خلال أيام العيد.. 13 أردنيا يلقون حتفهم بجرائم وحوادث   |   الحريري: بيروت تستغيث   |   《الخارجية》: المواطنة الأردنية المصابة في انفجار بيروت بوضع صحي جيد   |   عطيه يطالب الحكومه بالتدخل بقضية المواطنيين الاردنيين التي انقطعت بهم السبل بدولة الامارات العوده الى الاردن   |   بناة الاجيال عليكم ان تكونو نموذجاً لمجتمعناً وتقفون بصف الوطن   |   مع الدولة أعني مع المعلم   |   شقيق الزميلة الاعلامية ايمان المومني في ذمة الله   |   إطلاق أحدث إصدارات سلسة هواتفGalaxy الذكية في شهر آب 2020: الإعلان الرسمي الأوّل   |   شركة سنيورة للصناعات الغذائية تحقق صافي أرباح بقيمة   ٢.٦٧٦ مليونمليون دينار أردني في النصف الأول من العام 2020》   |   نادي منظمة مهندسي الطاقة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا يحصد جائزتين عالميتين   |   《نتورك إنترناشيونال》 تدعم مبادرة المدفوعات الرقمية لتطبيق 《كريم》   |   مقابلة مع رئيس وحدة العرض المرئي لدى شركة 《سامسونج إلكترونيكس》 المشرق العربي، أحمد الرمحي   |   العمرو يكتب: الانتخابات النيابية في ظل الازمة المتصاعدة   |   بالفيديو .. إتلاف أطنان من الدجاج الفاسد بعد مداهمة مستودعات في صافوط   |   الكويت تحظر رحلات الطيران التجاري من 31 دولة 《عالية الخطورة》   |   في حادثة جديدة: أكثر من ٣٠ مصابا بالتسمم.. وإغلاق عدة مطاعم في عين الباشا   |   سفارة دولة الإمارات في الأردن تنفذ مشروع الأضاحي 2020/1441   |   البريزات يشارك في ندوة حوارية عن بعد، تحت عنوان《 القيادة، التحديات، الفرص، في العالم ما بعد كوفيد 19》   |   جلالة الملك عبدالله الثاني ينعم على شركة البوتاس العربية بوسام الملك للتميز من الدرجة الأولى   |   حمادة يثمن قرار تمديد ساعات العمل للأنشطة الاقتصادية   |  

تكنو موبايل تعلن عن اطلاق هاتفها الرئيس الجديد CAMON 15 PRO في الاردن


تكنو موبايل تعلن عن اطلاق هاتفها الرئيس الجديد CAMON 15 PRO في الاردن

 

بكاميرا قوية مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية و 32 ميجابكسل لكاميرا السيلفي الامامية سيغير ال CAMON 15 Pro عالم التصوير في الاردن . مجهز بذاكرة داخلية 128 جيجا و 6 جيجا رام مما يجعله هاتفا فاخرا بتكلفة اقتصادية.



عمان - الأردن،3 يوليو، 2020 أطلقت شركة "تكنو موبايل"، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية (www.TECNO-mobile.com) إصدارها الجديد من سلسلة هواتف CAMON لعام 2020 في الأسواق الأردنية تحت مسمىPro CAMON 15 و بسعر 169 دينار. وأضافت تكنو موبايل إلى هاتف CAMON 15 Pro الجديد العديد من الامتيازات سواء في الالكترونيات الداخلية أو في البرمجيات والخوارزميات.
مواصفات فنية عالية
يأتي الهاتف بسعة تخزين داخلية كبيرة مقارنةً بالإصدار السابق الذي أُطلق في عام 2019، إذ أصبحت سعة التخزين الان 128 جيجا بايت و ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 جيجابايت و تدعم بطاقات الذاكرة الخارجية Micro-SD.
شاش LCD الهاتف الجديد تأتي بقياس 6.6 بوصات وبدقة 720×1600 بكسل،و تدعم الوصول حتى 16 مليون لون، والتي تقدم دقة عالية في الألوان وتعرض زوايا مشاهدة واسعة جداً،
ويمتاز الPro CAMON 15 بكونه يأتي ضمن تحسينات كبيرة على مستوى البطارية والكاميرا واضافات أخرى كثيرة، فالبطارية غير القابلة للإزالة تأتي بسعة 4000 مللي أمبير لتضمن بطارية بعمر أطول وبحاجة أقل للشحن، ويعمل الهاتف الجديد بنظام التشغيل: Android Q..
تصوير ليس له مثيل
أما الكاميرات المتطورة لجهازPro CAMON 15 اوجدت قفزة نوعية على عدة مستويات، فالكاميرا الأمامية للسيلفي دقتها 32 ميغابكسل، معززة بفلاش ثنائي، ومع وضوح محسّن، وتأثير إضاءة عالي الجودة ، وتحسين الصورة أثناء التصوير، كما توفر خوارزمية الوجه التي تمت ترقيتها حديثًا تأثيرات تجميل خفيفة مدمجة حتى يكون بمقدور المستخدم دائمًا التقاط صورة شخصية واضحة ومشرقة.
اما الكاميرا الرئيسية الخلفية فهي رباعية بعدة درجات من الدقة 48 ميغابيكسل + 5 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل + 2 ميجابيكسل كاميرات رباعية بميزة التصوير الواضح الفائق والتصوير الليلي الفائق والمدى الديناميكي الواسع الكبير وخصائص التقاط المشاهد المعززة بالذكاء الاصطناعي، مما يخلق قدرات تصويرية فائقة الدقة ويعوض ظروف الإضاءة المتغيرة. كما أن بها مستشعرًا كبيرًا يبلغ قياسه نصف البوصة؛ قادر على جمع على المزيد من الضوء.
كما يمتاز ال CAMON 15 Pro الجديد أيضًا بميزة "™TAIVOS" الخاصة بتعزيز الرؤية بواسطة الذكاء الاصطناعي، هذا الحل الذي يتيح ما يصل إلى 15 إطارًا في وقت تصوير يبلغ 4.68 ثانية فقط، بينما تُحقق معظم الهواتف الذكية الأخرى هذا العدد من الإطارات في 5.5 ثانية أو بعضها قد يصل حتى 7 ثوانٍ أحيانًأ، كما أن "™TAIVOS" تقدم حلولًا لاستبعاد التشويش في الصورة، ما يجعلها حلًأ مثاليًأ لهواة التصوير الليلي والصورة المتلقطة في ظروف اضاءة شديدة الانخفاض. ويدعم هذه الميزة فلاش رباعي مدمج مع الكاميرا الخلفية لتحسين فائق للاضاءة في الصورة. بالاضافة الى ميزة التكبير أو التصوير عن قرب التي تقربك حتى 2سم لتظهر عوالم خفية من الجمال لم تكن ممكنة التصوير بواسطة الموبايل سابقًا.
معالجة الصور
يقدم CAMON 15 Pro حلولًا رائعة لمعالجة الصور، فهو على سبيل المثال يقدم تقنية Bokeh التي تقوم بالتركيز على الشخص في الصورة وتعالج التفاصيل المحيطة بطريقة جمالية رائعة، بالاضافة لتحسينات تخص اضاءة الخلفية في الصور التي تظهر معتمة بسبب اضاءة الخلفية، ومن ضمن تطبيقات المعالجة للصور تطبيق Beautification 3.0 والذي يقدم حلولًا لتحسين الألوان في الصور بكبسة زر.
كون الشركة المصنعة هي الراعي الرسمي العالمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، فهي تقدم تحديثا على برنامج اضافة ملصقات الايموجي على الصور، لعديد اللقطات والصور المرتبطة بلاعبي ومشاهر النادي الانجليزي العريق.
وفي معرض تعليقه على إطلاق الهاتف الجديد، قال السيد طلحة مشارقة, المدير الاقليمي لشركة تكنو موبايل بالشرق الاوسط : "نحن سعداء باطلاق هاتفنا الرئيس في السوق الاردني. سلسلة هواتف CAMON 15 تركز على الكاميرا, التصميم والشاشة الساحرتان وقوة المعاجة المتفوقة. نحن متأكدون بأن ال CAMON 15 Pro سيكون مقياسا لقدرة كاميرات الهواتف الذكية., و الجماليات الاستثنائية ستجعله محبوبا. نحن على يقين بأنكم ستستمتعون بال CAMON 15 Pro بقدر استمتاعنا بتصميمه و صنعه."
سوف يكون ال Camon 15 Pro متاحا للشراء ابتداء من اليوم لدى محلات التجزئة والمواقع الالكترونية مثل
www.emarka-jo.com و www.shark-shop.com بسعر 169 دينار.

---------------------------------------------------------- انتهى----------------------------------------------------------

نبذة عن تكنو موبايل
تكنو موبايل هي علامة تجارية رائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية تابعة لشركة ترانشن هولدينغس. وتلتزم العلامة التجارية التي تحمل شعار "توقع المزيد"، بمنح الجماهير إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات بأسعار معقولة، وهو ما يسمح للمستهلكين بالوصول إلى ما هو أبعد من توقعاتهم الحالية وكشف النقاب عن عالم من الإمكانيات. وتتفهم "تكنو" احتياجات المستهلكين من الأسواق المختلفة وتقدم لهم ابتكارات مصممة خصيصاً لأسواقهم من خلال محفظة منتجات تضم الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والهواتف المتحركة التقليدية. وتحظى "تكنو" بحضور في نحو 60 سوقاً ناشئة حول العالم، وهي داعم رسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tecno-mobile.com.

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها