جامعةُ الأميرة سميّة للتكنولوجيا تسجّلُ براءة اختراع في مكتب الاختراع الأمريكي   |   نجم الكرة العراقية يونس محمود: مونديال قطر سيقدم نموذجاً يُحتذى به في بطولات كأس العالم   |   أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لدوري كرة السلة الأردني   |   وزير العمل يزور جامعة الحسين التقنية   |   يعقوب والنابلسي وعلام والحسن تزعموا بطولة الأمل للفروسية   |   المهندسين》 تؤكد دعمها لمطالب مهندسي المناجم والتعدين في الجنوب   |   أكثر من 6 آلاف مستفيد من خدمات عيادة زين المجانية المتنقلة في 2020   |   زين تطرح عرضاً جديداً للفايبر بمزايا استثنائية   |   د. ساري حمدان يفتتح بطولة ميلاد القائد للشطرنج لطلبة الجامعات الأردنية   |   الأميرة سمية بنت الحسن ترعى الحفل الختامي لجائزة 《هالت برايز》     |   وزارة الشباب وأورانج الأردن توقعان اتفاقية تعاون مشترك في مجال المراكز الرقمية الممولة من الاتحاد الأوروبي   |   تمديد موعد استقبال طلبات الاستفادة من برنامج استدامة عن شهر كانون أول 2020 حتى نهاية يوم 20 كانون ثاني 2021   |   اتحاد كرة القدم يؤكد إلغاء مسير حافلة النادي   |   انطلاقة بطولة الأمل للفروسية بمشاركة واسعة السبت   |   حنين خليل الحاج توفيق مبارك التخرج من كلية الصيدلية   |   تسجيل 16 وفاة و1075 اصابة كورونا جديدة في الاردن   |   تعرف علىSamsung  Galaxy Buds Pro   |   الضمان الاجتماعي: (600) مدرسة التزمت لغاية الآن بتقديم (15%) خصم إضافي على الرسوم الدراسية لعام 2020/2021 مقابل استفادتها من برنامج استدامة   |   Galaxy S21 Ultra يقدم تجربة هواتف ذكية استثنائية لا مثيل لها   |   سامسونج تطرح Galaxy S21 وGalaxy S21+ بإمكانيات مميزة لخلق ذكريات لا مثيل لها   |  

سامسونج تتعاون مع Etsy لتوفير المزيد من الأعمال الفنية الملهمة والحيوية على جهاز تلفاز The Frame


 سامسونج تتعاون مع Etsy لتوفير المزيد من الأعمال الفنية الملهمة والحيوية على جهاز تلفاز The Frame


سامسونج تتعاون مع Etsy لتوفير المزيد من الأعمال الفنية الملهمة والحيوية على جهاز تلفاز The Frame

25 عملاً فنياً جديداً ومبتكراً ومناسباً للعائلة بات متوفراً على متجر Samsung’s Art


عمّان، الأردن، 25 تشرين الثاني، 2020 – أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع Etsy ، المنصة العالمية للمنتجات الفريدة والمبتكرة. وسيتم في إطار هذه الشراكة إضافة 25 عملاً جديداً من الفن المستوحى من الطبيعة إلى الكاتالوج الفني المتكامل على جهاز تلفازThe Frame ، والتي ستتوفر حصرياً على متجر Samsung's Art.

وتتوفر مجموعة الفن الخيالي والمناسبة للعائلة في جميع أنحاء العالم منذ 28 تشرين الأول، وتضم أعمال مميزة لخمسة فنانين مشهورين من Etsy وهم : جوري هيرلي وإيلي ماكاي وميلاني ميكيتس وديفيد شيرر وميرلاند جان جيل، الذين يعتمدون مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات لرسم لوحاتهم بدءاً من تكنيك الكولاج وصولاً إلى استخدام الألوان المائية. وتتميز الأعمال الـ25 المختارة للفنانين بمزيج من الرسوم التوضيحية الحيوية، ورسومات الكولاج الغنية بالألوان، والصور والرسومات الفريدة والنابضة بالحياة على شاشة QLED منThe Frame ، الأمر الذي يعتبر مصدر إلهام لتعزيز الخيال الإبداعي في جميع غرف المنزل.

تم تصميم جهاز تلفاز The Frame، ليقدم المحتوى التلفزيوني الأكثر دقة وجودة عند تشغيله، وكمعرض يستعرض أرقى اللوحات الفنية العالمية في وضعية عدم التشغيل، وبناء على ذلك، يعتبر هذا الجهاز المتطور بمثابة لوحة رقمية مبتكرة تعكس الأسلوب الشخصي للمستخدمين. وتأتي هذه الشراكة الجديدة معEtsy، لتضيف المزيد من الأعمال الفنية، إلى معرض الصور المتكامل الذي يحتوي على مكتبة تضم أكثر من 1400 عمل فني إبداعي، في وقت يعيد فيه المستهلكون تصوراتهم الخاصة بمنازلهم، واختيار الطريقة الأفضل لتحويل المساحات المنزلية إلى مصدر إلهام وإبداع لجميع أفراد الأسرة.

وقال سالك برودسكي، نائب رئيس قسم الشراكات الإستراتيجية وتطوير الأعمال في سامسونج للإلكترونيات: "قامت سامسونج منذ إطلاق تلفاز The Frame عام 2017، بتطوير كتالوج متنوع لأروع الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم. وتأتي هذه المجموعة الجديدة، في إطار الشراكة مع Etsy، لتضيف أعمالاً جديدة غاية في التميز والإبداع. ويتمثل الهدف الأساسي من تطوير الكاتالوج الفني المتكامل على جهاز The Frame في توسيع دائرة انتشار الأعمال الفنية العالمية لتصبح متاحة لقاعدة أكبر من المستخدمين، ومنحهم الفرصة للتعرف على أرقى القطع الفنية التي تعزز قدراتهم الإبداعية وتلهمهم على النحو الأمثل. ويسعدنا المشاركة في نشر أعمال خمسة من فناني Etsy على المستوى العالمي عبر أكثر أجهزة التلفاز ابتكاراً من علامتنا".

ومن جهتها قالت كيلي كلاوسن، مدير أول للاتصالات والشراكات الاستراتيجية في Etsy : "استطاع هؤلاء الفنانين المبدعين والموهوبين عبر أعمالهم، استعراض الروح الإبداعية لمجتمعنا، ونحن سعداء بقدرتنا على نشر مواهبهم واستعراضها حول العالم. وتوفر شراكتنا مع سامسونج فرصة استثنائية لهؤلاء الفنانين، لتمكينهم من نشر إلهامهم الإبداعي في جميع المنازل عبر العالم."

يستعرض الكتالوج الفني المتكامل في تلفاز The Frame، أشهر الأعمال الفنية من عدة متاحف ومعارض في العالم، بدقة 4K الغنية بالحيوية. وقد استطاعت سامسونج عبر شراكاتها الفريدة، تعزيز تجربة المستخدم مع The Frame ، والارتقاء بمفهوم التلفاز التقليدي، ليصبح منصة فنية تستعرض الأعمال والمجموعات الفنية العالمية الأكثر شهرة.

لمزيد من المعلومات حول تلفزيون The Frame ، يرجى زيارة www.samsung.com.

# # #
حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها