الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
شركة كريم وهيئة تنشيط السياحة توقعان اتفاقية تعاون لتسهيل تنقل السياح في المملكة   |   تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة وجدان الهاشمي وضمن حفل خاص مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان يفتتح جاليري ذا كورنر The Corner   |   تعزيز اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   |   فوز متوقع للدكتور خالد الزبيدي بعضوية الهيئة الادارية جمعية السافرية   |   جامعة عمان الأهلية ترعى وتستضيف حفل تكريم جامعة "كوينز- بلفاست" لخريجيها من حملة "الدكتوراة" من مختلف الجامعات الأردنية   |   التخصُصي للعيون يكشف عن تقنية حديثة في مجال تصحيح عيوب الإبصار   |   بالصور :القيسي يرعى فعاليات كرنفال الاطفال   |   شركة بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تضيف مسؤولين رئيسيّين لخطّ الإنتاج والخدمات في دبي   |   غلفتينر توقع اتفاقية امتياز مدتها 50 عاماً بقيمة 600 مليون دولار لتشغيل وتطوير ميناء ويلمنغتون في ولاية ديلاوير الأمريكية   |   أرزان ثروات تحقق أرباح مجزية لعملائها من بيع عقارين ضمن المحفظة العقارية في الولايات المتحدة الأمريكية   |   بالصور :مطاعم حمادة تدعم مبادرة ( لأننا نهتم ) في محاضرة توعوية   |   بالصور والفيديو .. لاول مره في الاردن :مجلس ETurn الدولي لتعليم العربية للناطقين بغيرها يكرم 100 شخصية دولية ساهمت في نشر العربية .   |   رئيس عمان الأهلية يلتقي عميد وأساتذة كلية الحقوق بحضور عميدة البحث العلمي   |   اتفاقية بين الاحوال المدنية والبريد الاردني لتقديم معاملات تجديد جوازات السفر للمقدسيين   |   مركز البحوث و الاستشارات الاجتماعية – لندن يختار الاردن لعقد عددا من الدورات والورش التدريبية   |   في تعليقها على مسودة مشروع قانون الضريبة زين الأردن: القانون بالصيغة الحالية سيؤدي إلى التباطؤ في الاستثمار في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات   |   كتالوج ايكيا 2019 يحتفل بالحياة داخل المنزل.. بتحدياتها وأحلامها   |   حقن المركب النسيجي الوعائي: أمل جديد في علاج الآلام المزمنة   |   بحضور شخصيات أردنية: حفل زفاف محمد محسن جابر    |   شخصيتان غريبتان تجوبان شوارع العاصمة عمان    |  

كريم" تعود إلى رام الله وتضمّ سيارات الأجرة إلى منصتها


كريم" تعود إلى رام الله وتضمّ سيارات الأجرة إلى منصتها

 

 

عمّان - 11 نيسان 2018،  أعلنت شركة "كريم" اليوم، الشركة الرائدة في تطبيقات حجز المركبات على مستوى المنطقة، عن عودتها إلى مدينة رام الله في فلسطين، حيث باشرت الشركة بتسجيل وتشغيل سائقي سيارات الأجرة الفلسطينيين على منصتها.

وتُعدّ شركة "كريم" التي انطلقت من دبي في العام 2012، وتعمل اليوم في أكثر من 90 مدينة في 13 دولة في الشرق الأوسط، وفي تركيا وباكستان؛ الشركة الدولية الوحيدة والرائدة في خدمات حجز المركبات عبر التطبيقات الذكية التي تعمل في فلسطين. وكانت "كريم" قد أضافت في وقت سابق من هذا العام كلاً من غزة ونابلس إلى خارطتها وستواصل استهداف المزيد من المدن في مختلف أنحاء فلسطين.

وبات بإمكان الزبائن حجز رحلاتهم ابتداءً من اليوم حسب خدمة الحجز الفوري عند الطلب، وتجربة خدمة "TaxiPlus"، وذلك من خلال تنزيل تطبيق "كريم" على أجهزة الخلوي العاملة على نظام الآيفون والاندرويد ، وخوض تجربة خدمات "كريم" بالتسعيرة المعمول بها في سيارات الأجرة التي تعتمد العدّاد. وسيُسهم وجود "كريم" في استقدام مستوى جديد من الشفافية إلى السوق من خلال ضمان تطابق الأجرة المدفوعة لنموذج التسعيرة المعتمدة المصادق عليها من قبل وزارة النقل والمواصلات.

وتوفر هذه الخدمة كافة المزايا عند استخدام خدمة "كريم" من حيث الخدمة المريحة وعدم الاضطرار إلى إيقاف سيارة الأجرة على الطريق، وتتبّع سير الرحلات في الوقت الفعلي، والقدرة على دفع الأجرة باستخدام بطاقات الائتمان أو نقداً.

وتستثمر "كريم" سنوياً ملايين الدولارات لتطبيق إجراءات السلامة والأمان، وتولي اهتماماً شديداً للمدن الأكثر عرضةً للمخاطر، وتوفر شركة كريم لجان السلامة التي تعمل في الميدان في جميع أسواقها الرئيسية بما في ذلك رام الله، حيث خصّصت الشركة الموارد البشرية والميزانيات اللازمة لتنفيذ إجراءات السلامة من أجل حماية كل من الزبائن والكباتن.

ويخضع كافة سائقي سيارات الأجرة الراغبين في التسجيل في منصة "كريم" لتدقيق صارم، بالإضافة إلى تأهيلهم المسبق بشكل معمّق حول أفضل ممارسات القيادة ورعاية الزبائن. كما تخصّص الشركة خطاً ساخناً لكل من الزبائن والكباتن للاستجابة الفورية لأي حادثة تحدث أثناء الرحلة.

وتعقيباً على إعلان الشركة عودتها للعمل في رام الله، قال إبراهيم مناع، مدير عام الأسواق الناشئة في شركة كريم: "تمثّل عودة شركة كريم اليوم للعمل في رام الله خطوة كبيرة إلى الأمام، ودافعاً لاستكمال مهمتنا المتمثلة في أن يكون لنا تأثير إيجابي حقيقي في منطقة الشرق الأوسط، سيّما في الجانب الاقتصادي"، مؤكداً أن الشركة تتطلع إلى التعاون مع الحكومة الفلسطينية للتوصل إلى إطار تنظيمي يمكّنها من تسجيل سيارات الأجرة والمركبات الخاصة في منصة "كريم".

وأضاف مناع: "يتزامن توقيت عودة عمل كريم في رام الله، مع إعلان الحكومة الفلسطينية مؤخراً عن الخطة الاستراتيجية "لنظم النقل الذكي" في فلسطين، ما يزيد من شغفنا واهتمامنا للتواجد في رام الله، فيما نأمل أن نُسهم بلعب دور رئيسي في هذه المهمّة".

ونوّه مناع إلى أن كريم تسعى أيضاً من خلال تواجدها في فلسطين إلى خدمة المجتمع الفلسطيني عبر تقديم خيار جديد للنقل البري الآمن والمريح، وتوفير فرص العمل. مشيراً إلى أنّ شركة كريم وبعد إطلاق خدماتها في غزة ونابلس وإعادة إطلاق خدماتها في رام الله شهدت إقبال المئات من سائقي التكسي المرخصين على التسجيل في منصة "كريم" لينضموا إلى فريق "كباتن" كريم.

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن كريم:

"كريم" هي الشركة الرائدة في مجال حجز السيارات في المنطقة، والتي تقدم خيارات آمنة للتنقل يمكن الوثوق بها وبأسعار مقبولة، وذلك عبر التطبيقات الذكية، أو من خلال الموقع الإلكتروني، أو عن طريق الاتصال المباشر بمركز خدمة العملاء. تُعد كريم شركة رائدة في "الاقتصاد التشاركي" في المنطقة، وتهدف إلى تسهيل حياة الناس، وبناء مؤسسة تلهم الآخرين. تأسست "كريم" في يوليو 2012، ويتخطى رأسمالها اليوم المليار دولار، وهي تقدم خدماتها حالياً في أكثر من 90 مدينة في 13 دولة في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان.

www.careem.com

 

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها