امام أدارةحماية الأسرة الزرقاء   |   الحباشنه يخوض الانتخابات عن خامسة عمان   |   سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy S20 FE مع ميزات متكاملة لتعزيز تجربة عشاق سلسة Galaxy S المتميزة   |   《المهندسين》 ومجموعة طلال ابو غزالة توقعان مذكرة تفاهم بهدف اعداد وتنفيذ برامج تدريبية مشتركة   |   انطلاق فعاليات مؤتمر هواوي كونكت 2020 الأكبر من نوعه على مستوى العالم و كشف الشركة النقاب عن استراتيجياتها الجديدة للعام المقبل   |   انتاج تناقش مدير عام 《الضريبة》 بكافة الأمور المتعلقة بضريبتي الدخل والمبيعات   |   قسم الشبكات وأمن المعلومات في جامعة عمّان الأهلية يعلن عن استمرار القبول والتسجيل للعام الجامعي 2020-2021   |   شيرغو الكردي يحقق المركز الأول في بطولة (كلاش برو تور) في بريطانيا   |   《سامسونج إلكترونيكس 》تدعو الجمهور للانضام إليها في فعالية الكشف عن هاتف Galaxy S20 FE   |   منصّة زين للإبداع تعقد ورشة تدريبية للنساء حول الاستخدام الآمن للأجهزة الذكية   |   تهنئة وتبريك   |   عبر تقنية الاتصال المرئي رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يلتقي الطلبة الجدد   |   *قطر تواصل التزامها باستضافة نسخة محايدة الكربون من المونديال في 2022   |   أبوحمور 《النمو الاقتصادي مستمر في التراجع ومعدلات البطالة في ازدياد》   |   أورانج الأردن تطلق منصتها لحلول 《الحياة الذكية》   |   الضمان: مستمرون باستقبال طلبات الراغبين بتحويل فترات التقاعد المدني   |   الفيفا يعتمد شركة الخليج للمخازن كداعم إقليمي ومزود لوجستي رئيسي لمونديال قطر 2022   |   كن أول من يشاهد حدث الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy S20 FE المخصص لمحبي سلسلة Galaxy من 《سامسونج》   |   بالفيديو الضمان تطلق خدمة الاحتساب الافتراضي للراتب التقاعدي (الشيخوخة والمبكر) إلكترونياً وخدمة تقديم طلبات سلف المتقاعدين خلال الأيام المقبلة   |   اشمل نفسك》: خدمة جديدة ستطلقها الضمان بداية تشرين أول من العام الحالي   |  

《نتورك إنترناشيونال》 تدعم مبادرة المدفوعات الرقمية لتطبيق 《كريم》


《نتورك إنترناشيونال》 تدعم مبادرة المدفوعات الرقمية لتطبيق 《كريم》

 

 

عمّان، الأردن، 04 آب 2020: أعلنت "نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم عن انضمام تطبيق "كريم" إلى قاعدتها من عملاء معالجة المدفوعات.

 

ويأتي ذلك في أعقاب اتفاقية مدتها خمسة أعوام، تقوم "نتورك إنترناشيونال" بموجبها بمعالجة مدفوعات البطاقات مسبقة الدفع بالنيابة عن "كريم" في خمسة بلدان تشمل دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، وباكستان. ويندرج هذا المشروع في إطار مبادرة المدفوعات الرقمية التي أطلقتها "كريم" لتمكين كباتن مركباتها من الوصول مباشرة إلى إيرادات رحلاتهم اليومية باستخدام بطاقات "فيزا".

 

ومن شأن المشروع أن يعود بالعديد من الفوائد على تطبيق "كريم" وعملائه وكباتن سياراته، ودعم جهود بناء الاقتصاد غير النقدي في الدول الخمس، إضافة إلى تمكين كباتن "كريم" من الوصول مباشرة إلى المبالغ التي يجنونها من المعاملات النقدية أو غير النقدية، بدلاً من الانتظار لعدة أيام حتى دورة الدفع التالية.

 

ويأتي التعاون بين "نتورك إنترناشيونال" و"كريم" في مرحلة بالغة الأهمية تزامناً مع التحول المتزايد بين العملاء على استخدام المدفوعات اللاتلامسية، وذلك عملاً بالإجراءات الاحترازية ومعايير التباعد الاجتماعي خلال أزمة "كوفيد-19" المستمرة.

 

وفي هذا السياق، قال سامر سليمان، مدير عام شركة "نتورك إنترناشيونال" في الشرق الأوسط: "يسعدنا التعاون مع 'كريم' في هذا المشروع الحيوي الذي ينطوي على أهمية بالغة، ليس فقط على صعيد  تمكين كباتن الشركة ممن لا يمتلكون حسابات مصرفية من تلبية احتياجاتهم العاجلة للمبالغ النقدية، بل نظراً لدوره في توفير مستويات أعلى من الأمان والسلامة والراحة والمرونة عبر المعاملات النقدية التي يتيحها لجميع المعنيين. وتأتي هذه الخطوة استناداً إلى التزامنا المشترك بتمكين المدفوعات الرقمية، ونتطلع قدماً لآفاق جديدة من التعاون مع 'كريم' لتسريع التحول من المعاملات النقدية إلى المدفوعات الرقمية."

 

من جهته، قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "كريم""تجسد الشراكة مع 'نتورك إنترناشيونال' إنجازاً متميزاً في مسيرة 'كريم' نحو ترسيخ مكانته كتطبيق رائد يلبي احتياجات التنقل اليومية لجميع سكان المنطقة. ونظراً لأن المدفوعات الرقمية اللاتلامسية عنصر رئيسي في إطار مساعينا الرامية إلى تبسيط الحياة اليومية لعملائنا الكرام وكباتن مركباتنا، وانطلاقاً من حرصنا الدائم على تعزيز الدمج المالي، يسعدنا اليوم أن نتعاون مع 'نتورك إنترناشيونال' الرائدة في القطاع ليتسنى لنا تمكين ملايين الناس حول المنطقة من اغتنام المزايا المبتكرة التي توفرها التكنولوجيا المالية الحديثة."

-انتهى-

نبذة عن نتورك إنترناشيونال

تجمع "نتورك انترناشيونال" تحت مظلتها مجموعة من الشركات، وتعتبر المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتوفر المجموعة باقة شاملة ومتكاملة من حلول الدفع المدعومة بالتقنيات الحديثة للتجار والمؤسسات المالية من جميع الأنواع والأحجام، بما في ذلك خدمات الاكتساب والمعالجة، بالإضافة إلى تشكيلة شاملة ومتنامية من الخدمات ذات القيمة المضافة.

 

وتعد "نتورك انترناشيونال القابضة" الشركة القابضة لـ "نتورك انترناشيونال" ومجموعة شركاتها.

 

 

نبذة عن شركة كريم

تعتبر شركة "كريم"، منصة تكنولوجية لمنطقة الشرق الأوسط الكبير، كما تعد من تطبيقات النقل التشاركي الإقليمية الريادية. وتعمل "كريم" على توسيع خدماتها عبر نموذج عملها الأساسي، لتشمل المدفوعات، والتوصيل، بالإضافة إلى خدمات النقل الجماعي لتصبح التطبيق الشامل للاحتياجات اليومية في المنطقة. وتتمثل مهمة "كريم" في تسهيل حياة الناس وتحسينها، إلى جانب بناء مؤسسة مستدامة مذهلة تلهم الآخرين. تأسست "كريم" في يوليو 2012، وتتوفر خدماتها في 100 مدينة في 13 دولة حيث توفر أكثر من مليون فرصة اقتصادية في المنطقة. وفي يناير 2020، أصبحت "كريم" فرعاً مملوكاً بالكامل من قبل "أوبر



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها