همة وطن : أسماء المتبرعين للصندوق.. ودعوات للمزيد من التبرع   |   جابر يتفقد المخزون الاستراتيجي الطبي في المستودعات المركزية التابعة 《للصحة》   |   طلاسم أمر الدفاع 6.. والحكومة تخلق أزمة جديدة   |   الهياجنة: إربد تخلو من الإصابات بـ《كورونا》 لليوم الخامس على التوالي   |   بيبسيكو وشركاؤها وموزعوها في الأردن يتبرعون لبرامج تكية أم علي بمبلغ 200 ألف دينار أردني لمساعدة الأسر العفيفة خلال أزمة كورونا الراهنة   |   دليل سؤال وجواب لأمر الدفاع رقم (6) لسنة 2020   |   النائب الحباشنة يقدم ملاحظات على امر الدفاع الجديد: ليس من باب التشاؤم ولكن...!؟؟   |   إغلاق مستشفى عمان الجراحي بعد ظهور 4 إصابات بفيروس كورونا هم طبيب وثلاثة ممرضي   |   شركة التامين الاسلامية تتبرع بمبلغ ١٠٠ ألف دينار لصالح صندوق (همة وطن)   |   سامسونج تساهم في تعزيز إنتاجية وكفاءة المستخدمين وتمكينهم من عيش تجارب ترفيهية خلال فترة العمل عن بعد   |   STARZPLAY تدعوا المشتركين للبقاء في المنزل والاستمتاع بأضخم أفلام هوليوود وأروع المسلسلات الحصرية الجديدة والمحتوى العربي المميز هذا الشهر   |   لنتعظ ... الحل بيدنا فهل نحن فاعلون ؟   |   ستعود الفائدة على العلامات التجارية من جذب العملاء المحتملين في بيئة آمنة للعلامات التجارية   |   الناطق العوامله : اغلاق مصنعين لعدم التزامهما بشروط السلامة العامة   |   اتفاق 《حكومي – نقابي 》مع 《المقاولين》 لاستئناف العمل تدريجيا وشمولهم بتسهيلات البنك المركزي .. ومجلس النقابة   |   مستشفى تلاع العلي يؤكد ما جاء في الشريط : حولنا المصاب اللبناني إلى مستشفى حمزة وعقمنا الأقسام بأشراف لجنة الأوبئة وكلنا جنودآ للوطن   |   زين تدعم مسابقة وزارة الثقافة 《موهبتي من بيتي》   |   قرارات وتوصيات بخصوص امتحانات الفصل الدراسي الثاني للجامعات   |   حمادة: توجيهات الملك لاستئناف عمل الشركات والمؤسسات خارطة طريق لتجاوز الأزمة الاقتصادية   |   البيطار: الأردن يستطيع تخطي 《كورونا》 بالاعتماد على الاقتصاد الرقمي   |  

  • الرئيسية
  • اخبار محلية
  • نصيحة لرئيس الوزراء 《اخر الدواء الكي 》.. وحان وقت الاجراءات والقرارات الصارمة 

نصيحة لرئيس الوزراء 《اخر الدواء الكي 》.. وحان وقت الاجراءات والقرارات الصارمة 


نصيحة لرئيس الوزراء 《اخر الدواء الكي 》.. وحان وقت الاجراءات والقرارات الصارمة 

نصيحة لرئيس الوزراء "اخر الدواء الكي" .. وحان وقت الاجراءات والقرارات الصارمة 

يقول المثل العربي "اخر الدواء الكي" ، فمن رأى الفوضى التي اجتاحت شوراعنا والتهافت على شراء الخبز والسلع وعدد المركبات التي تم حجزها والتي وصلت الى اكثر من (800) مركبة ، يدرك اهمية ان نقول لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الوقت قد حان لاتخاذ قرارات واجراءات قانونية اكثر صرامة تلزم المواطنين والمخالفين بالالتزام بحظر التجول

ولان مر الدواء حلو في شفاءه ، فلا بد ان تسارع الحكومة وتتخذ الاجراءات والقرارات الجرئية وان تمارس سلطتها التي منحها اياها قانون الدفاع المعمول به حالياً لنتمكن من هزيمة الكورونا ودحره لحماية والحفاظ على المواطن والوطن ، مع النظر الى اهمية ان تكون هذه الاجراءات والقرارات صارمة وبعيدة عن الشعبوية خاصة وان الحكومة الحالية وبشهادة الكثيرين ابدعت في ادارة الازمة وفعلت كل ما بوسعها ولا زالت تعمل جاهدة لمواجهة جائحة الكورونا



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها