء من الثانية دون أي انقطاع في تدفق الطاقة، وذلك بفضل استخدام ترس سابع طويل للحفاظ على تدرجات منخفضة، واستهلاك وقود أقل خلال الرحلات الطويلة على الطريق السريع.
في السيارة الجديدة، وظفت BMW ذكاءها المعهود بتركيز كبير، فقد تم استخدام الألمنيوم المصهور في حوامل العجلات وفي المحاور الأمامية والخلفية، وبالتالي تخفيف الوزن بنسب أعلى من السابق، مما يزيد من التأثير المباشر للقوة الهائلة للمحركات والدفع، ويزيد من ديناميكية القيادة. وقد وصل الذكاء الألماني في "التحفة الفنية" الجديدة إلى التقنيات العديدة المستخدمة، وذلك يشمل التصنيع الخارجي، والتصميم، وصولاً إلى الطاقة والوقود، وقد احتوت M3 CS بشكل استثنائي أيضاً على تقنية نظام التعليق الخاص والمطور Adaptive M بشكل هندسي مبهر، لتحقيق الأداء المثالي على الطرقات على اختلاف أنواعها وظروفها.
أما نظام DSC أو ما ترجمته التحكم الديناميكي بالثبات، فيتضمن وضع M الديناميكي، ونظام Active M Differential لتعديل أنظمة التحكم بنظام التعليق لتتناسب والمتطلبات الديناميكية لـM3 CS ، وللتماشي مع إعدادات نظام التوجيه الكهروميكانيكي. وقد وسعت BMW في السيارة الجديدة الخيارات الممنوحة للسائق، حيث أصبح بإمكانه ضبط إعدادت التوجيه والتعليق بما يناسبه، تطبيقا لسياسة التخصيص المطلق التي تتبناها BMW.
وبالانتقال إلى داخل "الوحش الجديد" فقد استخدمت BMW الجلد بسخاء، وكما في موديلاتها الأخرى أضافت لمسات فنية مبهرة توحي بالفخامة وتشير إلى قوة الأداء المفرطة، وبالتأكيد دون التأثير على مستوى الراحة الفائق. ومما يزيد من التنوع المتّسق هو استخدام لونين مختلفين وهما الفضي المتدرج والأسود، يتماشيان مع قطع الفايبر "أليكانترا" الخاصة التي استخدمتها الشركة بتوزيع مميز. ومع الخصائص الفارقة للسيارة الجديدة سيشعر سائق M3 CS الجديدة بالفرق حتما، ولن يجد مهما بحث عن أي نقص في تجربة القيادة التي وصلت إلى مستويات لا منافس لها.
يتواجد في M3 CS الجديدة العديد من الأنظمة الداخلية التي تزيد من روعتها، منها النظام الصوتي القوي من نوع Harman Kardon ونظام الملاحة المطور، ونظام التحكم الآلي في الجو المحيط وغيرها من الأنظمة الخاصة التي تنقل مستوى راحة الاستخدام والقيادة إلى بعد جديد كليا.
مقدمة السيارة "الغاضبة" تنقل الصورة الحقيقية للقدرة الهائلة والأداء الكبير للأجزاء الداخلية وخاصة المحرك القوي، وبالتجانس مع الصوت الرياضي، ستحصل حتما على ما يرضي رغبتك. تحمل المقدمة البصمة الألمانية المميزة لـBMW مع مصابيح أمامية LED وفتحات هواء مقسمة بذكاء وبتصميم رياضي بحت. البلاستيك المقوى بالألياف الكربونية المكون للجزء السفلي من المقدمة خفيف الوزن، ومصمم بطريقة انسيابية فريدة ومتماشيا مع غطاء المحرك والسقف المصممان خصيصا لهذه النسخة من M3 CS.
لا يمكن التنبؤ بالقادم من BMW، فلكل موسم صبغة خاصة تضفيها بذكاء وقوة، لتكمل السلسلة العريقة وتمنحها دعامة جديدة لحمل الثقل المتمثل بالسمعة العالمية والتي تحتل المراتب الأولى دون منازع.
يذكر أن BMW طرحت 1200 مركبة فقط من هذه النسخة للطلب المسبق بداية العام الحالي، وبتصميم خاص "جدا".

 

 

 

 

نبذة عن مجموعة أبو خضر:
تأسست مجموعة أبو خضر عام 1937 بقيادة الراحل نقولا أبو خضر الذي أسس مجال عمل السيارات وقطع الغيار وطوّرها وأدارها يداً بيد مع أخويه سليم ويوسف، إلى أن انضمّ إليه الجيل الثاني من عائلة أبو خضر.
واليوم، تخضع المجموعة لإدارة أعضاء الجيل الثالث. وما زال نقولا أبو خضر يتابع بتوسيع الأعمال وإضافة فروع شركات وأقسام متخصصة إلى المجموعة. فكانت النتيجة مجموعة متكاملة من الشركات، تتخصص كل واحدة منها في مجال مختلف وتتّسم بإدارتها الخاصة. وبفضل هذه الهيكلية اللامركزية تبقى كل شركة في المجموعة مركزا" استراتيجياً قريبا" من سوقها وعملائها.
مجموعة أبو خضر من أهمّ مجموعات الأعمال في الأردن، مع نمو في كل قطاعات الأعمال، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، قطع غيار السيارات، والزيوت، ووكالات السيارات، وتصنيع البطاريات، وإيجار السيارات، والنقل العمومي، والعقارات، والتكنولوجيا، والتعليم. وعلى مرّ العقد المنصرم، أصبحت مجموعة أبو خضر من أهمّ وكالات السيارات في الأردن، فهي الموزّع الحصري لعدد من علامات السيارات والمركبات التجارية الرائدة، منها شيفروليه ، كاديلاك ، أوبل، ، وجي أم سي، وكاديلاك، بي إم دبليو، ميني ، مركبات ميستوبيشي التجارية، وشاحنات فوزو.

 


حول مجموعة  BMW
تعتبر مجموعة BMW من أشهر مصنعّي السيارات والدراجات الفاخرة في العالم وتضمّ تحت جناحها العلامات التجارية التالية وهي BMW، وMINI ورولز-رويس. وكشركة عالمية، تشغّل مجموعة BMW 28 مصنع إنتاج في 13 دولة، وتملك شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة.
خلال عام 2013، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 1.963 مليون سيارة وأكثر من 115,215 دراجة نارية. وقد بلغت الأرباح لعام 2012 المالي قبل الفوائد والضرائب 7.82 مليار يورو، وبلغت العائدات ما يناهز 76.85مليار يورو. في 31 ديسمبر 2012، بلغ عدد مستخدمي الشركة في العالم 105,876 موظّف.
ولطالما اعتمد نجاح مجموعة BMW على التفكير طويل الأمد والعمل المسؤول. وبالتالي رسّخت الشركة استدامة بيئية واجتماعية عبر قيمها كافّة، ومسؤولية منتجات شاملة، فضلاً على التزام واضح بالمحافظة على الموارد كجزء أساسي من استراتيجيتها. 

 


نبذة عن Bridges:
تأسست شركــــة Bridges  -الأردن في العام 2008  في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.


بيان صحفي صادر عن شركة الجسور للاستشارات الإعلامية بالنيابة عن أبو خضر للسيارات .
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا:

شركة الجسور للاستشارات الإعلامية
هاتف: +962 6 5865467
فاكس: +962 6 5865428
عمان، الأردن
البريد الإلكتروني: NEWS@BRIDGES-PR.COM



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها