جمعية مدرسي التصميم في الشرق الاوسط تشارك في اللقاء الدولي تأثيرا التصميم   |   بيان صادر عن المنتدى العالمي للوسطية يستنكر التفجيرات الإرهابية في العاصمة العراقية بغداد   |   حماده يحث المطاعم على مواصلة التشدد بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   |   عطوفة العميد المستشار بدائرة الأشعه التشخيصية بمدينة الحسين الطبيه الدكتور عبدالحميد محمد العدوان مبروك الترفيع   |   ماجستير ادارة الاعمال بتقدير امتياز لرجل الاعمال الشاب ايمن ابوهنية   |   الضمان الاجتماعي سيبدأ باستقبال طلبات الاستفادة من برنامج استدامـة عن شهر كانون ثاني اعتباراً من اليوم الخميس   |   إصابة آلاف الإسرائيليين بكورونا بعد تلقيهم الجرعة الأولى من اللقاح   |   أكثر من 40 قتيلا وجريحا بانفجارين وسط بغداد.. (فيديو اللحظات الأولى)   |   أبوظبي للإعلام تعلن عن توفير محتوى UFC Arabia عبر خدمة STARZPLAY قبل انطلاق منافسات 《جزيرة النزال》 في أبوظبي   |   استمرارية الاعتماد الخاص لعدد من التخصصات ورفع الطاقة الاستيعابية للعلوم الصيدلانية 《الماجستير》 في عمان الأهلية   |   《 فيلادلفيا 》 تعلن برنامجها العلمي والثقافي والفني للاحتفال بمئوية الدولة الأردنية   |   مُذكرة تفاهم بين 《الأمم المتحدة الإنمائي》 والمُنتدى الاقتصادي الأردني   |   الباشا سالم الربيحات يكرم عدد من ابناء حي الطفايلة تقلدو مناصب جديدة – صور   |   التهتموني : النقل ماضية بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية   |   المربي عبدالرؤوف خليل الفاخوري والد زوجة العين وجيه عزايزة في ذمة الله   |   《سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي》 تهدي مشتري هواتف سلسلة Galaxy S21 الأوائل بمجموعة من الهدايا المميزة لتجربة أكثر روعة   |   الخيطان : التعاون مع الجهات المعنية للإسراع برفع المعاناة عن كاهل العاملين بالنقل الدولي   |   هل يصل الزائر الابيض عمان.. الارصاد تجيب؟!   |   سقوط شهداء ومصابين.. تفاصيل ما حدث في السعودية فجرًا   |   إعادة فتح أبواب زيارة النزلاء أيام الجمعة   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series Dare to Leap. الأداء، التصميم، الجودة لنلهم الجميع

realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series Dare to Leap. الأداء، التصميم، الجودة لنلهم الجميع


realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series Dare to Leap. الأداء، التصميم، الجودة لنلهم الجميع

realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series
Dare to Leap.
الأداء، التصميم، الجودة لنلهم الجميع

عمان، الأردن (حزيران 2020) – أعلنت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال الهواتف الخلوية عن دخولها السوق الأردني من خلال طرح سلسلتها الجديدة realme 6Series.
وتشمل السلسلة الجديدة مجموعة منتجات من المستوى الإبتدائي وحتى الأجهزة الرائدة، فيما توفر أفضل أداء، تصميم، جودة وقيمة مقابل المال بغض النظر عن مستوى السعر.
وقال السيد ليث الخوالدة، رئيس realme في الأردن قائلاً: "كلنا فخر بتواجدنا في السوق الأردني، مع تقديمنا أجهزة للعملاء تتميز بقوة وجمال التكنولوجيا" وأضاف: "نحن ملتزمون بشعارنا، ونريد أن نقدم للشباب تجربة فريدة من نوعها وذلك من خلال تقديم أجهزة تلائم أسلوب حياتهم وتتخطى توقعاتهم بأسعار معقولة، لنعطيهم الفرصة للتحدي والجرأة وتحقيق أحلامهم. ولهذا السبب، نريد إشراك الشباب الأردني في مجتمعنا، والذي يعد طاقماً مكوناً من 35 مليون شخص جريء يتقاسمون شغفهم الملهم مع بعضهم البعض كل يوم".

نشأت علامة realme التكنولوجية رسمياً في 4 أيار 2018، على يد سكاي لي (لي بينجزونج) ، مع التركيز بشكل خاص على الجودة العالية والهواتف الخلوية الرائدة ومنتجات انترنت الأشياء. وتعد realme شركة ذات توجه عالمي ومقرها الرئيسي في شنزن، مقاطعة قوانغدونغ في الصين.
تطمح realme إلى طرح منتجات مع خبرات وتجارب استثنائية شاملة للعملاء من جيل الشباب، ونظراً للتقنية المتطورة وذكاء الأشياء الإصطناعي AIoT، توفر realme للمستهلكين منتجات بتقنيات عصرية وميزات وتوجهات عصرية، تم تطبيقها أولاً في معدل الأسعار. ومن خلال شعار العلامة التجارية "Dare to Leap" "الجرأة على الانتقال" ، فإن realme على استعداد لأن تكون الخيار الأول للشباب ليعيشوا حياة ذكية ومبتكرة.
وتحتل realme المرتبة السابعة بترتيب العلامات التجارية للهواتف الذكية، وقد تم تصنيفها رسميًا بين العلامات التجارية للهواتف الذكية السائدة وفقًا لإحصاءات Counterpoint لشحنات الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث لعام 2019. أما في عام 2019، بلغت شحنات الهواتف الذكية العالمية من realme 25 مليونًا بمعدل نمو سنوي قدره 808 ٪، مما يصنفها الأولى من بين العلامات التجارية للهواتف الذكية، ويجعل realme العلامة التجارية الأسرع نمواً في الهواتف الذكية في العالم. تتواجد realme حالياً في 27 سوقاً حول العالم، بما في ذلك الصين، الهند، إندونيسيا، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، أوروبا، روسيا، أستراليا ومصر، بالإضافة إلى مستخدمين عالميين يبلغ عددهم 35 مليوناً.

في 22 أيار 2020، أعلنت realme رسمياً بأن منتجات ذكاء الأشياء الإصطناعي الصوتية الذكية قد حققت رقماً قياسياً لمبيعاتrealme Buds Air و realme Buds Wireless بلغ مليون وحدة. وقد حاز كلا المنتجين على سمعة كبيرة من وسائل الإعلام العالمية والمعجبين. وستستمر realme في عام 2020 بتقديم المزيد من منتجات AIoT الصوتية الذكية المتميزة.

مع استراتيجية realme 1+1: الهاتف الذكي + ذكاء الأشياء الإصطناعي، ستبذل الشركة جهدها لتصبح العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال AIoT، فيما تخطط لإطلاق أكثر من 50 منتجاً من المنتجات التقنية الرائدة في عام 2020 لبناء حياة تقنية 3 في 1 حول تجربتك "الشخصية، في المنزل وأثناء السفر" للشباب في جميع أنحاء العالم.

كرائدة في إيجاد التوجهات التقنية الجديدة ، تخصص realme منتجاتها للشباب
تلتزم realme الشركة الرائدة في خلق التوجهات التقنية ببناء منتجات متطورة للشباب باستخدام التكنولوجيا والتصميم الرائدين، وبناءً على ذلك تعاونت realme مع ناوتو فوكاساوا، والذي يعد أفضل خبير في التصميم الصناعي، والان والكر من ضمن قائمة أفضل مائةDJ في العالم، لتتقن منتجاتها في التصميم والأداء. بالإضافة إلى دعوة خوسيه ليفي، مصمم دار هيرميز لينضم إلى استديو التصميم كمدير فني خاص ل realme ويقود فريق تصميم realme Buds Q.
إن realme ملتزمة بتقديم الأداء القوي، التصميم الأنيق، الخدمات الهامة، وستعمل على مواصلة اكتشاف المزيد من منتجات التكنولوجيا المتطورة.
بعد عامين من تأسيسها، أصبحت realme من العلامات الرائدة للهواتف الذكية، لتتقدم في الترتيب من المرتبة ال47 للمرتبة السابعة عالمياً وتحظى بأكثر من 35 مليون معجب عالمياً. وعدا عن ذلك، أضحت الشركة لاعباً مهما في مجال شبكات الجيل الخامس في الصين، أوروبا والأسواق الهامة الأخرى. في المستقبل، ستكرس realme نفسها لتخلق الإتجاهات الحديثة في التكنولوجيا وتزيد من الفوائد لمستخدمي التقنيات الذكية وشبكات الجيل الخامس.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة www.realme.com
نبذة عن realme
تعد realme علامة تجارية تكنولوجية متخصصة بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تعتمد على تقديم مفهوم الجرأة على الانتقال والقفزات الجريئة. وتم اطلاق هذه العلامة التجارية رسمياً في 4 أيار 2018 على يد مؤسسها سكاي لي، مع مجموعة من الشباب ذوي الخبرات الغنية في صناعة الهواتف الذكية. وتعد realme ملتزمة بتقديم أداء قوي، تصميم أنيق، خدمات موثوقة ووعد دائم باستكشاف جميع الامكانات المتاحة للمنتجات التكنولوجية.
وفقاً لشركة أبحاث السوق (كانتر بوينت) أصبحت realme من ضمن أفضل سبع علامات تجارية للهواتف الذكية في الربع الثالث من 2019. وقد بلغ عدد مستخدمي هواتفها حتى الآن 25 مليون مستخدم، مما يجعلها العلامة التجارية الأكثر نمواً على مستوى العالم.
توسعت أعمال realme على مستوى العالم حتى وصلت 27 سوقاً مثل الصين، الهند، جنوب شرق آسيا، أوروبا، وروسيا وأفريقيا.
Follow us and win:

@realmeJordan @realmejordan @realme Jordan https://www.realme.com

 







  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها