مطالب بدفع التحرك العالمي لمواجهة مخاطر التدخين التقليدي بتعزيز تدابير المنتجات الخالية من الدخان   |   سحب قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للسيدات   |   الدكتور ابو غزالة: 《الشبكة العربية للإبداع والابتكار، مستقبل أمة.. 》   |   مبروك للغالية آية بشار عموري تفوقها بالتوجيهي الامريكي بمعدل 97.5   |   أورنج الأردن تشارك في ملتقى 《تعزيز مشاركة المرأة ذات الإعاقة اقتصادياً في القطاع الخاص》    |   الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي يشيد بعمل لجنة القدس في الحفاظ على الهوية الثقافية للمدينة المقدسة   |   《طلبات》 الأردن توقع اتفاقية مع وقف ثريد لتسهيل التبرع لصالح المستفيدين من خدماته في الأردن وغزة   |   سماوي عبر نيران صديقة .. رسالة مهرجان جرش تضامنية مع غزة والغينا عقود حفلات لنجوم الغناء العربي على المسرح الجنوبي   |   حموري يكرم الفريق الطبي العائد من غزة ويثمن دور القوات المسلحة   |   قصة تصميم هاتفي Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6: الانسجام المثالي بين الجمال والأداء   |   تحت عنوان 《في تحدٍ جديد》 فيلمٌ تشويقي يعرض شاحنة كيا تاسمان من الفئة المتوسطة الحجم   |   زين تجدد تعاونها مع مؤسسة الأميرة عالية لدعم محمية المأوى للطبيعة والبرّية   |   سوبر ستار العرب ديانا كروزن تشارك في مهرجان 《جرش》   |   بمشاركة الفنان مارسيل خليفة .. 《جرش》يستعيد روح 《درويش》في افتتاح برنامجه الثقافي   |   《تكّات》 تشارك في 《جرش》 2024 بإحساس الأغنية السورية والعربية   |   سناء موسى.. دكتورة الأغنية الفلسطينية في مهرجان جرش   |   الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية   |   برقية تعزية ومواساة من الملك المغربي إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس إثر وفاة ابن شقيقه   |     إعلان أسماء المشاركين في 《بشاير جرش》 للمواهب الشابة بنسخته 11   |   كلبونه والبداد نسايب   |  

شركة حلول التنقل لتجارة المركبات الوكيل الوحيد لسيارات BYD في الأردن تطلق عروض شهر رمضان المبارك


شركة حلول التنقل لتجارة المركبات الوكيل الوحيد لسيارات BYD في الأردن تطلق عروض شهر رمضان المبارك

 

 

شركة حلول التنقل لتجارة المركبات الوكيل الوحيد لسيارات BYD في الأردن تطلق عروض شهر رمضان المبارك

عمّان - الأردن، 29 مارس 2023: - أعلنت شركة حلول التنقل لتجارة المركبات، الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن، وهي إحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب، عن إطلاق لعروضها المميزة لشهر رمضان المبارك والحصرية لعملائها على خدمات البيع.

 شركة حلول التنقل لتجارة المركبات، هي الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن، حيث عملت على جلب سيارات BYD التي تتميز بالتكنلوجيا الرائعة الى السوق الأردني، مع تقديمها لعملائها لضمان مصنعي يصل الى 8 سنوات، بالإضافة الى توفيرها لمراكز صيانة مجهزة بأحدث الاجهزة ومهندسين صيانة مؤهلين للعمل على سيارات BYD الحديثة المقدمة من الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن.

وبالنسبة لعرض شهر رمضان المبارك على المبيعات، فيسري عند كل عملية شراء لسيارات BYD من طرازات Dolphin و ATTO3 وTANG حيث سيحصل العملاء على كفالة مصنعية لمدة 8 سنوات أو 150,000 كم على البطارية ونظام الكهرباء، بالإضافة الى 8 سنوات صيانة مجّانية شاملة القطع والأجور وخدمة نانو سيراميك مجانية، بالإضافة للتأمين الشامل لمدة عام كامل من تاريخ الشراء.

وأعلنت الشركة أيضاً عن توفر حلول تمويلية متعددة على الهوية الشخصية وبتمويل يصل الى 8 سنوات.

وفي هذا الصدد، قال عمار الجعبري، المدير العام لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات:" مع دخولنا شهر رمضان المبارك، يسعدنا أن نعلن عن إطلاق عرضنا الخاص لعملائنا الكرام في الأردن. ويعكس هذا العرض التزامنا بتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة العالية لعملائنا. نعتقد أن هذا العرض سيمكن المزيد من الناس من تجربة فوائد مركباتنا الكهربائية المبتكرة، ونحن متحمسون لرؤية التأثير الإيجابي الذي سيحدثه ذلك على البيئة والمجتمع. نتمنى لجميع عملائنا رمضان مباركًا وندعوهم للاستفادة من العروض الرائعة التي تقدمها BYD لهم ".

وبفضل تصميمها الأنيق وأدائها المثير للإعجاب، تعد سيارة Atto 3 مثالية للقيادة في المدينة وخارجها، وتوفر نطاقًا يصل إلى 500 كيلومترًا بشحنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك. لا تفوت هذه الفرصة لقيادة سيارة موثوقة وصديقة للبيئة إلى المنزل.

من جهة أخرى، توفر سيارة Dolphin الصديقة للبيئة مدى يصل إلى 400 كيلومتر في الشحنة الواحدة، مما يجعلها مثالية لكل من القيادة في المدينة والقيادة لمسافات طويلة. وبفضل ميزات الأمان المتقدمة، والتصميم الداخلي المميز، والتكنولوجيا المتطورة، تعد Dolphin خيارًا رائعًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في اقتناء سيارة صديقة للبيئة دون التخلي على الأناقة أو الراحة.

أما سيارة TANG ترمز إلى التزام شركة BYD بالابتكار والتكنولوجيا والتصميم مما يجعل التصميم الخارجي جذاب والتصميم الداخلي ساحرا هذا بجانب المساحة الكبيرة للسيارة، فسيارة TANGسيارة دفع رباعي كبيرة الحجم تتسع لسبعة أشخاص وهى تدمج في تصميمها الخارجي والداخلي الأناقة الشرقية والبساطة الغربية.

قم بالاستفادة من عروضنا الرمضانية الخاصة واختبر مستقبل القيادة اليوم! مركبات BYD الكهربائية المتوفرة في الأردن هي المركبات المنتمية للفئات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» و«السيدان» ومن بينها طرازات «Dolphin» و«TANG» و«ATTO3».

للمزيد من المعلومات، يمكنكم صالة عرض سيارات BYD الكهربائية في شارع مكة، أو الإتصال على الرقم التالي: 065505960.

-انتهى-

حول شركة BYD

(Build Your Dreams) BYD هي شركة تقنيات متقدمة متعددة الجنسيات، مكرسة للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية من أجل حياة أفضل. تعمل BYD في أربع صناعات تشمل السيارات والإلكترونيات والطاقة الجديدة والنقل بالسكك الحديدية. ومنذ تأسيسها في عام 1995، طورت الشركة بسرعة خبرة قوية في مجال البطاريات القابلة لإعادة الشحن وأصبحت مناصرة لا هوادة فيها للتنمية المستدامة، ونجحت في توسيع حلول الطاقة المتجددة على مستوى العالم من خلال عملياتها في أكثر من 70 دولة ومنطقة. إن إنشاءها لحلول الطاقة الخالية من الانبعاثات، والتي تشمل توليد الطاقة الشمسية بتكلفة معقولة، وتخزين الطاقة الموثوق به، والنقل الكهربائي المتطور، جعلها رائدة في الصناعة في قطاعي الطاقة والنقل. BYD هي شركة مدعومة من وارن بافيت وهي مدرجة في بورصتي هونغ كونغ وشينزن. للمزيد من المعلومات حول الشركة يمكنكم زيارة الرابط التالي: www.byd.com

حول شركة حلول التنقل لتجارة المركبات

يقع المقر الرئيسي لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات في شارع مكة، وهي إحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب والوكيل الحصري والوحيد لسيارات BYD في الأردن.

نبذة عن مجموعة بسطامي وصاحب:

تأسست مجموعة بسطامي وصاحب في عمان عام ١٩٦٩، وهي الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، ووكيل معتمد لسيارات BYD الكهربائية، لتكون اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط في مجال الخدمات التكاملية التي تقدمها. تقدم المجموعة أعلى المعايير العالمية وأفضل الخدمات لسيارات نيسان وإنفينيتي وBYD من خلال منشآتها المميزة وكادر عملها المحترف.

ولدعم السوق الأردني بأحدث التكنولوجيا العالمية، عملت مجموعة بسطامي وصاحب على تزويد السوق الأردني بسيارات شركة BYD الكهربائية الصينية، معززة بذلك التزامها في كسب رضا عملائها في جميع الأوقات.

وشكّلت مجموعة بسطامي وصاحب علامة فارقة في مجال تجارة السيارات في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط بإطلاقها مجموعة من المنشآت لعرض السيارات بمختلف فئاتها، ومراكز الصيانة ووكلائها الفرعيين وبيع القطع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. إضافة إلى نظام متخصص يجمع بين التسويق والبيع وخدمات ما بعد البيع الرائدة، وبهدف واحد وهو ضمان أعلى درجات الحماية والرضى من العملاء، وهو أهم عناصر نجاحها. وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني http://www.bstc.com.jo أو الاتصال على الرقم التالي: 06-5532356، كما يمكنكم أيضاً زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

● BustamiandSahebCo – Facebook

● BustamiandSahebCo – Instagram

أو يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: bstcinfo@bstc.com.jo

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر الأخبار