الدكتور علاء الرحامنة يكتب كورونا و التزامات التنفيذ ( دائرة التنفيذ )   |   المجلس العربي الأمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية يشكر وزارة التربية والتعليم الأردنية على نجاح عملية التعليم عن بعد ودورها الريادي في ظل جائحة كورونا   |   وزارة العمل: السماح للعمالة الوافدة بالمغادرة لن يؤثر على القطاع الزراعي   |   خواطر ذات مغزى   |   الزميل العزيز عامر الصمادي مبارك حصولك على درجة الماجستير في الاعلام   |   الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها   |   عطيه يناشد دولة رئيس الوزراء العدول عن قرار امين عمان المقدم لمجلس الوزراء   |   البيئة وأمانة عمان توقعان اتفاقية لأتمتة الخدمات المتعلقة  برخص المهن   |   شركة نوفارتس تعلن عن خطة لبدء دراسة سريري لعلاج الحالات الشديدة من فيروس كورونا (كوفيد-19)   |   نصار الحباشنة ... كل عام وانت بخير   |   كيف أحدثت سلسلة Galaxy S ثورة في كاميرا الهواتف الذكية   |   قمة هواوي العالمية لمحللي صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات تتوقع نمو الاقتصاد الرقمي إلى 23 تريليون دولار بحلول عام 2025   |   《انتاج》 تستعد لعقد فعاليات 《عن بعد》لترويج خدمات ومنتجات شركات 《تكنولوجيا المعلومات》 الاردنية   |   مدير عام نادي الجواد العربي يناشد الحياة لميادين الفروسيه   |   زين تضيء سماء المملكة احتفالاً بالاستقلال   |   عبر تقنية الاتصال عن بعد "انتاج" تناقش دور 《كورونا》 وقيادتها للتحوّل الرقميّ في الأردن   |   جامعة الأميرة سمية للتكنولوحيا تحرز بطولة الاستقلال   |   الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل ومنصة الكترونية للمواعيد قبل مراجعتها   |   《شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي》 تعلن إعادة فتح معارضها في المملكة   |   د. ايهاب بالي يهنئ سيد البلاد بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وذكرى الاستقلال الرابعة والسبعين الخالدة.   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • سامسونج ترتقي بمزايا هواتف Galaxy S10 و Galaxy Note10لتحاكي الابتكارات الفائقة في هواتف Galaxy S20

سامسونج ترتقي بمزايا هواتف Galaxy S10 و Galaxy Note10لتحاكي الابتكارات الفائقة في هواتف Galaxy S20


سامسونج ترتقي بمزايا هواتف Galaxy S10 و Galaxy Note10لتحاكي الابتكارات الفائقة في هواتف Galaxy S20

سامسونج ترتقي بمزايا هواتف Galaxy S10 و Galaxy Note10لتحاكي الابتكارات الفائقة في هواتف Galaxy S20

عمّان ، الأردن – 29 آذار 2020 - أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن توفير العديد من مزايا سلسة هواتف Galaxy S20 المبتكرة، والتي تتميز بتوافقها مع تقنية الجيل الخامس إضافة إلى توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي على مستوى الكاميرا، في هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note10، وذلك عبر إطلاق تحديث جديد لهذه الهواتف اعتباراً من شهر مارس. وسيتمكن المستخدمون بفضل هذه التحديثات من التقاط صور بتفاصيل واضحة على نحو مذهل باستخدام أحدث تقنيات Galaxy على مستوى الكاميرا، ومنها ميزة اللقطة الواحدة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى مجموعة متنوعة من التحديثات البرمجية التي تعزز تجارب استخدام هواتف Galaxy على نحو متكامل.

تجارب متطورة لصور أكثر دقة ومقاطع فيديو من المستوى التالي
وبمجرد قيام مستخدمي هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note10 بتحميل التحديث، سيتمكنون من الاستمتاع بمزايا مختارة من مجموعة Galaxy S20 لتعزيز تجارب التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو، ومنها ميزة اللقطة الواحدة، التي توفر لهم القدرة على التقاط عدد من الصور ومقاطع الفيديو، باستخدام مزايا نظام الكاميرا المتطور وتقنية الذكاء الاصطناعي لاختيار الصورة الأفضل .

ويعمل التحديث على تعزيز الوضع الليلي للكاميرا في هواتف Galaxy S10، وإضافة وضع التصوير الليلي بالتسريع الزمني Night Hyperlapse إلى هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note10 ، ما يمكن المستخدمين من التقاط صور بجودة عالية حتى في بيئات الضوء المنخفض أو الليلية.

وعند التقاط الصورة المثالية، سيتمكن المستخدمين بفضل ميزة الفلتر المخصص من إنشاء الفلتر الخاص بهم باستخدام الألوان والأنماط التي يفضلونها ما يعزز قدراتهم الابتكارية على تعديل الصور ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، كما يمكن تثبيت هذا الفلتر ليعاد استخدامه على صور أخرى.

Galaxy S10 ميزة اللقطة الواحدة المتاحة على هاتف Galaxy Note10 ميزة اللقطة الواحدة في معرض الصور بهاتف

Galaxy S10 الفلتر المخصص في هاتف Galaxy Note10 كيفية استخدام الفلتر المخصص في هاتف

وسيستطيع عشاق التصوير تعزيز قدراتهم الابداعية في التصوير عبر الاستفادة من هذه التحديثات، حيث يمنحهم وضع تصوير الفيديو بميزة Pro Video القدرة على تصوير مقاطع فيديو استثنائية، نظراً لتمكنهم من التحكم بالعديد من الإعدادات مثل ISO وسرعة الغالق ومستوى التعرض، إضافة إلى القدرة على التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل الفيديو.

تصوير فيديو باستخدام وضع Pro Video على هاتف Galaxy Note10 وضع Pro Video المتاح على هاتف Galaxy S10

تطبيق Gallery الذكي
يوفر هذا التحديث أيضاً مجموعة متنوعة من المزايا لمساعدة المستخدمين على تنظيم المحتوى في هواتفهم. يقوم تطبيق Gallery مدعوماً بتقنية الذكاء الاصطناعي وميزة Clean View تلقائياً، بتجميع لقطات مماثلة لنفس المحتوى لتنظيم الصور ومقاطع الفيديو على نحو مثالي، حيث يمكن للمستخدمين مراجعة اللقطات المتشابهة بسهولة واختيار الأفضل من بينها لاستخدامها كصورة مصغرة لمجموعة الصور المتشابهة. كما سيستفيد المستخدمين بفضل هذه التحديثات من ميزة اقتصاص الصور الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى، لتعديل الصور بالحجم الذي يريدونه.


ميزة Clean view لتجميع الصور على هاتف Galaxy Note10 انقر على الأيقونة المميزة لتجميع/ إلغاء مجموعة الصور على Galaxy S10



ميزة اقتصاص الصور المتاحة على هاتف Galaxy S10
Note10ميزة اقتصاص الصور المتاحة على هاتف


مشاركة المحتوى على نحو أكثر سهولة
بات بإمكان المستخدمين الآن مشاركة قدر أكبر من المحتوى بسرعة أعلى بفضل ميزة المشاركة السريعة، التي تمكنهم من التعرف على الأجهزة المتصلة في محيطهم، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو حتى الملفات الضخمة مع العديد من الأشخاص. ويساهم تطبيق Music Share لنشر الملفات، بتعزيز قدرات الاتصال والاقتران بين البلوتوث الذي يتم استخدامه على الهاتف وستيريو السيارة أو مكبر الصوت عبر جهاز الهاتف، لتجربة استثنائية ممتعة لجميع ركاب السيارة.

تطبيق المشاركة السريعة وMusic Share المتوفرين على هاتف Galaxy S10 تطبيق المشاركة السريعة وMusic Share المتوفرين على هاتف Galaxy Note10

 

لمزيد من المعلومات حول التحديثات الجديدة، الرجاء زيارة http://www.samsungmobilepress.com news.samsung.com/galaxy أو www.samsung.com/galaxy

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها