غزاوي يكرم المتسابق غيث وريكات على هامش المهرجان الرياضي بمناسبة عيد الاستقلال    |   الأميرة سميّة بنت الحسن ترعى احتفال مدارس الحكمة بعيد الاستقلال وتخريج طلبة الفوج الثاني والثلاثين   |   السفير العراقي طلب والوزير الدويري اعطى ... خطوبة الزميل الإعلامي الدكتور إسلام العياصر   |   زين تحتفل بالاستقلال في حدائق الملك عبدالله الثاني بالمقابلين   |   المومني وقريشة وحرارة والزيرة والداغستاني وابو عودة ابطال اولى جولات الربيع للفروسية   |   2 %) من متقاعدي الضمان سيصوّتون اليوم لانتخاب هيئة إدارية لجمعيتهم..!   |   هيئة الإعتماد تعقد في عمان الاهلية ورشتها الثالثة حول معاييرالاعتماد للبرامج الأكاديمية   |   جامعة عمان الأهلية تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة تحالف MIC الأميركي   |   وفاة الشاعر الكبير مظفر النواب   |   الذكرى الرابعة لوفاة المرحوم محمد خليل راشد والد الزميل الاعلامي ايمن الراشد   |   ما السبيل إلى تفعيل الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان..؟!   |   توافد رسمي وشعبي أردني كبير في ختام سجل العزاء بوفاة الشيخ  خليفة بن زايد    |   ريان العربي وشيرين الفلسطينية .....محمد زيد الكيلاني   |   الإعلان عن بدء العمل بالجزء الثاني من مسلسل حضور لموكب الغياب   |   الصفدي : الهدف الرئيس لشركة تطوير العقبة يكمن في إطلاق الإمكانات والمزايا الاقتصادية للعقبة   |   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة خلال نيسان الماضي   |   انطلاقة أولى جولات الربيع لفروسية القفز غدا الجمعة   |   مبادرة بيرل وشنايدر إليكتريك تعرّفان طلبة جامعة البحرين على فوائد بيئة العمل الشمولية   |   《انتاج》 وأعضائها تناقش الفرص تقنية البلوك تشين 《Blockchain》 والتحديات التي تواجه العملات الرقمية والمشفرة 《Crypto》   |   أرزان ثروات مستشاراً لصفقة جديدة في 《تمويل الميزانين》 في الولايات المتحدة الأمريكية   |  

أورنج الأردن تكرّم طلبة روبوتنا الفائزين بكأس العرب للبرمجة والذكاء الاصطناعي


أورنج الأردن تكرّم طلبة روبوتنا الفائزين بكأس العرب للبرمجة والذكاء الاصطناعي

 

 

أورنج الأردن تكرّم طلبة روبوتنا الفائزين بكأس العرب للبرمجة والذكاء الاصطناعي

 

عقدت أورنج الأردن فعالية عبر تطبيق زوم لتكريم الفائزين الأربعة ومدربهم في كأس العرب للبرمجة والذكاء الاصطناعي ضمن فعاليات المسابقة التي نظّمت بمشاركة 3500 طالب من أعمار 8-16 سنة مثلوا 9 دول عربية، وذلك انطلاقاً من دور الشركة في دعم الأفكار والمشاريع المبتكرة في مجالي البرمجة والذكاء الاصطناعي لتسريع التحوّل الرقمي وتشجيع الشباب واليافعين على تبني روح المبادرة والإبداع من أجل إحداث التغيير الإيجابي.

وقد حقق الأردن عبر فريق "روبوتنا" إنجازات متميزة بالفوز في أربعة فئات هي جائزة بطل العرب لفئة اليافعين التي حصدتها الطالبة لين الفتياني، جائزة البرمجة والتصميم التي حصلت عليها الطالبة زينة نوفل، جائزة العرض التقديمي للطالب قيس عودة والمركز الثاني في جائزة الحل الإبداعي الذي يقدّم أفضل حل لمشكلة تحدي العام والتي فاز بها عبدالله الكرنز.

وعبّرت أورنج الأردن عن فخرها بإنجاز فريق "روبوتنا" الفائز بهذه الجوائز على المستوى العربي بفضل جهوده لتعزيز الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي الذي يعد أحد أهم مقوّمات التقدّم الرقمي، لافتة إلى أن هذا النجاح يضاف إلى سلسلة إنجازاته ومنها جائزة عالمية وصناعة الربوت الأول في العالم الذي يدمج الواقع المعزز مع علوم الروبوت وإعداد أول منهاج عربي في مجال الذكاء الاصطناعي للأطفال وبرمجية الذكاء الاصطناعي الأولى من نوعها في العالم للأطفال.

وأضافت الشركة أن دعم المواهب الشابة يقع ضمن أولويات مسؤوليتها الاجتماعية التي تركّز على الارتقاء بمهارات الشباب واليافعين في مختلف المجالات الرقمية وتزويدهم بفرص التطوّر والمشاركة في الفعاليات المحلية والعالمية، بهدف تمكينهم من بناء حلول قائمة على التكنولوجيا من شأنها المساهمة في التنمية الاقتصادية والمجتمعية، مؤكدة أن دعمها لهذه الحلول المبتكرة يتماشى مع دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

ومن جانبه، عبّر المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "روبوتنا"، جاسر الحراسيس، عن فخره واعتزازه بما حققه فريق روبوتنا في هذه المسابقة الهامة، مؤكداً أن هذا الفوز يجسّد أهمية دور الشركة في دعم الشباب واليافعين والصغار لتعلم علوم الروبوت والذكاء الاصطناعي والتقنية بالتماشي مع التطورات العالمية، كما يبين قدرات الشباب الأردني وشغفه بالابتكار والتميز، مثمناً مبادرة شركة أورنج لتكريم الفائزين في المسابقة.

وتم إجراء المسابقة على أربع مراحل بهدف رعاية وتسليط الضوء على الأطفال المميزين في مجال البرمجة والذكاء الاصطناعي من خلال إبرازهم عبر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وتوفير تدريب برمجي للأطفال على نحو ينعكس بشكل إيجابي على تطوير مخيلتهم من خلال طرح المشاكل وإيجاد الحلول ورفع مستوى مهارات الطلبة، حيث تأهل 1000 شخص بعد تقييم اللجنة المنظمة.

يذكر أن أورنج الأردن تولي البرمجة اهتماماً كبيراً من خلال أكاديميتها للبرمجة التي توفر تدريباً مجانياً على أهم لغات البرمجة المطلوبة، إلى جانب حاضنة الذكاء الاصطناعي بالشراكة مع الصندوق الأردني للريادة وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لزيادة فرص الرياديين عبر تعزيز مهاراتهم في الذكاء الاصطناعي وتمكينهم من الوصول إلى فرص التمويل والتشبيك.

 

 

-انتهى-

 

نبذة عن  Orangeالأردن 

تعتبر  Orangeالأردن مزود رائد لباقةمن خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والانترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها زبائنها المتنامية من الشركات والأفراد التي تصل إلى 5 ملايين شخص  في جميع أنحاء المملكة. 

تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز.

وتعتبر الشركة، أيضاً، مزود أقوى انترنت عبر بنيتها التحتية المتطورة التي تخدم من خلالها زبائنها لخدمات الهاتف المحمول، والمنزل، والأعمال. بينما تستمرOrange الأردن في الاستثمار في شبكات ADSL والفايبر، لا تزال المزود الوحيد لتقنية الجيل الرابع (4G+) وتخدم أكبر شبكة عملاء في سوق الفايبر المحلي. 

تعتبر Orange  الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تركز استراتيجية الشركة المستدامة للمسؤولية الاجتماعية على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الشمول الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال، من خلال برامجها الرئيسية، المتمثلة في: المراكز الرقمية المجتمعية ، والبرنامج الموجّهلتسـريع نمـو الشـركات الناشـئة(BIG) ، وأكاديمية Orange للبرمجة، والمنح الدراسية الجامعية للطلاب المتخصصين في المجالات التكنولوجية، ومختبرات الابتكار في الجامعات، وبرنامج الشمول الرقمي “قدراتنا مختلفة، لكن إمكانياتنا أكيدة". 

أعلنت المجموعة في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2019 عن خطتها الاستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة، بعنوان " Engage 2025" التي تهدف إلى إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات، وتسريع نمو أهم منتجاتها، والتركيز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار وبناء مستقبل الشركة.لذا، تمثل هذه الاستراتيجية خطة عمل واضحة والتزام محلي جادّ نابع من مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، حيث ستتبنّى من خلالها تعزيز نموذج أعمال مسؤول يتمحور حول موظفيها وزبائنها والمجتمع ككل.

وتعكس الخطة التزام المجموعة وكافة الشركات التابعة لها بالتصدي لمشكلة التغير المناخي من خلال السعي لمعادلة أثر الانبعاث الكربوني أو ما يعرف بالحياد الكريوني بحلول العام 2040 .

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

 

نبذة عن Orange

تعتبر Orange Group أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2018 وبعدد موظفين يصل الى 148,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، ب ما فيهم 88,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن  تصل الى 268 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيها 209 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 21 مليون مستخدم لخدمات الانترنت الثابت، عريض النطاق. وتتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025”المنبثقة من التزامهابمسؤوليتهاالاجتماعيةوالبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة إعادةهيكلةنموذجأعمال Orange كمشغّلللخدمات. حيث، ستسرع الشركة  نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول ويقدم ظروف عمل جاذبة، ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN

ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://oran.ge/2YOFdmT

 

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT