البنك الأهلي الأردني يواصل دعمه لمتحف الأطفال - الأردن ومبادرة مدرستي   |   فيتل الأردن تدعم فعاليات الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي 《تصورتي》 التي ينظمها البرنامج الأردني لسرطان الثدي   |   ها قد عدنا يا فيلادلفيا بقلم الدكتورة أماني غازي جرار   |   على مدار ستة أيام متتالية سموّ الأميرة سميّة بنت الحسن تلتقي طلبة جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا   |   ماجد القرعان المرشح لنائب نقيب مهنة المتاعب يوجه رسالة الى الزملاء والزميلات   |   جامعة عمان الاهلية تقيم يوماً طبياً مجانياً في مخيم البقعة   |   لا تتخلى عن حُلمك بقلم مهنا نافع   |   منصّة زين للإبداع تستقبل روّادها الطلاب في فروعها بالجامعات   |   اتفاقية بين أورنج الأردن وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   |   كيو أس تكرّم الدكتور أنس السعود مساعد رئيس عمان الأهلية للشؤون الخارجية   |   الشيخ محمد الابراهيم الخصاونة يكرم اللواء المتقاعد وضاح الحمود – صور   |   الدكتوراة الفخرية في العلاقات الصناعية للخبير محمد المعايطة من جامعة ديانا انتل البريطانية   |   الخطوط الجوية المتحدة United Airlines تعلن عن خط طيران جديد للسفر بدون توقف بين عمّان وواشنطن   |   جامعة فيلادلفيا في صدارة الجامعات الأردنية الخاصة حسب تصنيف QS لعام 2022   |   شكرا لأكاديمية الملكة رانيا التي غرست في قلوب المعلمين حب العلم والمعلم   |   شركة الصقر للروبوتات الذاتية تحقق نجاحاً كبيراً في إطلاق أول عملية للتوصيل البريدي عبر الطائرات المسيرة تمهيداً لإدخال الخدمة للقطاع مستقبلاً   |   مجلة البلقاء للبحوث والدراسات الصادرة عن جامعة عمان الأهلية تسطر إنجازاً جديداً   |   《انتاج》 تروج شركات التكنولوجيا الأردنية في معرض جيتكس للتكنولوجيا 2021 في دبي   |   جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا تحافظ على مركزها الأول محلياً في البحث العلمي حسب تصنيف 2022QS- العربي للجامعات   |   التدخين وأمراض الرئة والجهاز التنفسي   |  

أورنج الأردن تواصل دعمها لحملة 《قادرون》


أورنج الأردن تواصل دعمها لحملة 《قادرون》

لتساهم في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة

أورنج الأردن تواصل دعمها لحملة 《قادرون》

 

واصلت أورنج الأردن دعمها لحملة "قادرون" للاحتفاء بقصص نجاح الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مظلة الشركة "قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة" التي تعمل على تمكين ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة عبر الشمول الرقمي ونشر الوعي وتعزيز الدمج، وذلك من خلال الجهود الإعلامية التي تهدف لتسليط الضوء على قصص النجاح والتميز.

 

وأكدت أورنج الأردن على التزامها بالاستمرار في برامج التوعية المتعلقة بالأشخاص ذوي الإعاقة في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية ودورها كمزوَد رقمي رائد ومسؤول، بالشراكة مع شركة الموز الأخضر للإنتاج الفني وبإشراف جمعية "أنا إنسان" لحقوق الاشخاص ذوي الإعاقة، بهدف التوعية وترسيخ مبدأ الدمج والمساواة في بيئة متقبلة وآمنة. 

وفي إطار الشراكة المستمرة بين أورنج وشركة الموز الأخضر للإنتاج الفني، تم إنتاج فيديو قصير لـ "قادرون" يتضمن مجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة الذين تميّزوا في عدّة مجالات، مثل مها البرغوثي، أوّل أردنية وعربية تحصد ميدالية ذهبية في بارالمبيك سيدني عام 2000 وأمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية، أشرف طهبوب، مهندس برمجيات ومدير قواعد بيانات رئيسي في مركز الحسين للسرطان.

وسلط الفيديو الضوء كذلك على آسيا ياغي، رئيسة جمعية "أنا إنسان" لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، سياسية ومؤثرة وناشطة دولية في حقوق المرأة والإعاقة، وياسين سلامة، بطل رياضي ومدرّب في رياضة ألعاب القوى ومصمم كراسي متحرّكة وروان بركات، ناشطة مجتمعية ومدربة دراما ومؤسسة ومديرة مؤسسة "رنين" وهي مجموعة قصصية مسموعة للأطفال‬.

وتهدف حملة "قادرون" إلى تفعيل قانون حقوق ذوي الإعاقة رقم 20 لسنة 2017 وتطبيق الاتفاقية الدولية لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة المادة رقم 8 الملزمة بممارسة سياسات فعالة في مجال التوعية من أجل تعزيز الصورة الإيجابية عن الأشخاص ذوي الإعاقة.

 

-انتهى-

نبذة عن  Orangeالأردن 

تعتبر  Orangeالأردن مزود رائد لباقة من خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية التي تصل إلى 3.2 مليون  شخص  في جميع أنحاء المملكة. تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز. في عام 2007، أصبحت شركات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت شركة واحدة تحت العلامة التجارية Orange.

تقدم الشركة أفضل الشبكات، والحلول الرقمية المبتكرة بخدمة زبائن متميزة من قبل فرق Orange الخبيرة، لتصبح بذلك المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 

بفضل استثماراتها الهائلة في البنى التحتية والخدمات، تواصل الشركة المضي قدماً في توفير التقنيات الأحدث في مختلف أنحاء المملكة، لتكون المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة  Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها المسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين ومجتمعاتهم من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

 

 

نبذة عن Orange العالمية

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى 142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

 

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

 

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com

أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

 

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها