الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
في ذكرى معركة الكرامة ويوم الأمزين تستذكر معركة الكرامة وتحتفي مع القوات المسلحة بأمهات الشهداء   |   أهمية البرامج التدريبية للطلاب ولسوق العمل   |     فعاليات وحفل اختتام الأسبوع العلمي للكليات بجامعة عمان الأهلية   |   انتخاب رئيس جامعة عمان الأهلية رئيساً للجنة المجالس والمراكز في اتحاد الجامعات العربية   |   منصة ديزاين Dezain Space تُطلق النسخة الثانية من سوق ديزاين   |   جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تحصل على بطولة العالم  في البطولة الدولية الخامسة للمناظرات باللغة العربية   |   الأميرة سمية تطلق تقرير الأمم المتحدة لتنمية المياه في العالم في جنيف   |   جيني: استوفينا إجراءات الترخيص المطلوبة   |   المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات يبحث مجالات التعاون مع جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا و الجمعية العلمية الملكية   |   عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   |   ولي العهد يعيد العقبة الى الأضواء   |   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات   |   مدارس دروب الاصالة والمعاصرة على دروب الجودة   |   شركة البحر المتوسط تعقد اجتماعها العمومي وتنتخب اعضاء بالتزكية وتصادق على البيانات المالية   |   الرهن العقاري تعقد اجتماعها السنوي – بالصور والفيديو   |   القدومي يكرم فريق كرة الطائرة طالبات كلية الخوارزمي   |   جابي غزاوي رئيس نادي دى لاسال ومدير عام كلية دى لاسال الفرير يفتتح دورة ميلاد القائد الرياضية الخامسة   |   أقوى العروض في{ مكتبة سارة }بمناسبة عيد الام   |   زين تواصل تعاونها مع التدريب المهني وتنشئ مركزاً في السلط للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية   |   الرفاعي يستقبل وفداً من الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم الكويتي   |  

  • الرئيسية
  • عربي دولي
  • يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو

يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو


يونايت ويذ تومورولاند تنظم مجدداً حفلها الساحر بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 يوليو

-افتتاح باب التسجيل المسبق عبر الموقع الإلكتروني tomorrowland.com للبيع المسبق الحصري لبطاقات حفل "يونايت ويذ تومورولاند"

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 فبراير 2018-("ايتوس واير")- استضافت مدينة دبي العام الماضي حفل "يونايت ويذ تومورولاند" في حلبة رقص ساحرة انضم إليها منسقو الأغاني "دي جيه" محليون وعالميون قدموا عروضاً مباشرة، وحولوا هذا المهرجان إلى ملاذ للرقص والموسيقى. وسيربط هذا الاتصال الحي بالأقمار الاصطناعية أكثر من 230 ألف شخص من جميع أنحاء العالم ليعيشوا رحلة أسطورية ستخلد في الذاكرة إلى الأبد برفقة فنانين مذهلين من المسرح الرئيسي الخاص بـ"تومورولاند" المتواجد في بلجيكا، بالإضافة إلى عرض مؤثرات بصرية وصوتية ستحدث بشكل متزامن في جميع الدول. وسيجول هذا المهرجان لمرة أخرى في جميع أنحاء العالم، ليسرد قصة جديدة ويقدم عروضاً رائعة في سبع دول هي: إيطاليا، ومالطا، وإسبانيا، وتايوان، والمكسيك، ولبنان، والإمارات العربية المتحدة. وستسضيف أبوظبي هذه المرة الحدث بتاريخ 28 يوليو 2018!

 

وجرى فتح باب التسجيل المسبق لهذا الحدث الآن عبر الموقع الإلكتروني tomorrowland.com، وسيستطيع الأفراد الذين قاموا بالتسجيل المسبق الانضمام إلى البيع المسبق الحصري للتذاكر قبل 48 ساعة من انطلاق الحدث. ويمكن لجمهور "تومورولاند" ("بيبول أوف تومورو") من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي الانضمام إلى البيع المسبق الحصري خلال الفترة من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير (الساعة 12 ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) لغاية ظهر يوم الخميس الموافق الأول من مارس (الساعة 12 ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة). هذا ويشتهر مهرجان "تومورولاند" في بلجيكا بنفاد بطاقاته خلال دقائق من طرحها للبيع، لذلك ينصح المنظمون روّاد هذا الحفل بالتسجيل المسبق لتجنب أي خيبة أمل، إذ أصبح بإمكانكم أخيراً الاستمتاع بتجربة ساحرة من دون الحاجة إلى مغادرة الإمارات العربية المتحدة!

 

وقال نيكولاس فاندينابيل، المدير لدى شركة "إنفي إيفنتس": "حقق مهرجان ’يونايت ويذ تومورولاند‘ دبي بنسخته الأولى نجاحاً هائلاً، وبالفعل عدنا هذا العام لنقدم المزيد!"، وأضاف: "نحن ننتظر بفارغ الصبر استضافة زوار المهرجان الأول والأكبر في مجال الموسيقى الإلكترونية الراقصة ’إي دي إم‘ في مدينة أبوظبي والاستمتاع بحلة ’تومورولاند‘ التي ستمنحكم تجربة خيالية لا توصف. وستكون هذه الرحلة الساحرة لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق حصراً، ويعتبر التسجيل المسبق الوسيلة الوحيدة لضمان حصولكم على بطاقات حضور هذه الفعالية. ونحث زوارنا على شراء تذاكرهم حصراً من البائعين الموثوقين على شبكة الإنترنت، والانضمام إلينا للاحتفال بهذه الرائعة الموسيقية".

 

ويعتبر "تومورولاند" أكبر مهرجانات الموسيقى الإلكترونية المرموقة في العالم، وتجري فعالياته في مدينة بوم ببلجيكا. وحط حفل "يونايت ويذ تومورولاند" رحاله للمرة الأولى عام 2017 في مدينة الذهب في دبي، وأشعل حماس جميع الحاضرين. واستضاف الحفل الحصري اتصالاً حياً سلساً بين منصة "تومورولاند" الرئيسية في بلجيكا وبقية العالم، بما في ذلك دبي. وأشعلت عروض الليزر المبهرة والعروض النارية والمفرقعات حلبة الرقص الساحرة، ليخوض المحتفلون على منصة الرقص في دبي، التجربة الساحرة العالمية الخاصة بـ"تومورولاند". واستطاع جمهور هذا الحدث الهروب من الواقع والغوص في عالم الخيال، ومشاركة الحب الذي يحملونه لهذا المهرجان الجميل الذي يوحد عشاق الموسيقى الإلكترونية الراقصة من جميع أنحاء العالم.

 

يمكنكم تحميل الصور عالية الدقة لفعالية دبي لعام 2017 عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://tomorrowland.app.box.com/s/lwa190pfj4zmhcma3z274q1npjqmkfpa

 

ملاحظات للمحررين:

 

الموعد: السبت، 28 يوليو 2018

الزمان: الساعة 2 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً

المكان: سيُعلن عنه لاحقاً

الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق

للتسجيل المسبق، يرجى زيارة الرابط عبر الموقع لإلكتروني التالي: tomorrowland.com

 

لمحة عن "تومورولاند":

 

يعدّ "تومورولاند" مهرجاناً موسيقياً كبيراً ذائع الصيت في بلجيكا ينظّمه ويملكه المؤسسون الأصليون الأخوة بيرز. وتجري فعاليات الحفل في مكان طبيعي خلاب بالمنطقة الترفيهية دي شكوريه في بلدة بوم ببلجيكا (تبعد 16 كيلومتراً / 10 أميال جنوب أنتويرب و32 كيلومتراً / 20 ميلاً شمال بروكسل). ويتم تنظيم مهرجان "تومورولاند" منذ عام 2005، وأصبح أحد أبرز وأهم المهرجانات الموسيقية العالمية.

 

ويجسد هذا المهرجان عالماً خرافياً في قلب محيط طبيعي خلاب، وبفضل الانتباه لأدق التفاصيل والإضافات المميزة مثل الديكور الساحر، والأعمال الرائعة والرسومات الطرفية، وبارات الكوكتيل المريحة، والشواطئ الصيفية، والألعاب النارية المذهلة، يقدم هذا المكان عرضاً استثنائياً للغاية سيُخلد في الذاكرة إلى الأبد. ويمكن لعشّاق الحدث إطلاق العنان لحواسهم كافة، والاستمتاع بالموسيقى الجميلة والديكور الساحر، إضافة إلى تذوق اشهى المأكولات الصحية المقدمة.

 

"تومورولاند 2018":

"تومورولاند 2018" بعنوان "قصة بلاناكسيس" خلال الفترة ما بين 20-22 و27-29 يوليو في دي شكوريه في بوم ببلجيكا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: tomorrowland.com.

 

لمحة عن "إنفي إيفنتس"

تعتبر "إنفي إيفنتس" الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك "سينسيشن دبي"، و"مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015"، و"آي آم هاردويل 2016"، و"آرمين أونلي إمبريس 2016".

 

وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان "سينسيشن دبي" في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل "سينسيشن" و"تومورولاند" و"دبليو إم سي ميامي" و"سمر كلوبينج إيبيزا"، فإن "إنفي إيفنتس" تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها.

 

للاطلاع على الفيديو على موقع "يوتيوب" يرجى الضغط هنا

للاطلاع على معرض الوسائط يرجى الضغط هنا

المصدر: "ايتوس واير"



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها