الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
إستحداث برنامج البكالويوس في (تكنولوجيا الوسائط المتعددة والجرافيك) في جامعة عمان الأهلية   |   اسامه الرنتيسي يكتب :النفط وتسعير المحروقات… أخطر أسرار الاْردن!   |   مخالفة محلي بيع دواجن بدير علا   |   الكرنفال الاحتفالي الاول لخريجي جامعة عمان الأهلية من كافة الافواج الـ "25" .. السبت المقبل   |   الضّمان تدعو ربّات المنازل والمغتربين الأردنيين للاستفادة من تطبيقها على الهاتف الذكي   |   الف مبروك تخرج صوفيا صالح العساف   |   بحضور حشد من الشخصيات العامة افتتاح مقهى كوفي بلاك   |   الصبيحي: المنشأة مُلزَمة بشمول من يعمل لديها بالضمان بعد إكماله سن الشيخوخة إذا لم يكن قد أكمل مدة الاشتراك اللازمة لاستحقاق راتب التقاعد   |   منتدى الفكر العربي يشارك في ندوة مأزق الوضع العربي الراهن بموسم أصيلة الثقافي الدولي   |   زين تواصل دعمها لمهرجان الفحيص في دورته السابعة والعشرين   |   ضمن سلسلة جلسات عائلة التصميم منصة زين للإبداع تستضيف المصمم والمهندس المعماري المصري فريد عمارة   |   طلبة الجالية العراقية في جامعة عمان الاهلية يهنئون أ.د.ساري حمدان بمناسبة تعيينه رئيسا للجامعة   |   ورشة تدريبيه شيف شباب من مطعم Blue Bay   |   صدور كتاب " الطاقة في عالم متغير" للدكتور ابراهيم بدران    |   خر صرعات الأخبار المفبركة   |   مجموعة QNB: البيانات المالية للستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2018   |   نادين نجيم تصبح الوجه الجديد لعلامة فيت التجارية   |   كريم تواصل فعاليات حملتها الخاصة بكأس العالم بتوصلها بمشوار   |   وفد من جامعة هارفارد يزور جامعة عمان الأهلية   |   اتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية والجامعة الروسية   |  

حملة أديداس البيئيّة: الركض للمحيطات


حملة أديداس البيئيّة: الركض للمحيطات

 

تكشف أديداس عن قدرة الرياضة في التوعية البيئيّة لا سيّما خطر تلوّث الحياة البحريّة بالمواد البلاستيكيّة

دعت كلّ من أديداس وبارلي للعام الثاني على التوالي لتوحيد الجهود للحدّ من التلوّث البحريّ البلاستيكيّ. 

ستستضيف أديداس وبارلي أكثر من 12 حدثًا رياضيّا مهمًّا في ست مدن رئيسيّة، بالإضافة إلى تنظيم نشاطات ركض أسبوعيّة يشارك فيها أكثر من خمسين جمعيّة ركض تنتمي إلى أديداس حول العالم. 

ستساهم أديداس بمبلغ مليون دولار لبرنامج Parley Ocean Plastic عند اجتياز أول مليون كيلومترات. 

انضمّ 20 رياضيًّا مشهورًا عالميًّا من أديداس إلى فريق Parley Ocean Squad لزيادة التوعية حول هذه القضية ، بما في ذلك شوناي ميلر وطوري بوي ووايدي فان نياكرك.  

انضم إلى adidas.com/parley واتبع #adidasParley، #RunForTheOceans

 

عمّان، الأردن (تموز 2018) – أعلنت اليوم شركة أديداس وباريلي للمحيطات، بدافع من حبها للرياضة والمسؤوليّة، عن عودة حملة "الركض للمحيطات" وهي حركة عالميّة تستخدم قوة الرياضة لنشر الوعي والحث على التعاون للمحافظة على المحيطات والحدّ من التلوّث البلاستيكيّ. 

اتّخذت أديداس وبارلي هذه المبادرة العالميّة مطالبةً مجتمعاتها باتخاذ إجراءات للمحافظة على المحيطات وحمايتها في الفترة الممتدّة ما بين 8 حزيران و8 تموز، لأنّها تتعرّض بشكل متزايد للتهديد من جراء أعمال ذات أصل إنسانيّ، بما في ذلك التلوث، والنفايات وزيادة الاستهلاك. منذ عام 2015 ، تعاونت أديداس وبارلي لنشر الوعي عند الناس وإشراكهم في عمليّة معالجة هذه القضيّة، فضلًا عن تقديمها حلول مبتكرة مثل استخدام Parley Ocean Plastic ™ لتصنيع منتجات أديداس وبارلي أي تحويل مخلفات المحيطات البلاستيكيّة إلى خيوط تنسج لصنع الأحذية الرياضيّة.

 

صرّح أندريه مايستريني، المدير الإداري لوحدات أديداس للأعمال التجاريّة: "نؤمن في أديداس بأن الرياضة لديها القدرة على تغيير الحياة. تعكس حملة "الركض للمحيطات" ذلك حقًا. لقد أنشأنا نظامًا عالميًا فريدًا يمكن لجميع المهتمّين الانضمام إليه ويساهم في تحسين حياتهم وتنمية المجتمع من خلال المشاركة في حركة سباقات جماعية تعمل على الحدّ من تلوث البيئة البحريّة. إنّ ما يجعل الحملة قويّة للغاية هو تعاون أفراد عائلة أديداس لتحقيق هدف مشترك".

 

أخذت أديداس المبادرة إلى مستوى آخر في العام 2018 بدعمها برنامج Parley Ocean Plastic من خلال تقديم دولارٍ أمريكيٍّ بدلًا عن كلّ كيلومترٍ من أوّل مليون كيلو مترًا مجتازًا ، مركزةً بشكل خاص على مبادرة Parley Ocean School التي تقوم بحثّ الجيل القادم وتوعيته على أهميّة المحافظة على المحيط من خلال مشاركة "حرّاس المحيط" تجاربهم المتعلّقة بموضوع البيئة التي نقاتل من أجل حمايتها. يقوم برنامج التوعية أيضًا على أنشطة داخل المدرسة وعلى الرياضات المائية من خلال تعريف الشباب على العالم تحت الماء ، وتوعيتهم عن تأثيرات التلوث البحري ومخاطره وإعطائهم الأدوات لحماية مستقبلهم مع Parley AIR. 

بدوره صرّح سيريل غتش، مؤسّس بارلي للمحيطات أنّ "كلّ نفس نأخذه هو بفضل المحيطات. أمّا نحن فنقوم بقتل الحياة بسرعة كبيرة. هدفنا هو تعزيز الوعي العام وتعزيز المشروعات البيئية التي يمكن لها الاسهام بحماية المحيطات والحفاظ عليها. وعلى هذا فنحن فخورون جدًا بالشراكة مع أديداس في هذه المهمة الّتي تندرج في حملة "الركض للمحيطات"، سيما أنها تسهم بقوتها الإبداعية لتقوية هذه الشراكة وإثبات أنه من الممكن التخلص من البلاستيك في المحيطات، بل تحويله أيضًا إلى شيء مفيد والتأكيد أنّ المحيطات مهمّة جدًّا ونحن مسؤولون وبإمكاننا تحقيق تغيير كبير لحركتنا بدمج الجهود." تستضيف أديداس وبارلي سلسلة من الجولات الرياضيّة في العديد من المدن الرئيسيّة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك لوس أنجلوس ونيويورك وباريس وبرلين ولندن وبرشلونة وميلان وشنغهاي، وتقوم بدعوة شبكة أديداس العالميّة للرياضيّين لتنظيم نشاطات أسبوعية في 50 مجتمعًا منتميًا إلى مجتمعات أديداس الرياضيّة في جميع أنحاء العالم.

 

يمكن للعدائين في جميع أنحاء العالم أيضًا تسجيل مشاركتهم ومتابعة سباقاتهم على المنصات الرقمية لـ Runtastic و Joyrun (في الصين) للمساهمة في تحقيق المليون كيلومترًا ، والانضمام إلى سفراء أديداس شوناي ميلر وطوري بوي ووايدي فان نياكرك ومساعدتهم في نشر رسالة التوعية. 

 

تعاونت شركة أديداس مع مؤسسة بارلي لنشر الوعي والحث على التعاون للمحافظة على المحيطات وقامت بتصميم حذاء UltraBOOST Parley و UltraBOOST X بنسختهما المحدودة دامجةً بين الأداء الرياضيّ والابتكار الإيكولوجيّ. تثبت هذه التصاميم مدى التزام أديداس وبارلي في معالجة التهديدات البيئيّة. يتميّز كلّ حذاء بتقنيّة BOOST™ الّتي تضمن الطاقة المتجدّدة ويتم تصنيع كل زوج من هذه الأحذية باستخدام حوالي 11 عبوة من البلاستيك، ويشمل ذلك جميع أجزاء الحذاء، ومنها الرباط وبطانة الكعب وحزام الكعب أي أنّ 11 عبوة من البلاستيك لن تستطيع بدخول المحيط. أصدرت الشركتان معًا نسخ ملونة بألوان المحيط من أحذية الركض (بوست) الشعبية وستتوفّر عبر الإنترنت ابتداءًا من 8 حزيران وفي المتاجر في جميع أنحاء العلم ابتداءً من 27 حزيران بسعر 200 يورو.

يمكن للجميع الانضمام إلى الحركة عن طريق تنزيل Runtastic / Joyrun لتتبع كلّ خطوة في الفترة ما بين 8 حزيران و 8 تموز . لمعرفة المزيد حول حملة "الركض للمحيطات" والتسجيل ، تفضل بزيارة: adidas.com/Parley.

 

تابع المحادثة على @adidasrunning عبر إنستغرام وفايسبوك وتويتر واستخدم #RunForTheOceans، #adidasParley،#UltraBOOST. 

 

- ان









  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها