الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
في عالم تقني متسارع يعتمد على الصورة... GALAXY A9 رفيقك الأمثل   |   حملة توعوية بمرض السكري نظمتها كليتي الصيدلة والهندسة بجامعة عمان الاهلية   |   شركة كريم توسع نطاق خدماتها وتطلق منصة كريم ناو لخدمات التوصيل ابتداءً بخدمات توصيل الطعام في دبي وجدة   |   مختبرات مدلاب – المؤسسة المتكاملةإعادة إحياء الجوهر الأخلاقي بثقافة مؤسسية   |   توقيع اتفاقية خدمات مرفقية بين اللوجستية للمرافق النفطية جوتك والمناصير للزيوت والمحروقات   |   سامسونج تعلن تعاونها مع 3 متاحف عالمية بارزة لتعزيز الميزات الفنية والجمالية التي يقدمها تلفاز The Frame   |   مجموعة جديدة من الرابحين مع سيتي مول بحملة شو مخبيلك سيتي مول؟   |   محاضرات وفعاليات طلابية بكليتي التمريض والاعمال وبقسم البصريات بجامعة عمان الاهلية   |   مشاركة صيدلة عمان الاهلية في الملتقى العالمي لتسويق الدواء وفي مؤتمر ضمان الجودة في التعليم   |   زيارة طلبة جامعة عمان الأهلية الى دار الزهراء للمسنين   |   استحواذ شعاع كابيتال على شركة أموال الدولية للاستثمار الكويتية سيدفع قدماً بخطط التوسع   |   جوائز مذهلة تنتظر الفائزين في تحدي سبينيس دبي 92 للدراجات الهوائية هذا العام   |   الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تحصل على الإعتماد من الأمريكي   |   كامبل غراي ليڤينغ عمّان يعلن عن إطلاق النسخة الأولى من سوق كريسماس سنترال في ذا ڤالي the Valley   |   العمل المرن والدخل المجزي الدافع وراء انضمام كباتن كريم للشركة   |   فاين الصحية القابضة تستضيف بطل التسلق العالمي الكفيف إريك واينمير   |   عيادة زين المجانية المُتنقلة للأطفال تعالج 200 ألف طفل في مختلف أنحاء المملكة   |   شركة العقارات المتحدة ــ الأردن تستكمل إجراءات شراء جميع أسهم شركة مول العبدلي   |   جامعة عمان الاهلية تحصل على 10 منح رخصة محاسب اداري معتمد بدعم من معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي   |   جامعة عمّان الأهلية تفوز بالمركز الثالث وبثلاث مراكز متقدمة في مسابقة الملصق للحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف   |  

كريم" تعود إلى رام الله وتضمّ سيارات الأجرة إلى منصتها


كريم" تعود إلى رام الله وتضمّ سيارات الأجرة إلى منصتها

 

 

عمّان - 11 نيسان 2018،  أعلنت شركة "كريم" اليوم، الشركة الرائدة في تطبيقات حجز المركبات على مستوى المنطقة، عن عودتها إلى مدينة رام الله في فلسطين، حيث باشرت الشركة بتسجيل وتشغيل سائقي سيارات الأجرة الفلسطينيين على منصتها.

وتُعدّ شركة "كريم" التي انطلقت من دبي في العام 2012، وتعمل اليوم في أكثر من 90 مدينة في 13 دولة في الشرق الأوسط، وفي تركيا وباكستان؛ الشركة الدولية الوحيدة والرائدة في خدمات حجز المركبات عبر التطبيقات الذكية التي تعمل في فلسطين. وكانت "كريم" قد أضافت في وقت سابق من هذا العام كلاً من غزة ونابلس إلى خارطتها وستواصل استهداف المزيد من المدن في مختلف أنحاء فلسطين.

وبات بإمكان الزبائن حجز رحلاتهم ابتداءً من اليوم حسب خدمة الحجز الفوري عند الطلب، وتجربة خدمة "TaxiPlus"، وذلك من خلال تنزيل تطبيق "كريم" على أجهزة الخلوي العاملة على نظام الآيفون والاندرويد ، وخوض تجربة خدمات "كريم" بالتسعيرة المعمول بها في سيارات الأجرة التي تعتمد العدّاد. وسيُسهم وجود "كريم" في استقدام مستوى جديد من الشفافية إلى السوق من خلال ضمان تطابق الأجرة المدفوعة لنموذج التسعيرة المعتمدة المصادق عليها من قبل وزارة النقل والمواصلات.

وتوفر هذه الخدمة كافة المزايا عند استخدام خدمة "كريم" من حيث الخدمة المريحة وعدم الاضطرار إلى إيقاف سيارة الأجرة على الطريق، وتتبّع سير الرحلات في الوقت الفعلي، والقدرة على دفع الأجرة باستخدام بطاقات الائتمان أو نقداً.

وتستثمر "كريم" سنوياً ملايين الدولارات لتطبيق إجراءات السلامة والأمان، وتولي اهتماماً شديداً للمدن الأكثر عرضةً للمخاطر، وتوفر شركة كريم لجان السلامة التي تعمل في الميدان في جميع أسواقها الرئيسية بما في ذلك رام الله، حيث خصّصت الشركة الموارد البشرية والميزانيات اللازمة لتنفيذ إجراءات السلامة من أجل حماية كل من الزبائن والكباتن.

ويخضع كافة سائقي سيارات الأجرة الراغبين في التسجيل في منصة "كريم" لتدقيق صارم، بالإضافة إلى تأهيلهم المسبق بشكل معمّق حول أفضل ممارسات القيادة ورعاية الزبائن. كما تخصّص الشركة خطاً ساخناً لكل من الزبائن والكباتن للاستجابة الفورية لأي حادثة تحدث أثناء الرحلة.

وتعقيباً على إعلان الشركة عودتها للعمل في رام الله، قال إبراهيم مناع، مدير عام الأسواق الناشئة في شركة كريم: "تمثّل عودة شركة كريم اليوم للعمل في رام الله خطوة كبيرة إلى الأمام، ودافعاً لاستكمال مهمتنا المتمثلة في أن يكون لنا تأثير إيجابي حقيقي في منطقة الشرق الأوسط، سيّما في الجانب الاقتصادي"، مؤكداً أن الشركة تتطلع إلى التعاون مع الحكومة الفلسطينية للتوصل إلى إطار تنظيمي يمكّنها من تسجيل سيارات الأجرة والمركبات الخاصة في منصة "كريم".

وأضاف مناع: "يتزامن توقيت عودة عمل كريم في رام الله، مع إعلان الحكومة الفلسطينية مؤخراً عن الخطة الاستراتيجية "لنظم النقل الذكي" في فلسطين، ما يزيد من شغفنا واهتمامنا للتواجد في رام الله، فيما نأمل أن نُسهم بلعب دور رئيسي في هذه المهمّة".

ونوّه مناع إلى أن كريم تسعى أيضاً من خلال تواجدها في فلسطين إلى خدمة المجتمع الفلسطيني عبر تقديم خيار جديد للنقل البري الآمن والمريح، وتوفير فرص العمل. مشيراً إلى أنّ شركة كريم وبعد إطلاق خدماتها في غزة ونابلس وإعادة إطلاق خدماتها في رام الله شهدت إقبال المئات من سائقي التكسي المرخصين على التسجيل في منصة "كريم" لينضموا إلى فريق "كباتن" كريم.

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن كريم:

"كريم" هي الشركة الرائدة في مجال حجز السيارات في المنطقة، والتي تقدم خيارات آمنة للتنقل يمكن الوثوق بها وبأسعار مقبولة، وذلك عبر التطبيقات الذكية، أو من خلال الموقع الإلكتروني، أو عن طريق الاتصال المباشر بمركز خدمة العملاء. تُعد كريم شركة رائدة في "الاقتصاد التشاركي" في المنطقة، وتهدف إلى تسهيل حياة الناس، وبناء مؤسسة تلهم الآخرين. تأسست "كريم" في يوليو 2012، ويتخطى رأسمالها اليوم المليار دولار، وهي تقدم خدماتها حالياً في أكثر من 90 مدينة في 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان.

www.careem.com

 

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها