الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي   |   قسم التصميم السينمائي والمسرحي بجامعة عمان الاهلية ينظم احتفالية للطلبة المستجدين   |   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة عمان الاهلية يحتفل بطلبته المستجدين   |   طلبة قسم النطق بجامعة عمان الاهلية يجرون مسحا لغويا ونطقيا لتلاميذ من مدارس الجامعة الأولى ومدرسة الأمير حمزة   |   طلبة ماجستير علم النفس الاكلينيكي بجامعة عمان الأهلية يجرون فحوصات الذكاء لتلاميذ من مدارس الجامعة الأولى   |   استكمالاُ لحملة ألف فرصة فريق عمل ستات بيوت يزور مُحافظتي الكرك والعقبة   |   مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخرجين في عمان الاهلية ينظم لقاءا تعريفيا للطلبة   |   ضبط مركبة بداخلها 15 صفيحة زيت مغشوش على طريق جرش عمان   |   النائب خوري عن قانون الضريبة: "عّم يلهوا الناس بالأفراد والخوازيق بباقي البنود   |   صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة تعلن انطلاق فعاليات اليوم العالمي للعلوم من أجل السلام والتنمية لعام 2018   |   الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن   |   الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تعزّز فرص التبادل الطلابي مع جامعات الولايات المتحدة الأمريكيّة   |   مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان يكشف النقاب عن نماذج الوحدات السكنية   |   يوم جروندفوس للهندسة لعام 2018: منصة لتبادل المعارف وإجراء المناقشات والتفاعل   |   محاضرة بجامعة عمان الاهلية للنقيب الرواشدة عن أضرار و مخاطر المخدرات   |   شركة كريم وبالتعاون مع كباتنها تدعم حملة راديو Bliss 104.3 لتبرعات فصل الشتاء   |   الصبيحي: الاشتراك بالضمان عامل مهم لتحفيز واستقرار سوق العمل   |   نبيل اسماعيل رئيس كتلة وطن نتعهد في الالتزام ببرنامجنا الانتخابي حال فوزنا   |   شاهد .. صورة تفضح شكل أصابع أحلام   |   بحضور رئيس هيئة المديرين ... أ.د. ساري حمدان يفتتح مدرج محمود درويش بكلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الاهلية   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • بي سي دبليو تحصد جائزة سيبرالعالمية عن حملة وراء كل مِقوَد عظيم، امرأة في المملكة العربية السعودية

بي سي دبليو تحصد جائزة سيبرالعالمية عن حملة وراء كل مِقوَد عظيم، امرأة في المملكة العربية السعودية


 بي سي دبليو تحصد جائزة سيبرالعالمية عن حملة  وراء كل مِقوَد عظيم، امرأة في المملكة العربية السعودية


"

(عمان، 05 تشرين الثاني 2018): حصدت شركة "أصداء بي سي دبليو" الرائدة في مجال الاتصال الإعلامي المتكامل على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "جائزة سيبر العالمية 2018" المرموقة تقديراً لعملها المتميز على حملة "وراء كل مقود عظيم، امرأة" في المملكة العربية السعودية.

وتعد "جوائز سيبر العالمية" التي تمنحها مجموعة "هولمز" أكبر برنامج للجوائز في قطاع العلاقات العامة في العالم. وتستقطب الجوائز التي تتضمن مسابقات للأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، أكثر من 5500 مشاركة مما يزيد عن 60 بلداً، ما يعني أن الشركات الفائزة بالجوائز العالمية تنتمي إلى صفوة النخبة وتمثل أفضل الممارسات في عدة فئات تتنوع بين التواصل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية والشؤون العامة والاتصال بين الموظفين.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة المرموقة، قال سونيل جون المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أصداء بي سي دبليو" ورئيس "بي سي دبليو" في منطقة الشرق الأوسط: "شكل قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة في شهر سبتمبر 2017 لحظة مفصلية في تاريخ المملكة. وفي أعقاب الإعلان عن القرار، قامت ’أصداء بي سي دبليو‘ بإعداد وتنسيق هذه الحملة المتميزة لصالح عميلنا ’فورد الشرق الأوسط‘ الذي حرص على الاحتفاء بهذه المناسبة المتميزة وتسليط الضوء على أهميتها وتأثيرها في المنطقة، وذلك عبر منهجية إبداعية أثمرت عن حملتنا المصنفة اليوم كواحدة من أفضل الحملات على مستوى العالم. ويأتي ذلك بمثابة دلالة واضحة على دور خبراتنا ومعارفنا المحلية الواسعة في مساعدة ’فورد‘ على التواصل بنجاح مع نساء المملكة العربية السعودية اللواتي يمثلن شريحة سكانية جديدة بالنسبة للعلامة".

ولإعداد الحملة، تعاونت "أصداء بي سي دبليو" مع شركة "جي تي بي" الشقيقة في مجموعة "دبليو بي بي" التي ابتكرت عملاً فنياً يجمع بين البساطة والتحفيز تجاوره عبارة "مرحباً بكنّ في مقعد السائق"، ثم تم نشر هذا المحتوى على مختلف قنوات "فورد" على شبكات التواصل الاجتماعي، بينما تفاعلت "أصداء بي سي دبليو" مع المتابعين من مختلف الأعمار. ورصدت الشركة سحر ناصيف، الناشطة السعودية البارزة والبالغة من العمر 63 عاماً وكانت قد أعربت عن رغبتها بشراء سيارة من طراز "فورد موستانغ" خلال مقابلة أجرتها معها "بي بي سي". وحينها، تم إعداد حملة مفاجئة ترافقت مع الوسم (#MustangSahar) وتغريدة تقول "سيارتك الموستانغ في انتظارك"، حيث قامت "فورد" بتسليم السيارة إلى سحر، في مبادرة تصدرت أبرز عناوين الأخبار في المملكة العربية السعودية والمنطقة بل والعالم أجمع.

وعلاوة على ذلك، بادر البرنامج العالمي الحائز على الجوائز "مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة" إلى تنظيم نسخة مخصصة للمملكة العربية السعودية تعد الأولى من نوعها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حملت عنوان "مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة للنساء" في "جامعة عفت" بالمملكة.

وابتكرت "أصداء بي سي دبليو" برنامجاً تعريفياً مصمماً خصيصاً لتعزيز ثقة المرأة بنفسها أثناء القيادة، وتوسيع معارفها بالسيارات وإعدادها للقيادة بأمان. وفي أعقاب مشاركة 250 امرأة في البرنامج، تعتزم "فورد" تحويل "مهارات القيادة من فورد لحياة آمنة للنساء" إلى برنامج متواصل للسائقات في المملكة.

حققت الحملة معدلات تغطية غير مسبوقة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية عبر 632 مادة لتصل إلى أكثر من 162 مليون نسمة حول العالم، واستقطبت أكثر من 5 ملايين تفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي لتمنح "فورد" الحضور الإعلامي الأقوى في قطاع السيارات على مستوى المملكة.

ويمكن مشاهدة لمحة موجزة عن الحملة عبر مقطع الفيديو: https://youtu.be/wrlXc-lPCWk.

-انتهى-

لمحة عن "أصداء بي سي دبليو"
تأسست "أصداء" كشركة مستقلة في عام 2000 على يد سونيل جون الذي يواصل قيادته للشركة للعام التاسع عشر على التوالي. وفي عام 2008، استحوذت مجموعة "دبليو بي بي" على حصة الأغلبية فيها لتصبح "أصداء" جزءاً محورياً من شبكة "بيرسون- مارستيلر" العالمية. وعقب اندماج مجموعتي "كون آند وولف" و"بيرسون-مارستيلر" مؤخراً، أصبحت "أصداء بيرسون-مارستيلر" تعرف اليوم باسم "أصداء بي سي دبليو".

حول "بي سي دبليو"
تعد "بيرسون كون آند وولف" (بي سي دبليو) واحدةً من أكبر ثلاث وكالات عالمية متخصصة بتقديم خدمات الاتصال المتكاملة، وتجمع بين خبرات "كون آند وولف" المتميزة في تطوير المحتوى الإبداعي المرتكز على التكنولوجيا وعمليات الاتصال المتكاملة، ونقاط القوة التي تتمتع بها "بيرسون-مارستيلر" في مجالات الشؤون العامة، والسمعة المؤسسية، وإدارة الأزمات، والأبحاث. وتضم شبكة "بي سي دبليو" أكثر من 4000 موظف يعملون في 42 بلداً حول العالم.

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها