الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
مؤتمرا وطنيا لشبكة البرلمانيات العربيات للمساواة   |   وفد الضمان يطّلع على الخدمات الالكترونية والتوعوية لهيئة التأمين البحرينية   |   شركة كريم وبنك الاتحاد يطلقان مبادرة خلي الشتا أدفى لأطفال مخيم البقعة   |   الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة ضيف الشرف في منتدى المفكرون العالميون السادس لجائزة التميز في لندن   |   مدير الدفاع المدني يكرّم شركة زين   |   الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة   |   مذكرة تفاهم بين شركة الحوسبة الصحية والجامعة الهاشمية   |   تكريم جامعة عمان الاهلية في حفل جامعة صوفيا بمرور 130 عاما على تأسيسها   |   مركز فقيه للإخصاب يوسع خدماته في دولة الإمارات مع إطلاق مركز جديد بمدينة العين   |   مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة   |   البنك الأهلي الأردني الراعي الرسمي لموسم الأعياد في البوليفارد   |   تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت   |   زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC   |   محاضرة طبية تجميلية للدكتورة فريدا طنوس في جامعة عمان الأهلية   |   الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تحتفل بالصداقات العالميّة   |   تطوير مصادر الطاقة المستدامة؛ العراق يخطو على طريق الاقتصاد الأخضر   |   مدير عام غرفة تجارة العقبة عامر المصري يعلن اسماء المتقدمين للترشح لعضوية مجلس ادارتها   |   تطور تقنيات المسابك المتقدمة تدفع بالثورة الصناعية الرابعة   |   زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان   |   اليوم العلمي الالماني في جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع نادي الهمبولدت الاردني   |  

  • الرئيسية
  • نكشات
  • Drift لـ8 ساعات متواصلة BMW تحقق رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس باستخدام تحفتها M5

Drift لـ8 ساعات متواصلة BMW تحقق رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس باستخدام تحفتها M5


Drift لـ8 ساعات متواصلة BMW تحقق رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس باستخدام تحفتها M5

 

في خطوة أشبه بالخيال العلمي، قام المدرب "يوهان شوارتز" بعمل الانجراف المستمر “Drift” في مركز "غرير" التابع لـ BMWفي ولاية كارولاينا الجنوبية، لمدة 8 ساعات متواصلة وقطع مسافة 374.2 كلم، محطما الرقم القياسي السابق المتمثل في 230.1 كلم، وذلك باستخدام سيارة M5 الجبارة الجديدة.
وللتمكن من تحطيم الرقم القياسي السابق، والاستمرار في الانجراف لهذه المدة الطويلة دون توقف "كما تشترط موسوعة غينيس"، قامت BMW بالتعاون مع شركة ديترويت سبيد بتطوير نظام تزود بالوقود أثناء الانجراف دون توقف، في عملية شبيهة لتلك التي تتم في الطائرات أثناء التحليق، وقد تمكنت M5 من التزود بالوقود في منتصف الرحلة، على الرغم من أن هذه العملية تتم يدويا، حيث قاد سيارة M5 الثانية كبير مدربي القيادة في BMW "مات مولينز" الذي اعتبر من أهم أسباب تحقيق الرقم القياسي الجديد.
واحتاجت هذه العملية "التزود بالوقود" إلى دقة شديدة في التنفيذ، حيث احتاج الـ"مزود" الى تكيف السيارات مع بعضها في السرعة، والحفاظ على مسافة مناسبة وآمنة بدقة شديدة، حتى يتمكن من التدلي من الشباك الخلفي وإتمام العملية.
وعلقت BMW :" لقد كانت هناك العديد من المحاولات من قبل لتحطيم الرقم القياسي، ولتحقيق سجل جديد في موسوعة غينيس، وقد كان هامش الخطأ ضئيلا جدا، حتى تمكنا أخيرا من تحقيق هذا الانجاز الذي اتسم بالدقة الشديدة، وساعد وجود المدربين المحترفين، وقدرات سياراتنا الهائلة ودقتها الشديدة على إتمام هذا الرقم القياسي الصعب."
خلال تسجيل هذا الانجاز والرقم القياسي الجديد، حققت بمو رقما قياسيا جديدا آخر، وهو الانجراف المزدوج، حيث أنه خلال عملية التزود بالوقود قام "شوارتز" و"مولنز" بالانجراف معا لساعة كاملة، ولمسافة 79.3 كلم، ليعلنوا عن حاجز جديد في "غينيس" ستتحطم عنده المحاولات.

BMW العملاقة لا تتوقف عند حد ولا تعرف مستحيلا، فالأرقام القياسية والإنجازات الهائلة في مجال السرعة والدقة الممزوجة بالخيال تحتاج إلى تدخل BMW، التي توجد دائما حلا "لما ليس له حل".

 

 

 

 

 

نبذة عن مجموعة أبو خضر:
تأسست مجموعة أبو خضر عام 1937 بقيادة الراحل نقولا أبو خضر الذي أسس مجال عمل السيارات وقطع الغيار وطوّرها وأدارها يداً بيد مع أخويه سليم ويوسف، إلى أن انضمّ إليه الجيل الثاني من عائلة أبو خضر.
واليوم، تخضع المجموعة لإدارة أعضاء الجيل الثالث. وما زال نقولا أبو خضر يتابع بتوسيع الأعمال وإضافة فروع شركات وأقسام متخصصة إلى المجموعة. فكانت النتيجة مجموعة متكاملة من الشركات، تتخصص كل واحدة منها في مجال مختلف وتتّسم بإدارتها الخاصة. وبفضل هذه الهيكلية اللامركزية تبقى كل شركة في المجموعة مركزا" استراتيجياً قريبا" من سوقها وعملائها.
مجموعة أبو خضر من أهمّ مجموعات الأعمال في الأردن، مع نمو في كل قطاعات الأعمال، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، قطع غيار السيارات، والزيوت، ووكالات السيارات، وتصنيع البطاريات، وإيجار السيارات، والنقل العمومي، والعقارات، والتكنولوجيا، والتعليم. وعلى مرّ العقد المنصرم، أصبحت مجموعة أبو خضر من أهمّ وكالات السيارات في الأردن، فهي الموزّع الحصري لعدد من علامات السيارات والمركبات التجارية الرائدة، منها شيفروليه ، كاديلاك ، أوبل، ، وجي أم سي، وكاديلاك، بي إم دبليو، ميني ، مركبات ميستوبيشي التجارية، وشاحنات فوزو.

حول مجموعة  BMW
تعتبر مجموعة BMW من أشهر مصنعّي السيارات والدراجات الفاخرة في العالم وتضمّ تحت جناحها العلامات التجارية التالية وهي BMW، وMINI ورولز-رويس. وكشركة عالمية، تشغّل مجموعة BMW 28 مصنع إنتاج في 13 دولة، وتملك شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة.
خلال عام 2013، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 1.963 مليون سيارة وأكثر من 115,215 دراجة نارية. وقد بلغت الأرباح لعام 2012 المالي قبل الفوائد والضرائب 7.82 مليار يورو، وبلغت العائدات ما يناهز 76.85مليار يورو. في 31 ديسمبر 2012، بلغ عدد مستخدمي الشركة في العالم 105,876 موظّف.
ولطالما اعتمد نجاح مجموعة BMW على التفكير طويل الأمد والعمل المسؤول. وبالتالي رسّخت الشركة استدامة بيئية واجتماعية عبر قيمها كافّة، ومسؤولية منتجات شاملة، فضلاً على التزام واضح بالمحافظة على الموارد كجزء أساسي من استراتيجيتها. 

نبذة عن Bridges:
تأسست شركــــة Bridges  -الأردن في العام 2008  في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.

 

 

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها