الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
في ذكرى معركة الكرامة ويوم الأمزين تستذكر معركة الكرامة وتحتفي مع القوات المسلحة بأمهات الشهداء   |   أهمية البرامج التدريبية للطلاب ولسوق العمل   |     فعاليات وحفل اختتام الأسبوع العلمي للكليات بجامعة عمان الأهلية   |   انتخاب رئيس جامعة عمان الأهلية رئيساً للجنة المجالس والمراكز في اتحاد الجامعات العربية   |   منصة ديزاين Dezain Space تُطلق النسخة الثانية من سوق ديزاين   |   جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تحصل على بطولة العالم  في البطولة الدولية الخامسة للمناظرات باللغة العربية   |   الأميرة سمية تطلق تقرير الأمم المتحدة لتنمية المياه في العالم في جنيف   |   جيني: استوفينا إجراءات الترخيص المطلوبة   |   المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات يبحث مجالات التعاون مع جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا و الجمعية العلمية الملكية   |   عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   |   ولي العهد يعيد العقبة الى الأضواء   |   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات   |   مدارس دروب الاصالة والمعاصرة على دروب الجودة   |   شركة البحر المتوسط تعقد اجتماعها العمومي وتنتخب اعضاء بالتزكية وتصادق على البيانات المالية   |   الرهن العقاري تعقد اجتماعها السنوي – بالصور والفيديو   |   القدومي يكرم فريق كرة الطائرة طالبات كلية الخوارزمي   |   جابي غزاوي رئيس نادي دى لاسال ومدير عام كلية دى لاسال الفرير يفتتح دورة ميلاد القائد الرياضية الخامسة   |   أقوى العروض في{ مكتبة سارة }بمناسبة عيد الام   |   زين تواصل تعاونها مع التدريب المهني وتنشئ مركزاً في السلط للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية   |   الرفاعي يستقبل وفداً من الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم الكويتي   |  

ديب ان ديب تفتتح أول فرع لها في الأردن


ديب ان ديب تفتتح أول فرع لها في الأردن

عمّان، الأردن، ("ايتوس واير"): أعلنت "ديب ان ديب" اليوم، سلسلة مقاهي الشوكولاته الشهيرة الأكبر والأسرع نمواً في العالم، عن افتتاح أول فرع لها في الأردن، ليبلغ إجمالي عدد مقاهي "ديب ان ديب" 102 مقهى حول العالم.

ومع دخولها إلى السوق الأردنية، باتت "ديب ان ديب" متواجدة في 17 دولة حول العالم وذلك لازدياد الطلب على الشوكولاته والحلويات الفاخرة في هذه الأسواق بشكل كبير.

ومن المتوقع نمو سوق الشوكولاته في منطقة الشرق الأوسط بمعدل سنوي مركب يبلغ نحو 4.8% بحلول عام 2023 وفقاً لمحللي السوق. ويعود ذلك بشكل أساسي إلى تغير تفضيلات المستهلكين في الأطعمة والفوائد الصحية وارتفاع معدل الإنفاق الاستهلاكي.

وقال المتحدث باسم "ديب ان ديب" خلال الافتتاح الرسمي للمقهى الجديد الذي يقع في بوليفارد العبدلي في عمّان، أن دخول علامة الشوكولاته الشهيرة في سوق الشوكولاته الأردنية مع أول متجر لها يعود إلى حد كبير للطلب المتزايد على تجربة تناول شوكولاته "ديب ان ديب" الغنية في البلاد.

وفي هذا السياق قال عماد تيناوي، الرئيس التنفيذي لعلامة "ديب ان ديب": "يسعدنا إحضار تجربة "ديب ان ديب" الفريدة إلى الأردن، والتي أتاحت لمعظم الأردنيين فرصة تذوقها في مقاهي أخرى في جميع أنحاء المنطقة. ونعتزم إعادة تنشيط سوق الشوكولاته الأردنية عبر توفير قائمتنا الفريدة من نوعها، والتي تقدم الحلوى التي بات عملاؤنا يعرفونها جيداً على مر السنين".

ويعد منفذ الأردن جزءاً من حملة توسع مقهى الشوكولاته الشهير والتي تهدف إلى تلبية الرغبة المتزايدة تجاه تناول حلويات الشوكولاته بين المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط.

وتخطط "ديب ان ديب" للاستفادة من تاريخ وثقافة وتراث البلاد، بالإضافة إلى سوقها المحلي والسياح المتدفقين إليها من جميع أنحاء المنطقة.

قائمة طعام جديدة

كشفت علامة "ديب ان ديب" أيضاً كجزء من خطتها التوسعية عن عروضها الجديدة والمتميزة والتي تتضمن قائمة إفطار فريدة غنية بالأطايب الجديدة واللذيذة. كما توفر القائمة أيضاً مشروبات جديدة شهيرة ومثلجات طازجة يتم تحضيرها يومياً في المقهى.

وتتوفر القائمة الجديدة عبر شبكة فروع "ديب ان ديب"  مع تعديلات خاصة لتلبية الأذواق المحلية المختلفة لعشاق الشوكولاته الفاخرة.

وتسعى "ديب ان ديب" بصفتها منافساً جديداً في السوق إلى تطوير السوق المجزأة إلى حد كبير عبر تعزيز ثقافة الوجبات الخفيفة في البلاد عن طريق تقديم تجربة شوكولاته شاملة بشكل جديد.

خطة التوسع

وفي إطار سعيها إلى توسيع بصمتها حول العالم، تعمل العلامة على إنشاء متاجر لها في الأسواق الرئيسية من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإندونيسيا، حيث تخطط لإنشاء مكتبها الأقليمي الآسيوي.

ووفقاً لعماد تيناوي، فإن ما عزز فورة توسع "ديب ان ديب" المستمرة أيضاً هو الشعبية المتزايدة لأطباق الشوكولاته البلجيكية الحصرية اللذيذة التي توفرها السلسلة والخبرة العريقة للعلامة، مما ساعد على نمو سلسلة المقاهي من 24 منفذاً في نهاية 2014 إلى 102 منفذ حالياً. كما تخطط لتوسيع شبكتها مع حلول نهاية العام إلى 148 مقهى، وذلك عبر افتتاح 46 مقهى جديد في 2018.

نبذة عن "ديب ان ديب"

تم إنشاء "ديب ان ديب" برؤية واضحة تتمثل في رسم الابتسامة على وجوه الناس من خلال تجربة الحلوى والشوكولاتة الفريدة التي ابتكرتها فقط لإسعادهم. وليست أية أنواع من الشوكولاتة، حيث تقدم "ديب ان ديب" العديد من أنواع الشوكولاتة الممتازة والفريدة من نوعها والتي تجعل وجوه الناس تبدو مفعمة بالإثارة والدهشة بمجرد تذوقها.

بدأت رحلة "ديب ان ديب" عام 2009 مع أول "كشك" صغير، ولكن سرعان ما أصبح علامة تجارية رائدة داخل السوق. في عام 2012، وبعد عمل ناجح استمر لسنوات، أطلقت "ديب ان ديب" نموذج الفرنشايز الخاص بها من فكرة طُرحت بعد العديد من استفسارات عدد من المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أصبحت "ديب ان ديب" بعد سنوات نموذج فرنشايز عالمي، وتستمر في توسيع خطة نموها.

حققت "ديب ان ديب" انجازاً عام 2017 بافتتاحها المقهى الـ 100 والذي يقع في "سيتي مول" في لبنان. وقد وصلت "ديب ان ديب" إلى هذا الانجاز أسرع مرتين تقريباً من أي نموذج فرنشايز عالمي آخر مثل  ماكدونالدز (19 عاما)، دومينوز (15 عاما) ودانكن دونتس (15 عاما). علاوة على ذلك، توسعت "ديب ان ديب" في جميع أنحاء العالم من خلال 16 دولة في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا الشرقية وآسيا وأمريكا اللاتينية.

وتشمل البلدان التي تتواجد فيها "ديب ان ديب": أرمينيا (مقهى واحد)، والبحرين (3)، ومصر (6)، وساحل العاج (2)، وكازاخستان (2)، والمملكة العربية السعودية (29)، والكويت (13)، ولبنان (14)، وماليزيا (6)، والمغرب (2)، وعمان (3)، وبنما (2)، وقطر (4)، وسوريا (3)، وتركيا (1)، والإمارات العربية المتحدة (6).

تعد قائمة "ديب ان ديب" متطورة دائماً من خلال إضافة عناصرها الحصرية واللذيذة كل 3 أشهر لتقديم تجارب استثنائية من الحلويات الحديثة والفريدة من نوعها.

*المصدر: "ايتوس واير"



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها