اللواء المتقاعد احمد الهزايمه يهنئ نجله النقيب الدكتور اشرف بمناسبة الترفيع   |   《انتاج》 توضح لشركات 《تكنولوجيا المعلومات》 تفاصيل بلاغ أمر الدفاع رقم 《6》   |   وزارة الغذاء وسلامة الأدوية (MFDS) في كوريا الجنوبية توافق على تفعيل وظيفة التخطيط الكهربائي للقلب في تطبيق Samsung Health Monitor   |   شركة كارجيل وتكية أم علي تتعاونان خلال شهر رمضان المبارك لمساعدة المجتمع المحلي أثناء جائحة كورونا فايروس   |   شركة ليدرز سنتر وهايكفيجن للتكنولوجيا الرقمية... مفهوم الأمن والسلامة   |   إيتو: أزمة كورونا فرضت تحدياً غير مسبوق سنتجاوزه بالتعاون والصبر   |   الضمان تدعو المواطنين الذين تجاوزت اعمارهم 16 عام التسجيل في خدماتها الالكترونية   |   《كريم》 توفر خدمة الإعلانات في مركباتها لتعزيز دخل كباتنها في الاردن   |   متى ستتنبه الحكومة للتوجيهات الملكية للاستثمار الحقيقي في الزراعة؟   |   شقيقة محمد رمضان .. حفل زفاف ينتهى في قسم الشرطة   |   جريمة مينيابوليس...تفاصيل جديدة ولقطات أكثر وضوحا!   |   《المالية》 تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة 《البوتاس》 لدورة جديدة   |   الضمان تتوسع بالشرائح المستفيدة من برنامج مساند (2): شمول كل من لديه رصيد ادخاري 90 دينار فأكثر بدلا من 150 دينار بالبرنامج   |   الاستعداد لما هو أخطر..!   |   إدارات الشركات.... في مواجهة الازمات   |   الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران   |   اصوات حاسمة في صندوق الإقتراع.   |   المعالج الآمن في Galaxy S20 يعزز مستويات الحماية والأمان لجهازك   |   عربيات أقوى المرشحين لتولي منصب وزيرة السياحة خلفا لشويكة   |   نواة جديدة لمجلس شراكة في قطاع العمل والاستثمار   |  

  • الرئيسية
  • اقتصاد واستثمار
  • بيبسيكو وشركاؤها وموزعوها في الأردن يتبرعون لبرامج تكية أم علي بمبلغ 200 ألف دينار أردني لمساعدة الأسر العفيفة خلال أزمة كورونا الراهنة

بيبسيكو وشركاؤها وموزعوها في الأردن يتبرعون لبرامج تكية أم علي بمبلغ 200 ألف دينار أردني لمساعدة الأسر العفيفة خلال أزمة كورونا الراهنة


بيبسيكو وشركاؤها وموزعوها في الأردن يتبرعون لبرامج تكية أم علي بمبلغ 200 ألف دينار أردني لمساعدة الأسر العفيفة خلال أزمة كورونا الراهنة

بيبسيكو وشركاؤها وموزعوها في الأردن يتبرعون لبرامج تكية أم علي بمبلغ 200 ألف دينار أردني لمساعدة الأسر العفيفة خلال أزمة كورونا الراهنة
(عمّان، الأردن – 09 نيسان 2020): تجسيداً لالتزامها المتواصل بتأدية واجباتها التضامنية، قدمت شركة "بيبسيكو" الشركة العالمية للأغذية والمشروبات من خلال منشأتها الخيرية مؤسسة بيبسيكو وشركة الثلج والصودا والكازوز الأردنية ("مشروع مشترك بين بيبسيكو العالمية والقحطاني القابضة")، وموزعها لماركة شيبس "ليز" في المملكة، شركة عمر بولص الزعمط، تبرعاً مالياً لتكية أم علي بقيمة 200 ألف دينار أردني، وذلك لمساندتها في ضمان استمرار عمليات هذه الأخيرة وتعزيز قدرتها على إيصال الدعم الغذائي للأسر العفيفة والأقل حظاً وللحالات الإنسانية والطارئة المستفيدة من برامجها في مختلف أنحاء المملكة في ظل الظروف الحالية التي تشهدها المملكة والتي يلازم فيها أبناء الوطن منازلهم مع حظر التجول تصدياً لفيروس كورونا التاجي.
وتعبر هذه المبادرة عن حرص شركة بيبسيكو والقحطاني القابضة على تأدية دور إيجابي وفعال خصوصاً في ظل التحديات الراهنة وذلك دعماً للحكومة والقيادة الرشيدة للمملكة، وتماشياً مع تطلعات المجتمع الأردني. ويعد هذا التبرع امتداداً للشراكة الاستراتيجية التي جمعت ما بين الشركة وتكية أم علي على مدار السنوات الماضية. وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات، تقوم شركة بيبسيكو بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية لضمان استمرار أعمالها لتلبية احتياجات المستهلكين ومواصلة رفد الأسواق بمنتجاتها.
وصرح الرئيس والمدير العام لشركة بيبسيكو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، عامر شيخقائلًا: تلعب تكية أم علي دوراً بالغ الأهمية في المجتمع الأردني في الوقت الراهن لتخفيف وطأة الظروف الحالية على الآلاف من العائلات الأردنية، ونفخر بقدرتنا على دعمها والوقوف جنباً بجنب مع هيئات المجتمع المدني والحكومة الأردنية لضمان تخطي الأردن صعوبات وتحديات الوضع الحالي. اليوم هناك رؤية واضحة من القيادة الهاشمية للمملكة والحكومة لتفادي الآثار السلبية لهذه المرحلة الحرجة، وعلى الجميع لعب دور إيجابي في المجالات المختلفة بما فيه مصلحة الأردن أولاً وأخيراً."

وبدوره، شكر مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر شركة بيبسيكو قائلاً: "تؤمن تكية أم علي بأهمية شراكتها مع مؤسسات القطاع الخاص، مثمناً مساهمة "شركة بيبسيكو من خلال منشأتها الخيرية مؤسسة بيبسيكو وشركائها وموزعيها" بما تمثله من استجابة سريعة للتحديات التي تواجهها التكية في استدامة برامجها في ظل الظروف الحالية والمتمثلة بإيصال الدعم الغذائي إلى 30 ألف أسرة شهرياً في كافة محافظات المملكة، حيث لطالما كانت المسؤولية المجتمعية عمادَ أي مجتمع وأحد أولويات تكية أم علي الاستراتيجية في سبيل تحقيق رؤيتها المتمثلة في الوصول لأردنٍ خالٍ من الجوع."

وتابع قائلاً: "ويعد هذا الدعم مساهمةً فاعلة وضرورية خصوصاً في أوقات الأزمات –كالتي نمر بها حالياً-، لا سيما وأن تكية أم علي تقوم حالياً بإيصال الدعم الغذائي المستدام للأسر الأكثر حاجة والأشد فقراً في المملكة بما ذلك حالات الإغاثة الإنسانية والطارئة. وعليه، فإن تعاضد كافة المؤسسات مع بعضها البعض، من شأنه أن يحافظ على ديمومة إيصال الدعم الغذائي للأسر، في وقتٍ يعدٌّ الأكثر حسماً بالنسبة لهذه الأسر، خصوصاً أن جميعها أسرٌ لا يمكن تأهيلها."

هذا كانت شركة بيبسيكو قد تبرعت على الصعيد العالمي بأكثر من 45 مليون دولار للأشخاص والمجتمعات حول العالم المتضررين من هذا الفيروس المدمر، كما وفرت ولا تزال توفر الدعم الإنساني المحلي الحيوي، فضلاً عن توزيع أكثر من 50 مليون وجبة مغذية في جميع أنحاء العالم.
-انتهى-
نُبذة عن بيبسيكو:
يستمتع المستهلكون بمنتجات "بيبسيكو" بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وسجلت الشركة العالمية نتائج مميزة في عام 2018 بصافي إيرادات تجاوز 64 مليار دولار أميركي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من الأغذية والمشروبات، والتي تتضمن "فريتولاي" و"جاتوريد" و"بيبسي كولا" و"كويكر" و"تروبيكانا". وتشمل منتجات "بيبسيكو" تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن 22 علامة تجارية يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أميركي.
وتشكل رؤية "الفوز الهادف" محور عمليات "بيبسيكو" لتكون شركة رائدة في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، وتعكس هذه الرؤية طموحات الشركة لتحقيق الفوز المستدام في الأسواق ويتجسّد هدفها في جميع جوانب عملها. ويتوفر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com.
عن مؤسسة بيبسيكو:
تأسست مؤسسة بيبسيكو في عام 1962، وهي الذراع الخيرية لشركة بيبسيكو. تستثمر مؤسسة بيبسيكو في العناصر الأساسية لنظام غذائي مستدام مما يساعد في التخفيف من وطأة الجوع، وإدارة المياه والنفايات بمسؤولية، ودعم النساء بوصفهن بطلات التغذية من المزرعة إلى الأسرة من خلال العمل مع المنظمات غير الربحية والخبراء في جميع أنحاء العالم. وتسعى مؤسسة بيبسيكو جاهدة من أجل إحداث تأثير ملموس في الأماكن التي تعيش وتعمل فيها - بالتعاون مع أقران الصناعة والمنظمات المحلية والدولية وموظفيها للتأثير على التغيير على نطاق واسع بشأن القضايا التي تهمها والتي لها أهمية عالمية.
لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع https://www.pepsico.com/sustainability/philanthropy..



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها