الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
فاين الصحية القابضة تنال عدداً من جوائز ليوني العالمية للتنوع بين الجنسين والتميز القيادي   |   موقع ستات بيوت يزرن محافظة إربد في حملة الألف فرصة   |   كريم تستحوذ على تطبيق كوميوت المتخصص في خدمة النقل الجماعي بالحافلات   |   تقديراً للتصميم الفائق الذي يتمتع به طراز جيبلي مازيراتي تحصد تكريماً من مجلة auto motor und sport الألمانية   |   شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   |   خبراء ومختصون يجتمعون في العقبة لتسليط الضوء على رؤية المملكة الرامية للتحول لمركز لوجستي لمنطقة المشرق العربي   |   النواب يشمل الخدمة التي يؤديها أعضاء مجلس الأمة لغايات منصب الوزارة   |   إكسبو 2020 دبي يكشف النقاب عن التصميم التفاعلي لجناح الفرص   |   طلبة الـ SAE يُشاركون في أربعة مِهرجانات للأفلام   |   شركة كريم وهيئة تنشيط السياحة توقعان اتفاقية تعاون لتسهيل تنقل السياح في المملكة   |   تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة وجدان الهاشمي وضمن حفل خاص مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان يفتتح جاليري ذا كورنر The Corner   |   تعزيز اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   |   فوز متوقع للدكتور خالد الزبيدي بعضوية الهيئة الادارية جمعية السافرية   |   لقوات المسلحة: علاقة الياسين بشركة الولاء عارٍ عن الصحة   |   جامعة عمان الأهلية ترعى وتستضيف حفل تكريم جامعة "كوينز- بلفاست" لخريجيها من حملة "الدكتوراة" من مختلف الجامعات الأردنية   |   عقباوية تتبرع بالشريدة وغانم والمبييضين للحكومة   |   الامن العام يلقي القبض على مطلق النار بوجود وفد خليجي   |   التخصُصي للعيون يكشف عن تقنية حديثة في مجال تصحيح عيوب الإبصار   |   بالصور :القيسي يرعى فعاليات كرنفال الاطفال   |   شركة بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تضيف مسؤولين رئيسيّين لخطّ الإنتاج والخدمات في دبي   |  

  • الرئيسية
  • نكشات
  • Drift لـ8 ساعات متواصلة BMW تحقق رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس باستخدام تحفتها M5

Drift لـ8 ساعات متواصلة BMW تحقق رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس باستخدام تحفتها M5


Drift لـ8 ساعات متواصلة BMW تحقق رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس باستخدام تحفتها M5

 

في خطوة أشبه بالخيال العلمي، قام المدرب "يوهان شوارتز" بعمل الانجراف المستمر “Drift” في مركز "غرير" التابع لـ BMWفي ولاية كارولاينا الجنوبية، لمدة 8 ساعات متواصلة وقطع مسافة 374.2 كلم، محطما الرقم القياسي السابق المتمثل في 230.1 كلم، وذلك باستخدام سيارة M5 الجبارة الجديدة.
وللتمكن من تحطيم الرقم القياسي السابق، والاستمرار في الانجراف لهذه المدة الطويلة دون توقف "كما تشترط موسوعة غينيس"، قامت BMW بالتعاون مع شركة ديترويت سبيد بتطوير نظام تزود بالوقود أثناء الانجراف دون توقف، في عملية شبيهة لتلك التي تتم في الطائرات أثناء التحليق، وقد تمكنت M5 من التزود بالوقود في منتصف الرحلة، على الرغم من أن هذه العملية تتم يدويا، حيث قاد سيارة M5 الثانية كبير مدربي القيادة في BMW "مات مولينز" الذي اعتبر من أهم أسباب تحقيق الرقم القياسي الجديد.
واحتاجت هذه العملية "التزود بالوقود" إلى دقة شديدة في التنفيذ، حيث احتاج الـ"مزود" الى تكيف السيارات مع بعضها في السرعة، والحفاظ على مسافة مناسبة وآمنة بدقة شديدة، حتى يتمكن من التدلي من الشباك الخلفي وإتمام العملية.
وعلقت BMW :" لقد كانت هناك العديد من المحاولات من قبل لتحطيم الرقم القياسي، ولتحقيق سجل جديد في موسوعة غينيس، وقد كان هامش الخطأ ضئيلا جدا، حتى تمكنا أخيرا من تحقيق هذا الانجاز الذي اتسم بالدقة الشديدة، وساعد وجود المدربين المحترفين، وقدرات سياراتنا الهائلة ودقتها الشديدة على إتمام هذا الرقم القياسي الصعب."
خلال تسجيل هذا الانجاز والرقم القياسي الجديد، حققت بمو رقما قياسيا جديدا آخر، وهو الانجراف المزدوج، حيث أنه خلال عملية التزود بالوقود قام "شوارتز" و"مولنز" بالانجراف معا لساعة كاملة، ولمسافة 79.3 كلم، ليعلنوا عن حاجز جديد في "غينيس" ستتحطم عنده المحاولات.

BMW العملاقة لا تتوقف عند حد ولا تعرف مستحيلا، فالأرقام القياسية والإنجازات الهائلة في مجال السرعة والدقة الممزوجة بالخيال تحتاج إلى تدخل BMW، التي توجد دائما حلا "لما ليس له حل".

 

 

 

 

 

نبذة عن مجموعة أبو خضر:
تأسست مجموعة أبو خضر عام 1937 بقيادة الراحل نقولا أبو خضر الذي أسس مجال عمل السيارات وقطع الغيار وطوّرها وأدارها يداً بيد مع أخويه سليم ويوسف، إلى أن انضمّ إليه الجيل الثاني من عائلة أبو خضر.
واليوم، تخضع المجموعة لإدارة أعضاء الجيل الثالث. وما زال نقولا أبو خضر يتابع بتوسيع الأعمال وإضافة فروع شركات وأقسام متخصصة إلى المجموعة. فكانت النتيجة مجموعة متكاملة من الشركات، تتخصص كل واحدة منها في مجال مختلف وتتّسم بإدارتها الخاصة. وبفضل هذه الهيكلية اللامركزية تبقى كل شركة في المجموعة مركزا" استراتيجياً قريبا" من سوقها وعملائها.
مجموعة أبو خضر من أهمّ مجموعات الأعمال في الأردن، مع نمو في كل قطاعات الأعمال، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، قطع غيار السيارات، والزيوت، ووكالات السيارات، وتصنيع البطاريات، وإيجار السيارات، والنقل العمومي، والعقارات، والتكنولوجيا، والتعليم. وعلى مرّ العقد المنصرم، أصبحت مجموعة أبو خضر من أهمّ وكالات السيارات في الأردن، فهي الموزّع الحصري لعدد من علامات السيارات والمركبات التجارية الرائدة، منها شيفروليه ، كاديلاك ، أوبل، ، وجي أم سي، وكاديلاك، بي إم دبليو، ميني ، مركبات ميستوبيشي التجارية، وشاحنات فوزو.

حول مجموعة  BMW
تعتبر مجموعة BMW من أشهر مصنعّي السيارات والدراجات الفاخرة في العالم وتضمّ تحت جناحها العلامات التجارية التالية وهي BMW، وMINI ورولز-رويس. وكشركة عالمية، تشغّل مجموعة BMW 28 مصنع إنتاج في 13 دولة، وتملك شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة.
خلال عام 2013، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 1.963 مليون سيارة وأكثر من 115,215 دراجة نارية. وقد بلغت الأرباح لعام 2012 المالي قبل الفوائد والضرائب 7.82 مليار يورو، وبلغت العائدات ما يناهز 76.85مليار يورو. في 31 ديسمبر 2012، بلغ عدد مستخدمي الشركة في العالم 105,876 موظّف.
ولطالما اعتمد نجاح مجموعة BMW على التفكير طويل الأمد والعمل المسؤول. وبالتالي رسّخت الشركة استدامة بيئية واجتماعية عبر قيمها كافّة، ومسؤولية منتجات شاملة، فضلاً على التزام واضح بالمحافظة على الموارد كجزء أساسي من استراتيجيتها. 

نبذة عن Bridges:
تأسست شركــــة Bridges  -الأردن في العام 2008  في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.

 

 

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها