الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
مبادرة حرير للتنمية والتوعية المجتمعية تدعم اطفال مرضى السرطان   |   لوفتهانزا ترتقي بكفاءة إدارة مركز شبكة خطوطها الجوية وتتحضر لنمو معتدل في صيف عام 2019   |   زين تطلق عروض مميّزة لمشتركي الخطوط المدفوعة لاحقاً بالتزامن مع إطلاق جهازيّ iPhone Xs و iPhone Xs Max   |   شركة كريم تحتفي بالمتميزين من كباتها وتسلم الفائز الثالث سيارة كيا أوبتيما   |   فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم   |   رونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   |   الضمان: مهنة التحميل والتنزيل العتالة مهنة خطِرة   |   عمان الاهلية تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي الموظف المثالي في حفل بهيج بحضورالفنانة لطيفة التونسية   |   مبادرة حرير لدولة فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان شكرا   |   بالصور :حفل افتتاح بازار ليدرز العالمي   |   اللوزي يفتتح مقر حزب الاتحاد الوطني الاردني   |   كريم تختتم المرحلة الأولى من جولة تمويلية قيمتها 500 مليون دولار   |   القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات امنية في سحاب و نزال وام الحيران   |   حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل في القاهرة سيبحث استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع - فيديو   |   تطورات جديدة .. تسجيلات مرعبة بصوت القنصل السعودي و"CNN" تكشف تفاصيل عن العقل المدبر للعملية التي استهدفت خاشقجي   |   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   |   5 دول عربية في قائمة الأكثر مديونية .. بينها الاردن   |   هذا ما حدث في طائرة زوجة ترامب اجبرها على العودة   |   اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   |   تخريج الفوج الأول من طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة الخلوية لفئة الصم   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • شركة كريم تسهل انضمام المزيد من الكباتن لشبكتها مع برنامج تملك السيارات من بنك صفوة الإسلامي

شركة كريم تسهل انضمام المزيد من الكباتن لشبكتها مع برنامج تملك السيارات من بنك صفوة الإسلامي


شركة كريم تسهل انضمام المزيد من الكباتن لشبكتها مع برنامج تملك السيارات من بنك صفوة الإسلامي

بموجب اتفاقية تعاون مشترك
شركة "كريم" تسهل انضمام المزيد من الكباتن لشبكتها مع برنامج تملك السيارات من بنك صفوة الإسلامي

(عمّان، 10 تشرين الأول 2018): أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن تعاون مشترك جمعها مع بنك "صفوة الإسلامي"، أطلقا بموجبه برنامج شراء السيارات الحصري الذي يمكّن كباتن "كريم" من تملك سيارات بنسبة تمويل تصل إلى 100%، مع تسهيلات ومزايا غير مسبوقة، من أبرزها تغطية التأمين الشامل لمدة 4 سنوات، ورسوم تصريح الهيئة لمدة سنة.
جاء هذا الإعلان في أعقاب الاتفاقية التي جمعت بين الطرفين، والتي تم توقيعها مؤخراً في مقر بنك "صفوة الإسلامي" بحضور عدد من المدراء التنفيذيين من كلا الجانبين.
وكانت "كريم" قد سعت للتعاون مع البنك حرصاً منها على تسهيل تفاصيل الحياة وتغييرها نحو الأفضل، ليس للزبائن فقط، بل وللكباتن أيضاً، وبما لا يقتصر على تأمين مصدر دخل إضافي لهم عبر التعاون معها، إنما بما يشمل رعايتهم وتلبية احتياجاتهم ومنها اقتناء سيارات خاصة للعمل عليها في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.
وبموجب الاتفاقية، يقدم بنك "صفوة الإسلامي" إلى جانب التمويل الذي يمنح بشروط ميسرة منها بلوغ عدد معين من الرحلات المحددة من خلال اعتماد تاريخ بدء الكابتن العمل مع شركة "كريم"، والذي يعد بمثابة مرجعية للبنك، والتمتع بتقييم محدد ضمنه، مع مطابقة مواصفات السيارة المرغوب بشرائها مع شروط وتعليمات الهيئة، إمكانية السداد مع تنفيذ المزيد من الرحلات عبر التطبيق.
وتعقيباً على الاتفاقية، قال مدير عام شركة "كريم" في الأردن وفلسطين، صبري حكيم: "سعداء بشراكتنا مع بنك صفوة الإسلامي وبالبرنامج الذي انبثق عنها، والذي يعد أحد برامجنا التي ننفذها ضمن استراتيجيتنا لرعاية الكباتن الذين نعتبرهم أساس نجاحنا وقلب عملياتنا النابض، والذين نحرص على مساندتهم في تخطي أية تحديات تواجههم، ابتداءً من تغيير مفهوم التنقل، ومروراً بخلق فرص عمل وتأمين مصادر دخل مستدام، وصولاً للدعم والتمكين المجتمعي لهم ولأفراد عائلاتهم."
ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي سامر التميمي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية بين الطرفين: " نسعى لتقديم أفضل الخدمات لجميع متعاملينا، ومن خلال شراكتنا مع "كريم"، أكبر مزود لخدمة التنقل في منطقة الشرق الأوسط وفي الأردن، نعمل على مواكبة التكنولوجيا ونؤمن بأهمية تسهيل المعاملات المصرفية التي من شأنها أن ترتقي بقطاع النقل وتقدم الأفضل للأردنيين الذين يبحثون عن زيادة دخلهم عن طريق الانضمام والعمل مع شركة كريم ".
ويشار إلى أن "كريم" تسعى لتوفير أكثر من 25 ألف فرصة عمل جديدة خلال الأعوام القادمة في المملكة، وذلك بالتوازي مع نمو حجم أعمالها وعملياتها التي باتت تغطي ست مدن، هي: العاصمة عمّان والزرقاء وإربد والفحيص، فضلاً عن السلط ومادبا.
-انتهى-
نبذة عن كريم:
تعتبر شركة "كريم" من شركات "الاقتصاد التشاركي" الرائدة في المنطقة، والتي تعمل على تقديم باقة من خيارات خدمات النقل التي يسهل الوصول إليها، والتي تتسم بجودتها العالية وبتقديمها عبر منصة توفر ميزة الطلب في الوقت الحقيقي. وتتمثل مهمتها في جعل حياة الناس أكثر سهولة من خلال إحداث نقلة نوعية في خدمات النقل والخدمات اللوجستية، وفي توفير الملايين من فرص العمل. وتقدم "كريم" التي تعود جذورها للعام 2012 حيث انطلقت من دبي آنذاك، خدمات نقل مريحة وآمنة حالياً لأكثر من 24 مليون مستخدم في أكثر من 120 مدينة منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، بالتعاون مع مليون كابتن في أسواقها. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع كريم الإلكتروني على الرابط: www.careem.com.


نبذة عن بنك صفوة الإسلامي:
باشر بنك صفوة الإسلامي (بنك الاردن دبي الاسلامي سابقًا) أعماله بتاريخ 17/1/2010 وفق أحكام الشريعة الإسلامية وتعليمات البنك المركزي وقانون البنوك الأردني وهو مسجل في سجل الشركات بتاريخ 23/6/1963 تحت الرقم 8 بصفته الخلف القانوني لبنك الإنماء الصناعي والذي تم تأسيسه بموجب القانون رقم 5 لسنة 1972 و الملغى بموجب قانون إلغاء بنك الإنماء الصناعي رقم 26 لعام 2008. بنك صفوة الإسلامي مصرف إسلامي متكامل يجمع القيم الإسلامية الراسخة مع أحدث وأعلى مستويات الخدمات المصرفية ويقدم لمتعامليه منتجات ذات جودة عالية بلمسة شخصية لتلبي بذلك احتياجاتهم مجسّدين فلسفة واحدة وشعاراً ثابتاً - مبادئ راسخة، حلول مبتكرة. يسعى بنك صفوة الإسلامي الى تطبيق قيم التنوّع والحداثة ليكون بنكاً رائداً في عكس قيم العدالة والشفافية ضمن جميع ما يقوم به من أنشطة، ويقدم منظومة من الحلول البنكية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بصيغة عصرية من خلال شبكة متنامية من الفروع وعددها ثمانية وعشرون فرعاً منتشرة في معظم أنحاء المملكة، ويسعى جاهداً دوماً لتطوير خدماته وتحديث منتجاته بما يتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها