رئيس عمان الأهلية يكرم الملحق الثقافي العُماني السابق بمناسبة انتهاء فترة عمله ويهنىء الملحق الثقافي الجديد   |   اتفاقية بين أورنج الأردن والصندوق الأردني للريادة لتمويل حاضنة الذكاء الاصطناعي   |   المنتخب اليمني يصل الدوحة بحثا عن استعادة الثقة عبر كأس العرب FIFA قطر 2021   |   مبارك التخرج للدكتورة سارة شاهر عليان من كلية الطب في جامعة مؤتة   |   فيلادلفيا تكرم الدكتور بطيحة لفوزه بجائزة التميز في البحث العلمي على مستوى كلية التمريض   |   نعي فاضل   |   جامعة الإمارات وأكاديمية هاسو بلاتنر تطلقان مركزا للتفكير التصميمي   |   غسالات الملابس من 《سامسونج إلكترونيكس》 بالذكاء الاصطناعي الخيار الأمثل لكافة أفراد الأسرة.. فيديو   |   لاعبو منتخب عمان الأهلية للتايكواندو وضمن المنتخب الوطني الاردني يحصدون 3 ميداليات ملونة في البطولة الآسيوية   |   بالأرقام .. أحكام الإعدام في مصر غير مسبوقة في تاريخها   |   نبض عربي لمونديال قطر   |   احتفالات المملكة بذكرى الاستقلال الخامسة والسبعين تكريم رجل الأعمال المخضرم إيليا نقل بوسام مئوية الدولة الأولى لإسهاماته في تطوير القطاع الصناعي   |   أورنج الأردن تعلن بدء التسجيل للفوج الثالث بأكاديميتها للبرمجة   |   مناقشة رسالة الماجستير الأولى في تخصص التصميم الداخلي في جامعة عمان الاهلية   |   بدعم من حاضنة أعمال عمان الأهلية... تصميم مشروع التحكم بالمنزل عن طريق إشارات الدماغ   |   بالشراكة مع 《زين الأردن》 بيسيل تقدم خدمة الرسائل النصية الذكية   |   تأجيل رسمي ثاني لجائزة موسكو الكبرى للملاكمة العربية للمحترفين الى اكتوبر المقبل   |   وزير النقل يزور الهيئة البحرية الاردنية و شركة الجسر العربي للملاحة بالعقبة .   |   عزايزه يتفقد اجراءات القادمين في مطار الملكة علياء الدولي.   |   وفاة زوجين واصابة طفلتهما بحادث تصادم على طريق النقب   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • كارفور تطلق خدمة 《استلمها بنفسك》 الجديدة لتوفير تجربة تسوّق سريعة وسهلة عبر الإنترنت

كارفور تطلق خدمة 《استلمها بنفسك》 الجديدة لتوفير تجربة تسوّق سريعة وسهلة عبر الإنترنت


كارفور تطلق خدمة 《استلمها بنفسك》 الجديدة لتوفير تجربة تسوّق سريعة وسهلة عبر الإنترنت

إجراء الطلبات عبر الإنترنت واستلامها في المواعيد المفضلة

كارفور تطلق خدمة "استلمها بنفسك" الجديدة لتوفير تجربة تسوّق سريعة وسهلة عبر الإنترنت

- استلام الطلبات من كارفور هايبر ماركت المدينة المنورة في الموعد المفضل للعميل

- تطبيق أعلى إجراءات النظافة والتعقيم في كافة مراحل إعداد الطلبات وتسليمها

(عمّان، الأردن، 09 أيار،2021): أطلقت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في  الأردن، أحدث ابتكاراتها المتمثلة بخدمة "استلمها بنفسك"، والتي توفر للعملاء المزيد من المرونة والراحة عند طلب البقالة عبر الإنترنت، من خلال توفير فرصة استلامها بأنفسهم من كارفور هايبرماركت في شارع المدينة المنورة، وحسب المواعيد التي تناسبهم.  

وتأتي خدمة "استلمها بنفسك" من كارفور استجابة للطلب المتزايد على التسوق عبر الإنترنت في ظل تداعيات جائحة  "كوفيد-19"، ما يتيح للعملاء اختيار المنتجات التي يحتاجونها عبر الإنترنت وإتمام طلبيتهم بتحديد الفرع  الذي يرغبون باستلامها منه، والموعد الزمني المناسب  لهم. وستتم تعبئة وتغليف المنتجات بعناية، وحفظها في برادات عند الضرورة، لحين استلامها من النقاط المخصصة لذلك في الفروع  المشاركة في خدمة "استلمها بنفسك".

وتتوفر هذه الخدمة الجديدة مجاناً لدى فرع كارفور هايبرماركت في شارع المدينة المنورة،وستقوم كارفور بإضافة خدمة "استلمها بنفسك" بشكلٍ تدريجي في المزيد من فروع  الهايبرماركت والسوبرماركت خلال الأسابيع المقبلة.

وقال نجيب حداد، المدير الإقليمي لكارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "في هذه الأوقات المليئة بالتحديات، يبحث العملاء عن طرق جديدة وخيارات إضافية تضيف المزيد من الراحة إلى تجربة التسوق الخاصة بهم. وبدورنا كرواد في قطاع التجزئة على مستوى المنطقة، بادرنا بالاستجابة لتطلعاتهم من خلال إطلاق خدمة "استلمها بنفسك" الجديدة، لتوفير تجربة تسوق واستلام آمنة وسريعة وفق المواعيد التي تناسبهم".

وأضاف حداد: "نلتزم في "ماجد الفطيم للتجزئة"، بما في ذلك كارفور، بتزويد عملائنا والمجتمعات التي نعمل فيها بأحدث الخدمات والابتكارات الجديدة للتسوق، والتي تتكيف مع ظروفهم المتغيرة، كالتباعد الاجتماعي على سبيل المثال. لذلك تشكل خدمة "استلمها بنفسك" مثالاً حياً على اعتماد مقاربتنا التشغيلية على التفكير الإبداعي، ودليلاً واضحاً على تطور عروضنا الرقمية بما يتناسب مع احتياجات المجتمع والعملاء". 

-انتهى-

 

 

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

أسيل قطيش 

+962 77 0460906

ASQteish@mafcarrefour.com

 

ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم"، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

 

نبذة عن كارفور:

أطلقت شركة "ماجد الفطيم"، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، "كارفور" في المنطقة في عام 1995، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" حاليًا أكثر من 350 متجر كارفور متوزعة على 17 دولة لتلبية حاجات750,000 عميل يومياً، كما يضم فريق عمل "كارفور" أكثر من 37,000 زميل.

تقوم كارفور بإدارة أنواع مختلفة من المتاجر، إضافات الى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 500,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، ويتم توريد 80٪ منها محلياً عبر شبكة من الموردين المحليين والإقليميين، لتساهم بذلك في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي، فضلاً عن تقديم تجربة تسوق فريدة متناغمة مع احتياجات المجتمع، وصولاً إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. 

 

نبذة عن كارفور في الأردن

تم إطلاق كارفور في الأردن عام 2006 وتدير كارفور اليوم 49 متجراً في الأردن. وتوفر كارفور الأردن أكثر من 3900 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وتقوم بتوريد 90% من منتجاتها من الأردن والمنطقة. وتعمل كارفور الأردن مع  500مورد وشريك محلي ومن مختلف أنحاء المنطقة، الأمر الذي يساهم في توفير الدعم للاقتصاد المحلي

 

 

 

 

عن "ماجد الفطيم" 

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

 

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

 

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 350 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

 

كما تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 500 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها "ماجيك بلانيت" و"سكي دبي" و"آي فلاي دبي" و"دريم سكيب"و"سكي مصر"، وغيرها. وتعد "ماجد الفطيم" هي الشركة الأم لشركة "نجم" لخدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وهي أيضاً شركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"هوليستر" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و "ميزون دو موند" و"ليغو" و"ذات" المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إنوڤا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. 

 

www.majidalfuttaim.com

 

يرجى متابعتنا عبر:

    https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

     https://twitter.com/majidalfuttaim

     https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim

     https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

https://www.instagram.com/majidalfuttaim    

     https://medium.com/@Majid.AlFuttaim      

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها