الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
عودة: 884 مليون دينار إيرادات الضمان التأمينية للنصف الأول من العام الحالي   |   (رواتب متقاعدي الضمان الاثنين)   |   انطلاق فعاليات البرنامج الوطني الصيفي ((( بصمة ))) لمنطقة الزرقاء الاولى   |   للنائب يحيى السعود يستعد للمشاركة في سفن كسر الحصار   |   موقع ستات بيوت يطلق حملته الجديدة "ألف فرصة   |   اتفاقية بين جامعة عمان الأهلية ووزارة الصناعة والتجارة ... دورات تدريبية مجانية في الملكية الصناعية وبراءات الاختراع   |   والدة الاستاذ الدكتور صلحي فيصل الشخاتيت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا في ذمة الله   |   إل جي إلكترونيكس تسخر عبقريتها الابتكارية وذكائها البيئي لتقديم تكنولوجيات خضراء لترفد بها مدن المستقبل المستدامة   |   خبراء الصحة يحذرون من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية   |   إستحداث برنامج البكالويوس في (تكنولوجيا الوسائط المتعددة والجرافيك) في جامعة عمان الأهلية   |   اسامه الرنتيسي يكتب :النفط وتسعير المحروقات… أخطر أسرار الاْردن!   |   مخالفة محلي بيع دواجن بدير علا   |   الكرنفال الاحتفالي الاول لخريجي جامعة عمان الأهلية من كافة الافواج الـ "25" .. السبت المقبل   |   البنك الأهلي الأردني يصدر تقريره الأول للاستدامة لعام 2017   |   الضّمان تدعو ربّات المنازل والمغتربين الأردنيين للاستفادة من تطبيقها على الهاتف الذكي   |   الف مبروك تخرج صوفيا صالح العساف   |   بحضور حشد من الشخصيات العامة افتتاح مقهى كوفي بلاك   |   الصبيحي: المنشأة مُلزَمة بشمول من يعمل لديها بالضمان بعد إكماله سن الشيخوخة إذا لم يكن قد أكمل مدة الاشتراك اللازمة لاستحقاق راتب التقاعد   |   منتدى الفكر العربي يشارك في ندوة مأزق الوضع العربي الراهن بموسم أصيلة الثقافي الدولي   |   زين تواصل دعمها لمهرجان الفحيص في دورته السابعة والعشرين   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • بالصور : تحتفل كاسيو بالذكرى السنوية الـ 35 عاماًفي الأردن لإطلاق مجموعة ساعات "جي- شوك" المقاومة للصدمات

بالصور : تحتفل كاسيو بالذكرى السنوية الـ 35 عاماًفي الأردن لإطلاق مجموعة ساعات "جي- شوك" المقاومة للصدمات


بالصور : تحتفل كاسيو بالذكرى السنوية الـ 35 عاماًفي الأردن لإطلاق مجموعة ساعات "جي- شوك" المقاومة للصدمات
 
 
الشركة تسعى إلى نقل مفهوم "المتانة الحقيقية" لساعتها المقاومة للصدمات إلى المستهلكين من الشباب في الأردن ومحبي علامتها التجارية
2018

المركب الاخباري

تحتفل "كاسيو" (Casio) على الصعيد العالمي بالذكرى السنوية الـ 35 لإطلاق علامتها التجارية "جي-شوك" (G-SHOCK)، التي تم طرحها لأول مرة في اليابان خلال العام 1983 وقدمت منذ ذلك الحين متانة حقيقية لمحبي هذه العلامة التجارية حول العالم. واحتفاءً بهذه المناسبة، بدأت "كاسيو الشرق الأوسط" جولة ترويجية طويلة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا تغطي أهم الدول العربية بدءاً من دولة الإمارات كنقطة انطلاق. ومن دولة الإمارات ستمضي الجولة في بقية دول الخليج العربية وبلاد الشام و شمال أفريقيا، مسلطة الضوء على "المتانة الحقيقية" لساعات "جي-شوك" المقاومة للصدمات أمام الشب العربي ومحبي العلامة التجارية "جي-شوك". المحطة الثانية من جولةCASIO هي الأردن ، وتهدف الشركة إلى جلب مجموعةالساعاتالعصريةوأحدث تقنياتG-SHOCK إلى الأسواق الأردنية.
 
وشارك كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة "كاسيو" في منطقة الشرق الأوسط يتقدمهم المدير العام كوجي ناكا، في حفل إطلاق هذه الجولات والذي أقيم في فندق "جراند حيات" بتاريخ 5تموز/يوليو2018، إلى جانب حضور عدد من الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكبار الشخصيات ومغنيي الراب، بمن فيهم عامر الطاهر,DJ ‘Flash B’break dancer ذكى زين، فنان  Graffitiشهاب،و MCثائر المشهور بأداء ال.beatboxكما انضم كل من نائب مديرعام قسم الساعات محمود الجبشة ومدير أول تسويق المنتجات في قسم الساعات محمد أدعيقي كمتحدثين بارزين في هذا الحفل، حيث ركزا على تطور العلامة التجارية "جي-شوك" على مر السنين وإرثها العريق.    تعزز شركة Casio وجودها في منطقةالشرق الأوسط وتعتبر الأردن سوقًا استراتيجيًا رئيسيًالبيع منتجاتها. يثبت وجودهم في الأردن التزامهم بعملائهم ، حيث يقدمون منتجات فريدة ومبتكرة ذات مستوى عالٍ منالجودةوالمتانة. العملاء الأردنيين يقدرون الجودة العالية والابتكار المستمر للمنتجات وأحدث التقنيات ، مما يحفز CASIO على تعزيز استثماراتهم في الأردن من خلال افتتاح المزيد من المتاجر وتطوير قنوات قوية وشركاء للبيع.تتواجدمنتجاتG-SHOCKفيالأردنفيقنوات ومتاجرعديدة : DNA & CASIO store العبدلي مول، وVirgin megastores  و كاسيو ستور في سيتي مول وتاج مول و جي شوك فاكتوري G-Shock factory   في مكة مول.  
 
قال ناكا: "نحن على أتم الاستعداد للاحتفال بمرور 35 عاماً على إطلاق علامتنا التجارية "جي-شوك"، حيث ستشمل هذه الاحتفالات جولات لفريقنا في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا لتسليط الضوء على بنية ساعات "جي-شوك" المقاومة للصدمات استناداً إلى مفهوم "المتانة الحقيقية"، وكيف يتناسب ذلك مع نمط الحياة السريع للعديد من الشباب العربي اليوم. وستبدأ الجولة من دولة الإمارات، التي تعتبر نقطة الانطلاق، ثمالأردنكمحطة ثانية،كما ستشمل بقية دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام وشمال أفريقيا. وتهدف هذه الجولة الترويجية إلى تعزيز الوعي حول أسباب حفاظ العلامة التجارية "جي-شوك" على ريادتها على مدى العقود الثلاثة والنصف الأخيرة، وإظهار كيف أن كل قطعة من هذه الساعات مزودة بأحدث تقنيات وابتكارات "كاسيو"، حيث تحتوي "جي-شوك" على عناصر ومميزات أساسية سيجدها المستهلكون في الأردن ضرورية وأساسية للغاية."
 
ومنذ إطلاق أول طرازاتها، واصلت "جي-شوك" رفع معايير صناعة الساعات من خلال الاستفادة من التزام الشركة الأم "كاسيو" بالابتكار والتقنيات الحديثة، كما تطورت هذه العلامة التجارية عبر السنين لتضيف الكثير من التحسينات على وظائف وأداء ساعاتها بما يتماشى مع متطلبات واحتياجات العصر. وتحظى ساعة "جي-شوك" المقاومة للصدمات بإقبال واسع ولها محبيهافي دولة الأردن ومختلف أنحاء العالم، حيث يتنامى عددهم باطراد بفضل المتانة الكبيرة التي تتمتع بها هذه الساعة والميزات المبتكرة التي تحتويها.
 
وبدأ إنتاج الساعة "جي-شوك" في العام 1981 كثمرة لطموح أحد المهندسين بصناعة ساعة متينة غير قابلة للكسر في حال سقوطها. وبعد ذلك بعامين ومع إنتاج أكثر من 200 نموذج أولي، ظهر أول طراز لساعة "جي-شوك" إلى الوجود وهو الطراز "دي.دبليو-5000سي" (DW-5000C)، الذي يتميز بهيكل جديد بالكامل مقاوم للصدمات، وذلك في شهر أبريل/نيسان من العام 1983. وألغى هذا الطراز المفهوم السائد حول الساعات من أنها منتجات قابلة للكسر وغير مقاومة للصدمات، ما مهد الطريق لتقديم فئة منتجات جديدة تحت اسم "الساعات المتينة".
-انتهى-
 
 
 
نبذةعن "كاسيو الشرق الأوسط":
"كاسيو الشرق الأوسط" هي الشركة التابعة الإقليمية لشركة "كاسيو كمبيوتر كومباني" والتيتشرفعلىالمبيعاتوأنشطةالتسويقفيمنطقةالشرقالأوسطوأفريقيا،حيثتقوم "كاسيو" بتوريدالمنتجاتإلىمختلفالدولفيمنطقةالشرقالأوسطوأفريقيامنخلالوكلاءالمبيعاتمنذمنتصفالسبعينات. وتعمل "كاسيو الشرق الأوسط" منذ شهر أكتوبر من العام 2013 جنباً إلى جنب مع وكلاء المبيعات في كل بلد من البلدان وتنفيذ أنشطة المبيعات والتسويق المصممة خصيصاً لهذه البلدان. ومن خلال توفيرها المنتجات والخدمات التي تناسب الأذواق وأنماط الحياة المحلية، تعتزم الشركة الترويج لمنتجات العلامة التجارية "كاسيو" وتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة.
 
نبذة عن ARCO
تأسست شركةالرايةالعربيةللتكنولوجياوالاتصالات (ARCO) فيالاردنمنذعام 2008 وهيالشركةالرائدة  والمتخصصةفيمجالتجارةالتجزئةبأسلوبمتجددمعالتركيزعلىتجارةالالكترونياتوالمنتجاتالعصريةوالعملعلىتزويدالعملاءبأسلوبحياةممتعومسلي.
ممايزيدعن 10 سنواتمنالخبرةفيالعملوأكثرمن 100 موظفمؤهلبنت ARCO لنفسهااسمامرادفاًللتميزوالاجتهاد.
 
نبذة عن DNA
سيتم اطلاق جي شوك "G- Shock" حصرياً في متجر DNA، المتجر الذي يعد الوجهة التسويقية والترفيهية الاغنى والاكثر امتاعاً حيث يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات والفعاليات الذي تمتد على مساحة ضخمة تتجاوز الاف الامتار المربعة والذي تقع في العبدلي مول، الطابق الثاني.
DNA،مشروع تم اطلاقه من قبل ARCO حيث يقدم حصرياً مجموعة واسعة من أهم الاسماء التجاريةالعالمية من منتجات مختلفة تشمل الالكترونيات والوسائط المتعددة والادواتالموسيقية والعاب الفيديو والالعاب الالكترونية ومستلزمات تقنية ومستلزمات تواكبالحياة العصرية وعالم من الإكسسوارات والكتب وغيرها الكثير من المنتجاتوالخدمات المتميزة لتلبي جميع احتياجات العملاء واهتماماتهم المختلفة وتوفير تجربةاستثنائية لهم بدءاً من توفير فريق عمل مدرب ومؤهل إلى خدمة ما بعد البيع.
















































































































































































































  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها