LOKALT منتجات جديدة من ايكيا بالتعاون مع روَّاد الأعمال الاجتماعية لتوفير فرص عمل ورزق   |   الهيئة العامة لشركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار تعقد اجتماعها السنوي العادي   |   الهيئة العامة لشركة سنيورة للصناعات الغذائية تصادق على توزيع أرباح على مساهميها بنسبة اجمالية 18.7% من رأس المال   |   البنك الإسلامي الأردني يعقد اجتماع الهيئة العامة ويوزع أرباح نقدية بنسبة 12%   |   كليتا الصيدلة والحقوق في عمان الاهلية تتوجان بشهادة ضمان الجودة الاردنية   |   بشار الأسد يتقدم بطلب للترشح للانتخابات الرئاسية القادمة   |   العرموطي تقدم كرفانات لعائلات تسكن الخيم وتدعم مشاريع تنموية وتوزع طرودا خيرية في الشمال   |   مدارس الجامعة الأولى تكرم مركز السلم المجتمعي لتقديمه محاضرات توعوية للطلبة   |   م. أبو هديب ينعى النائب حازم المجالي   |   الصرايرة ينعى النائب حازم المجالي   |   فيلادلفيا تنظم ملتقى الإبداع والريادة الثاني تزامناً مع اليوم العالمي للإبداع .   |   الرهن العقاري تقهر كورونا وتحقق نتائج قياسية غير مسبوقة في العام 2020   |   الحبس 3 أشهر لإمام مسجد نشر مقاطع فيديو واتهم وزارة الأوقاف بممارسة 《الهبل والاستهبال》..   |   الازمات: لا تفزعوا عند دخول الجراد للمدن.. واغلقوا النوافذ والابواب   |   الحاج توفيق  : تفاهاتكم و افتراءاتكم انتم وحلفاءكم لن تزيدنا الا اصرارا وعزيمة على العمل   |   الضمان: صرف رواتب المتقاعدين يوم الخميس القادم   |   نعي فاضل   |   صوم الجوارح حصانة لنبذ المعاصي وتعزيز للإيمان والتقوى   |   عزايزة يؤكد أهمية وجود قطاع نقل كفؤ ونظيف بتردد منتظم   |   البنك الأهلي يطلق PAWمنصة عالم تطبيقات الدفع الإلكترونية في الأردن   |  

《سامسونج إلكترونيكس》 تواصل تقديم حلول ومنتجات مبتكرة لتسهيل الحياة وتعزيز الصحة


《سامسونج إلكترونيكس》 تواصل تقديم حلول ومنتجات مبتكرة لتسهيل الحياة وتعزيز الصحة

 

《سامسونج إلكترونيكس》 تواصل تقديم حلول ومنتجات مبتكرة لتسهيل الحياة وتعزيز الصحة

لطالما كانت بيئة المعيشة المنزلية هي البيئة الأولى للصغار والملاذ الدافئ للكبار. وفي ظل التحولات والتغييرات التي يعيشها العالم اليوم، والذي تعتبر المملكة جزءاً منه، فقد باتت بيئة المعيشة المنزلية أكثر من مجرد بيئة يجتمع فيها أفراد الأسرة الواحدة، بل أنها باتت ذلك المكان الذي يقضي فيه أفراد الأسرة أوقاتاً نوعية ضمن نمط حياة يوفر العديد من المزايا التي زاد التوجه مؤخراً للحصول عليها، وأهمها الراحة العصرية والحماية الصحية، فضلاً عن التناغم مع البيئة والتوفير الاقتصادي.

هذا النمط من الحياة المنزلية، يمكن له أن يتوفر للجميع دون استنثاء مع مجموعة من المنتجات الاستهلاكية التي تعتبر أساساً لكل منزل، والتي يجب أن يتم تطبيق قاعدة  "الاختيار الانتقائي" لدى شرائها.

لحسن الحظ، "سامسونج إلكترونيكس" كانت قد ركزت جهودها البحثية والابتكارية للخروج بمجموعة من الأجهزة المنزلية الرقمية (الاستهلاكية) سهلة الاستخدام، والتي تتجاوز بتصميمها التقني والهندسي تأدية الوظائف التقليدية لها، وتمتد لتوفيرها تجربة نمط معيشي آمن لما توفره من قيمة صحية وبيئية واقتصادية، وهي القيمة التي لم تعد ترفاً، بل أصبحت مطلباً اليوم أكثر من أي وقت مضى، وذلك بالاستفادة من إرثها الحافل الذي تمتزج فيه الخبرة الطويلة في مجال تطوير هذه الأجهزة عبر السنوات، مع التقنيات الذكية، والعبقرية التصميمية التي تجمع الجمالية والوظائف العملية.

ولعل أبرز ما قدمته "سامسونج إلكترونيكس" يتمثل في غسالة التحميل الأمامي WW5000K المصممة بسعة 9 كجم لتلائم العائلات الكبيرة، والمزودة بتقنية ™ecobubble، والتي تقدم تنظيفاً فعالاً حتى في درجات الحرارة المنخفضة، وذلك لعمل هذه التقنية على تحويل مسحوق الغسيل إلى فقاعات تخترق الأنسجة بسرعة وتزيل الاتساخات بسهولة، وفي الوقت نفسه تحمي الأقمشة وتوفر الطاقة بفضل محرك العاكس الرقمي الذي يعمل أيضاً على تقليل الضوضاء دون المساومة على الأداء الذي يستمر بكفاءة ولفترة زمنية طويلة، معززة بكفالة تصل إلى 10 أعوام. ومع تقنية Bubble Soak في الغسالة، فإن إزالة البقع الصعبة أصبح أمراً سهلاً، خاصة مع الدورة الإضافية التي يتم فيها نقع الملابس بالكامل في الفقاعات النشطة. أما درج StayClean Drawer، فيضمن تدفق مسحوق الغسيل بالكامل وفقاً لنظام محدد لتدفق المياه يسمح بتنظيف الدرج عند انتهاء الدورة، كل ذلك بتصميم أنيق ينساب مع ديكور المنزل.

أما غسالة التحميل الأمامي WW70K5410UX1FH مع الحوض الماسي، سعة 7 كجم، فتقدم نفس التنظيف الفعال في غسالة WW5000 مع تقنية ™ecobubble، كما تقدم إمكانية الاستفادة من الوقت مع الباب الإضافي AddWash الذي سيجعل من عملية الغسيل أمراً سهلاً كونه يمكّن المستخدم من إضافة الملابس المنسية ببساطة وبسرعة بعد بدء دورة الغسيل، أو إضافة الملابس التي تغسل باليد ويراد شطفها أو تجفيفها فقط، دون إغفال ميزة السلامة القصوى لحماية الأطفال مع قفل Child Lock، هذا فضلاً عن برنامج الغسلة السريعة (Quick Wash) الذي يعمل على تنظيف الملابس قليلة الاتساخ بسرعة وكفاءة، والذي يوفر الوقت في الحمولات الصغيرة.

كذلك، فقد قدمت "سامسونج إلكترونيكس" للمستهلكين غسالة الأطباق حرة الاستناد DW60M5070FS بالحجم الكامل والمزودة بـ7 برامج غسيل و3 مرشات بمساحة داخلية تتسع لـ14 طقماً، ومع شاشة عرض LED كبيرة وواسعة وسهلة القراءة، يمكن من خلالها التحقق بسرعة من الحالة والإعدادات والوقت المتبقي حتى عن بُعد. ومع رف ثالث مرن، فإن المساحة المخصصة في الأعلى باتت أكبر، فيما أن سهولة ضبط الارتفاع في المساحة الداخلية، تتيح إمكانية رفع أو خفض الرف العلوي بسرعة بمسافة 5 سم إضافية ما يمكّن من وضع أحجام وأشكال متنوعة من الأطباق. هذا ليس كل ما في الأمر، بل أن الأهم يتمثل في سهولة توفير الوقت والطاقة بفضل إعداد "نصف التحميل" الذي يسمح بتشغيل حمولات أصغر والاستمتاع بوجود أطباق نظيفة في أي وقت، وخيار الغسل والتجفيف لمدة 60 دقيقة، مع شطف صحي يحد من البكتيريا في مختلف الحمولات نظراً لوجود خيار "الغسل الصحي" في برامج معينة، والذي يعمل على زيادة مدة الشطف الأخير ويرفع درجة الحرارة إلى 70 درجة مئوية.

 

وإذ لم تغفل "سامسونج إلكترونيكس" عن الاهتمام بالأجهزة التي تعنى بالطعام، فقد قدمت ثلاجة الباب الفرنسي RF67QESL1  مع سعة إجمالية 564 لتراً، بتكنولوجيا العاكس الرقمي التي تقدم أداءً طويل المدى، وبنظام التبريد المزدوج Twin Cooling  system  الحائز على براءة اختراع، والذي يحافظ على الأطعمة بأفضل حالاتها الطازجة حتى الأنواع الأكثر حساسية منها، لقدرته على تدوير الهواء داخل كل مقصورة بصورة مستقلة، ما يبقي هواء المجمد جافاً وهواء الثلاجة رطباً. وتتميز ثلاجة الباب الفرنسي بسعتها الداخلية الرحبة ضمن إطار خارجي أصغر حجماً مع مقبض سهل الاستخدام يجعل من فتح المجمد أكثر سهولة لآلية عمله البسيطة التي لا تتطلب سوى سحب المقبض للخارج دون أي مجهود إضافي.

إن نوعية حياتنا تعتمد اعتماداً كبيراً ليس فقط على ما يتوفر لنا من حلول، بل وعلى خياراتنا في انتقاء الحلول الأكثر فعالية وقيمة. وبتوفر هذه المجموعة من منتجات "سامسونج إلكترونيكس" من الأجهزة المنزلية الرقمية، فإن المستهلك الواعي لن يقع في الحيرة خاصة وأنه سيجد مبتغاه بسهولة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة والمتضمة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين، أو عبر متجر سامسونج الإلكتروني "E-Store"، في مختلف الأسواق التي تعمل ضنمها والتي تعد السوق في المملكة من أهمها.











  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها