كليتا الصيدلة والحقوق في عمان الاهلية تتوجان بشهادة ضمان الجودة الاردنية   |   بشار الأسد يتقدم بطلب للترشح للانتخابات الرئاسية القادمة   |   العرموطي تقدم كرفانات لعائلات تسكن الخيم وتدعم مشاريع تنموية وتوزع طرودا خيرية في الشمال   |   مدارس الجامعة الأولى تكرم مركز السلم المجتمعي لتقديمه محاضرات توعوية للطلبة   |   م. أبو هديب ينعى النائب حازم المجالي   |   الصرايرة ينعى النائب حازم المجالي   |   فيلادلفيا تنظم ملتقى الإبداع والريادة الثاني تزامناً مع اليوم العالمي للإبداع .   |   الرهن العقاري تقهر كورونا وتحقق نتائج قياسية غير مسبوقة في العام 2020   |   الحبس 3 أشهر لإمام مسجد نشر مقاطع فيديو واتهم وزارة الأوقاف بممارسة 《الهبل والاستهبال》..   |   الازمات: لا تفزعوا عند دخول الجراد للمدن.. واغلقوا النوافذ والابواب   |   الحاج توفيق  : تفاهاتكم و افتراءاتكم انتم وحلفاءكم لن تزيدنا الا اصرارا وعزيمة على العمل   |   الضمان: صرف رواتب المتقاعدين يوم الخميس القادم   |   نعي فاضل   |   صوم الجوارح حصانة لنبذ المعاصي وتعزيز للإيمان والتقوى   |   عزايزة يؤكد أهمية وجود قطاع نقل كفؤ ونظيف بتردد منتظم   |   البنك الأهلي يطلق PAWمنصة عالم تطبيقات الدفع الإلكترونية في الأردن   |   .د.ساري حمدان : يوم العلم هو رمزية الوفاء للراية الهاشمية ويوم البناء بالعلم والعمل من اجل رفعة الوطن   |   طلبة جامعة فيلادلفيا يقومون بمبادرة توزيع طرود غذائية   |   كاميراEYELIKE™ Fundus من سامسونج تعزز تصميم هواتف 《جالاكسي》 الذكية للاستفادة منها بمجال الرعاية الصحية للعيون   |   يوسف الجاسم 《المدير التنفيذي 》لمدارس المنار الدولية في دولة قطر ينعى المرحوم《محمد فوزي》رشدي بالي   |  

شراكة بين أورنج الأردن وبلدية مادبا الكبرى لتقديم خدمة الفايبر


شراكة بين أورنج الأردن وبلدية مادبا الكبرى لتقديم خدمة الفايبر


شراكة بين أورنج الأردن وبلدية مادبا الكبرى لتقديم خدمة الفايبر

وقعت أورنج الأردن وبلدية مادبا الكبرى اتفاقية شراكة تقوم بموجبها أورنج بإنشاء وتمديد شبكة الألياف الضوئية (الفايبر) المنزلي والتجاري وتزويد مناطق المحافظة بهذه الخدمة التي تضمن الإنترنت السريع والموثوق وعالي الجودة، وذلك في مبنى البلدية بحضور رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس أحمد سلامه الأزايده ومدير إدارة المبيعات التجارية في أورنج عبد الخطيب.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم أورنج الأردن بربط كافة مواقع البلدية المنتشرة مع موقع البلدية الرئيسي بشبكة اتصالات حديثة لنقل البيانات والإنترنت، بالإضافة إلى تقديم خدمات الهاتف الخلوي والإنترنت لموظفي البلدية والعاملين فيها.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود أورنج الأردن، الشريك الرقمي للمملكة، لتعزيز الشمول الرقمي وتوسعة التغطية لتتيح للمزيد من المستخدمين فرصة الاستفادة من الحلول التقنية المتقدمة والمتكاملة التي تقدّمها، وأهمّها الفايبر خاصة وأن أورنج تمتاز بالبنى التحتية القوية والخبرة العالمية لتزويده لقاعدة واسعة، حيث حققت في هذا المجال نجاحاً ملحوظاً في عدّة محافظات.

وعبّر رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس أحمد سلامه الأزايده عن سعادته بالشراكة مع أورنج الأردن لما تتمتع به من مكانة رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث أن تزويد البلدية بالفايبر سيكون له أثر كبير على الارتقاء بمستوى الخدمات بما يتماشى مع التحول الرقمي، الأمر الذي تسعى إليه نظراً للمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقها، فضلاً عن أهمية إتاحة هذه الخدمة لسكان المحافظة وشركاتها لتزويدهم بأسرع وأقوى إنترنت في المملكة.

وأشاد مدير إدارة المبيعات التجارية في أورنج عبد الخطيب بالشراكة الجديدة مع بلدية مادبا الكبرى، فكونها مركزاً سكنياً وتجارياً هاماً في المملكة جعل من أورنج حريصة على اتخاذ كافة الخطوات اللازمة لتمديد شبكات الألياف الضوئية وتوفير خدمة الفايبر التي ستمكّن البلدية ومختلف القطاعات في المحافظة من الاعتماد على خدمة موثوقة وسريعة ستسهم في تعزيز الكفاءة وتطوير المنظومة الرقمية فيها بشكل عام.

وبيّن الخطيب أهمية الشراكة في إتاحة خدمة الفايبر من أورنج لما أثبتته من كفاءة وتميز سواءً لقطاع الأفراد أو الشركات في محافظة مادبا ليتمتعوا بأفضل التجارب، مؤكّداً أن الشركة تحدّث عروضها وتقنياتها باستمرار لتزوّد المستخدمين بمزايا إضافية وبأسعار معقولة.

 

-انتهى-

 

 

 

 

نبذة عن Orangeالأردن
تعتبر Orangeالأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثلخدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها "Essentials 2020" التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orangeالأردن جزء من مجموعة Orangeوالتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange
Orange Groupهي واحدة من مشغلي الاتصالات الرائدة في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2017 وبعدد موظفين يصل الى 152,000في جميع أنحاء العالم حتى 31 ديسمبر 2017. وتتواجد الشركة في 29 بلداً حول العالم بقاعدة زبائن تصل الى 273 مليون زبون حتى31 ديسمبر 2017، بما فيها 211 مليون مشترك في الخط الخلوي، و20 مليون مشترك في الانترنت عريض النطاق الثابت. وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجاريةBusiness Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في مارس 2015 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Essentials 2020”التي تضع تجربة الزبائن في صميم استراتيجيتها بهدف السماح لهم بالاستفادة القصوى من العالم الرقمي وقوة شبكاتها للجيل الجديد.
Orangeهي شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN
ولمزيد من المعلومات على الانترنت أو من خلال موبايلك، الرجاء زيارة: www.orange-business.comwww.orange.com ,
,ولمتابعتنا على تويتر:@orangegrouppr


https://oran.ge/2OGnWYd
https://oran.ge/2YOFdmT

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها