فاين الصحية القابضة تحصد شهادة 《أفضل صاحب عمل 》في دول المنطقة التي تعمل بها   |   نخبة فرسان الاردن تشارك غدا في منافسات كأس الأمم لفروسية القفز   |   قطاع الألبسة: إلغاء القوائم الاسترشادية يعرقل تخفيض التعرفة الجمركية   |   أمريكا تلجأ لقطر لإنقاذ أوروبا من 《كارثة》 !   |   انقطاع شبه تام للتيار الكهربائي في العراق وسط تساقط الثلوج   |   انتحار شاب من اعلى جسر عبدون   |   《طلبات》 تُحقّق أعلى مستوى من شهادة المعايير العالمية (PCI-DSS) لتأمين بطاقات الدفع الإلكتروني   |   زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً   |   شركة نتورك تكشف عن أرباحها التي تجاوزت التوقعات السوقية للعام 2021   |   الحاجه جميلة عبدالرحمن عبدالجابر الرمحي في ذمة الله   |   الخضيري يشكل قائمة .. 《 وطن》 ... لخوض انتخابات نقابة المقاولين ....   |   أورنج الأردن تكرّم طلبة روبوتنا الفائزين بكأس العرب للبرمجة والذكاء الاصطناعي   |   الملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية يكرم الشيخة فاطمة بنت مبارك بوسام الاستحقاق لرياضة المرأة العربية 2021   |   الشوبك الاعلى.. سماكات الثلوج في مناطق بالاردن (أرقام)   |   طلاب جامعة اليرموك :إطلاق حملة توعوية تحمل اسم 《التفاهم أساسها》   |   القرنةيصل لدور الثمانية في بطولة دبي للناشئين للتنس   |   أورنج الأردن تستذكر إنجازات سنة 2021   |   ارقام قياسية في طرح مصرف الراجحي صكوكا بقيمة 6.5 مليار ريال   |   14 وفاة و6216 اصابة كورونا جديدة في الاردن والفحوصات الإيجابية 15.3%   |   فيلادلفيا تفتتح المعرض الفني الفصلي لطلبة المرسم الجامعي بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية   |  

أورنج الأردن تقدّم الدعم وتشارك في ملتقى


أورنج الأردن تقدّم الدعم وتشارك في ملتقى

استكمالاً لجهودها الوطنية في مواجهة كورونا 

أورنج الأردن تقدّم الدعم وتشارك في ملتقى "شركاء في مواجهة الوباء"

 

قدمت أورنج الأردن دعمها للملتقى الحواري "شركاء في مواجهة الوباء" الذي نظمته الجمعية الأردنية للتثقيف الصحي يوم 17 تشرين الثاني في فندق الفورسيزونز تحت رعاية رئيس مجلس الأعيان، دولة الأستاذ فيصل الفايز، وبمشاركة واسعة من الجهات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني بما في ذلك المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، وزارة الصحة، وزارة التربية والتعليم، الدفاع المدني، نقابة الأطباء، جمعية المستشفيات الخاصة، مركز الحسين للسرطان، الجامعة الأردنية ومؤسسة الملك الحسين. 

وأكدت الشركة أن دعمها للملتقى الحواري "شركاء في مواجهة الوباء" يجسّد التزامها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول بدعم جهود المملكة في التعامل مع جائحة كورونا والمساهمة في تعزيز المناعة المجتمعية والحفاظ على صحة الجميع، سواءً عبر برامجها ومبادراتها الرقمية المتنوعة أو الدعم الذي تقدّمه لمساعدة الأفراد والمؤسسات، لافتة إلى أنها تدرك أهمية الشراكات الفاعلة مع الجهات الرسمية وغير الحكومية والخاصة من أجل سلامة الجميع.

هذا واستعرضت أورنج الأردن خلال الملتقى مجموعة من المبادرات التي سارعت باتخاذها لدعم القطاع الصحي منذ بدء الجائحة والمساهمة في حملة التطعيم الوطنية ضد كورونا، وأهمّها تخصيص مركز لتطعيم الموظفين وعائلاتهم، وثم إنشاء محطة مخصصة لتقديم المطعوم في قرية أورنج الرقمية وسط العاصمة عمّان، حيث قدّمت خدماتها لأكثر من  81ألف شخص، وذلك بتمويل من مؤسسة أورنج العالمية، ذراع المجموعة للأعمال الخيرية والمسؤولية المجتمعية.

وتأتي مشاركة أورنج الأردن استكمالاً للدعم الذي تواصل تقديمه للحدّ من تفشي جائحة كورونا ومساندة المملكة في التغلب على تبعاته الاقتصادية والصحية والاجتماعية، بما في ذلك مبادراتها لدعم القطاع الصحي ومنها تبرعها بمبلغ 70 ألف دينار لصالح وزارة الصحة ومنحها بالتعاون مع مؤسسة أورنج تبرعات نقدية وعينية بقيمة تزيد على 95 ألف دينار للوزراة، وتقديم خطوط خلوية بقيمة 130 ألف دينار للكوادر التمريضية في مستشفيات العزل الصحي، وإتاحتها التصفح المجاني لمنصة "حكيم" لصرف الأدوية للمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة لجميع مشتركيها. 

وإلى جانب جهودها في دعم مختلف القطاعات، أخذت أورنج الأردن على عاتقها التوعية المجتمعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من القنوات الرقمية، مؤكدة بذلك أهمية تكاتف الجهود من أجل مواجهة فيروس كورونا بما يسهم في الحفاظ على سلامة الجميع والتخفيف من التأثيرات التي فرضتها الجائحة.

 

-انتهى- 

 

نبذة عن  Orangeالأردن 

تعتبر  Orangeالأردن مزود رائد لباقةمن خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية التي تصل إلى 3.2 مليون  شخص  في جميع أنحاء المملكة. تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز. في عام 2007، أصبحت شركات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت شركة واحدة تحت العلامة التجارية Orange.

تقدم الشركة أفضل الشبكات، والحلول الرقمية المبتكرة بخدمة زبائن متميزة من قبل فرق Orange الخبيرة، لتصبح بذلك المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 

بفضل استثماراتها الهائلة في البنى التحتية والخدمات، تواصل الشركة المضي قدماً في توفير التقنيات الأحدث في مختلف أنحاء المملكة، لتكون المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة  Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها المسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين ومجتمعاتهم من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.

 

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

 

نبذة عن Orange العالمية

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى 142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

 

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

 

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com

أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

 

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها