’القدس عاصمة فلسطين الابدية’ تزين المستندات المالية لـ’مركز الجليس التجاري’ - صورة   |   بدران: التعليم النوعي عامل مهم للخروج من الأزمة العربية   |   عميد كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية يكرم الطلبة المتفوقين للعام الجامعي 2016-2017   |   انخفاض الرقم القياسي لأسعار الأسهم   |   مطالب بتمديد قرار إعفاء المركبات الهجينة خلال العام المقبل   |   اتحاد مصارف الإمارات يستضيف ملتقى "حماية" للتعاون وتبادل المعلومات في مواجهة التحديات والتهديدات السيبرانية   |   تعزيزاً للخدمات المقدمة لزبائنها من كبار السن فاين الصحية القابضة تفتتح أول غرفة صحية استشارية في المملكة   |   وقفة‭ ‬لمدرسة‭ ‬أبو‭ ‬علياء‭ ‬الأساسية‭ ‬الأولى‭ ‬تضامناً‭ ‬مع‭ ‬القدس‭ ‬   |   الضمور يعلن انسحابه عن تمثيل قائمة التجديد في اتحاد الطلبه   |   ISO27001شركة الحوسبة الصحية تحصل على شهادة   |   وقفة تضامنية مع القدس الشريف في جامعة عمان الأهلية   |   افتتاح مركز للدفاع المدني في شركة زين   |   البنك الأهلي الأردني يدعم برنامج القافلة الخضراء   |   مجلة ذا بانكر- لندن تختار البنك العربي بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017   |   ارتفاع قيمة القروض الممنوحة من البنوك 7.3 %   |   دراسة تحذر: إلغاء إعفاء السيارات الهجينة ينذر بركود في السوق المحلية   |   تمكين التابعة لـ"INVESTBANK تستحوذ على حصص الأغلبية في بندار للتجارة والاستثمار   |   إيجل هيلز الأردن تستضيف فعالية يوغا في سرايا العقبة   |   بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على ارتفاع   |   فتح سوق العمل الأردنية لعاملات المنازل من نيبال   |  

نصائح وحيل وخفايا هاتفي Galaxy S8 and S8+


نصائح وحيل وخفايا هاتفي Galaxy S8 and S8+

المركب 

من أجل التمتع بأفضل تجربة استخدام ممكنة لهاتف Galaxy S8 ، هناك 8 نصائح وحيل تتيح للمستخدمين تعزيز مزايا هواتفهم بشكل أكبر .
عند تصميم أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S8 حرصت سامسونج على الذهاب إلى أبعد الحدود لتحرص أن تكون تجربة الاستخدام هي أساس منتجها الجديد، حيث أن تصميم هاتف بحواف أقل من شأنه أن يعزز عملية التفاعل بين المستخدم والجهاز ويجعلها تتم بشكل مريح وعملي. ويأتي الهاتف بواجهة تطبيقات سلسة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بعرض الشاشة المميزة بكل سهولة والاستفادة الكاملة من الميزات الاستثنائية التي يقدمها الهاتف. 
تعرف على شريط التنقل Navigation Bar
يحتوي شريط التنقل في هاتف Galaxy S8 and S8+ الذي يضم الزر الرئيسي Home وزر الرجوعBack و وزر التطبيقات المفتوحة حديثاً Recents على عدد من الحيل التي ربما لم يكتشفها المستخدمين بعد بما في ذلك إمكانية السماح للمستخدمين بتجاوز شاشة قفل جهازهم والوصول الفوري إلى شاشة العرض الرئيسية.
بعد تفعيل ميزة إلغاء القفل باستخدام زر الصفحة الرئيسي Home من خلال الإعدادات> العرض> شريط التنقل، فإن الضغط الثابت على زر الصفحة الرئيسية المربع في وضع "العرض الدائم" سيؤدي إلى إلغاء قفل الجهاز (لا داعي لإجراء حركة تمرير)، في حين أن الضغط المزدوج سيسحب قفل الشاشة. وتسمح إعدادات شريط التنقل للمستخدمين أيضا بتخصيص حساسية زر الصفحة الرئيسية لتجنب الضغط غير المرغوب.

 

 

الاستفادة من الشاشة الجانبية
تتيح الألواح الجانبية في شاشة هاتف Galaxy S8 للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات والأخبار والوظائف الرئيسية عند التمرير بشكل بسيط على جانب الشاشة. ويمكن للمستخدمين تخصيص خيار اللوحات الجانبية وإضافة المزيد من التطبيقات والاختصارات التي تناسبهم.
وتضيف ميزة الإضاءة الجانبية في الشاشة مزيدا من الراحة بإخطار مستخدمي الهاتف بالرسائل الواردة عن طريق إضاءة جانبي شاشة العرض اللامتناهية. ما يتيح عرض الإخطارات حتى عندما يكون اتجاه الجهاز للأسفل، ويمنح المستخدمين طريقة سلسة لإخطارهم بالرسائل دون مقاطعة أنشطتهم سواء مشاهدة الفيديو أو ممارسة الألعاب والتطبيقات.
يمكن للمستخدمين الوصول إلى إعدادات الشاشة الجانبية من خلال الذهاب إلى إعدادات> عرض> الشاشة الجانبية.


إنشاء رسائل تذكير مناسبة
يتيحGalaxy S8 للمستخدمين إنشاء رسائل تذكير لحفظ عناوين المواقع التي يرغبون بتصفحها أو إنشاء رسائل تذكير استناداً إلى النصوص التي يتلقونها – دون الحاجة إلى إغلاق الصفحة التي يستخدمونها عند إنشاء الرسائل.
موقع الويب : عندما يكون موقع الويب الذي تود تصفحه مفتوحاً، يمكنك ببساطة الدخول إلى خيارات المشاركة في متصفحك والضغط على أيقونة التذكير. سيتم حفظ عناوين مواقع صفحات الويب بشكل تلقائي.
النصوص : يسمحGalaxy S8 للمستخدمين بإنشاء رسائل تذكير على أساس النصوص. عند عرض محادثة في تطبيق الرسائل، اضغط طويلا على رسالتك المحددة حتى تظهر قائمة خيارات الرسالة واختر إرسال إلى تذكير. سيتم حفظ الرسالة تلقائيا في تطبيق رسائل التذكير.
ويمتلك المستخدمين خيارات دائمة حول الوقت الذي يرغبون بتلقي الإشعارات فيه. بالإضافة إلى ذلك، يسمحGalaxy S8 للمستخدمين بتثبيت رسائل التذكير في وضع العرض الدائم Always On Display، لجعلها مرئية في جميع الأوقات. وللقيام بذلك، افتح تطبيق التذكير وانقر على رسالة التذكير التي تريد عرضها واختر "تثبيت إلى وضعية العرض الدائم".

زر التشغيل و اختصارات الاستشعار
تعتبر هذه الميزة من أهم الاختصارات التي يمكن أن تحصل عليها في Galaxy S8 :
تخليد اللحظات صور مميزة : يمكن لكاميراGalaxy S8 أن تنطلق على الفور مع الضغط المزدوج على مفتاح التشغيل. إضافة إلى أن وظيفة تكبير الكاميرا هي أيضاً سلسة على نحو مماثل، ما يسمح للمستخدمين بتكبير أو تصغير الكاميرا بسهولة عن طريق سحب زر الالتقاط الأبيض إلى اليمين أو اليسار.
استخدام حساس بصمة الأصبع لإدارة الوظائف : يتيح حساس بصمة الأصبح في الهاتف للمستخدمين فتح التطبيقات وإدارة الوظائف الرئيسية. وسيسمح لك التمرير البسيط للأسفل أو الأعلى إظهار أو إخفاء لوحة الإخطارات، في حين يتيح السحب للأعلى على الحساس من الشاشة الرئيسية إظهار تطبيق Samsung Pay. يمكن العثور على هذه الوظيفة في الإعدادات> ميزات متقدمة> إشارات حساس الأصبع.
عدم الرد على الهاتف بطريقة مهذبة : عندما تكون في اجتماع ولا يمكنك الرد على الهاتف، يمكنك معGalaxy S8 عدم الرد على المكالمات الواردة بطريقة مهذبة عن طريق رسالة نصية قصيرة معدة مسبقاً.
ويمكن تفعيل ميزة الرد السريع من خلال لمسة لثانيتين على حساس معدل ضربات القلب في الجهاز ما يسمح للمستخدمين بإرسال استجابة مخصصة تناسب احتياجاتهم. يمكن إيجاد هذه الوظيفة في الإعدادات> الشاشة> الشاشة الجانبية> الإضاءة الجانبية> المزيد من الخيارات> الرد السريع.

إعدادات لقطة الشاشة Screenshot
يتيح Galaxy S8 للمستخدمين عدة خيارات لإجراء عملية التقاط لقطات سريعة للشاشة بما في ذلك خيار الضغط باستمرار على زر "خفض مستوى الصوت" وزر التشغيل في وقت واحد أو بتمرير الشاشة من جانب إلى آخر براحة اليد، أو بالاستفادة من ميزة الاختيار الذكي Smart Select ، التي يمكن العثور عليها عبر الشاشة الجانبية وتتيح للمستخدم تحديد منطقة محددة من شاشة العرض ليتم التقاطها كصورة أو كامتداد GIF "نسق الرسومات المتبادلة".
وتعد ميزة "التقاط التمرير" التي توجد في إعدادات> ميزات متقدمة> التقاط ذكي، بمثابة خيار آخر مفيد تم تصميمها لمساعدة المستخدمين على التقاط لقطات سريعة مكتملة بشكل أكبر. تظهر الوظيفة بعد التقاط لقطة سريعة للشاشة وتسمح بتضمين كامل التطبيق أو المحتوى القابل للتمرير في الصورة.


.
مزايا معززة لـ Snap Window
تسمح ميزة Snap Window الجديدة في هاتف Galaxy S8 للمستخدمين باختيار جزء من التطبيق الذي فتح مؤخراً وتثبيته في الجزء العلوي من الشاشة.
وهذا يعني، على سبيل المثال، أن المستخدم بإمكانه مراقبة الفيديو أو المحتوى الذي يتم تحديثه باستمرار مثل أسعار الأسهم وعناوين الصحف عبر الجزء العلوي من الشاشة، في حين يتم استخدام ما تبقى من الشاشة لإرسال البريد الإلكتروني وتصفح الويب أو إدارة تطبيقات أخرى.
يمكن تفعيل الميزة عن طريق سحب تطبيقاتك التي استخدمتها حديثاً والنقر على الزر المطابق للوظيفة.


طريقة ممتعة لفتح قفل هاتفك
بعد تسجيل قزحية العين لإجراء عملية التحقق البيومتري، يمتلك مستخدموGalaxy S8 خيار لتحديد إطار ممتع أو خلفية عرض مميزة عندما يتم تنشيط ميزة الأمان.
يمكن العثور على التصاميم المتاحة في الإعدادات> قفل الشاشة والأمان> ماسح قزحية العين> معاينة إطار الشاشة.


مشاركة الروابط مع سحابة سامسونج الإلكترونية
تقدم سحابة سامسونج للمستخدمين وسيلة سلسة لمشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة وملفات الصور عن طريق إنشاء عنوان للصفحات يتيح للآخرين الوصول إلى وسائل الإعلام المشتركة الخاصة بك.
وتحافظ هذه الوظيفة على جودة الصورة كاملة وتدعم الملفات التي يصل حجمها إلى 1 جيجابايت. ويمكن للمستخدمين حفظ ما يصل إلى 2 جيجابايت من المحتوى في اليوم الواحد، ثم يتم حذف الملفات من خوادم سامسونج بعد يومين.
لاستخدام هذه الميزة، حدد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد مشاركته في تطبيق المعرض، ثم انقر على مشاركة واختر مشاركة الرابط. ستسمح لك الشاشة اللاحقة بتحديد التطبيق الذي ترغب باستخدامه لإرسال الرابط الخاص بك.

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها