انطلاق هاكاثون الطاقة الأردني   |   خادم الحرمين الشريفين يستقبل أعضاء مجلس إدارة مركز الحوار العالمي   |   تلبيه لنداء جلالة الملك بتمكين الشباب الفايز يعلن ترشيح نفسه لرئاسة بلدية الجيزة.   |   انطلاق فعاليات الورشة التعريفية للكشافه والمرشدات   |   الأمير علي يرعى توقيع اتفاقية اتحاد كرة القدم و《مطعم حماده》.. الاحد المقبل   |   بالفيديو عطيه :حق العوده مقدس مطلب لن نتنازل   |   سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال شاشات التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية في منتداها السنوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2020   |   سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها في مجال شاشات التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية في منتداها السنوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2020   |   اتفاقية تعاون مشترك بين عمان الأهلية والمستشفى الاستشاري   |   انطلاق البرنامج التدريبي الزراعي لشباب الاغوار  الشمالية المنتهى بفرص أعمال لائقة وضمان اجتماعي في الزراعه.   |   وزير العمل يتفقد مكتبي العمل والضمان الاجتماعي بغرفة صناعة عمان   |   عطية يوجه اسئله ناريه لرئيس مجلس النواب   |   افتتاح مركز اتصال زين لخدمات الزبائن في دير علا بتمويل من وزارة التخطيط والتعاون الدولي   |   جامعة فيلادلفيا تنهي استعداداتها لإقامة حفل تخريج الفوج السادس والعشرين من طلبتها   |   الدكتور فارس البريزات يفتتح اليوم الأربعاء، نادي الطفيلة للإبداع، بحضور السفير البريطاني ادوارد اوكدين   |   مناقشة قضية المتعثرين اليوم بحضور النائب عطية وعدد من النواب والوزراء   |   جمعية انتاج تقيم مسابقة الشركات الناشئة لتمثيل الأردن في ملتقى الاستثمار بدبي   |   فريق منتخب الفروسية يتقدم للمركز الثالث ضمن المتأهلين لطوكيو《بشارات》 تطمح للتقدم   |   الهندسة حين تنتمي إلى المستقبل كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   |   سفارة الإمارات بعمّان ترعى برنامج توزيع كابونات المحروقات وكفالات الأيتام المقدمة من جمعية الشارقة الخيرية بالأردن   |  

سامسونج تطلق أحدث أجهزتها القابلة للطي


سامسونج تطلق أحدث أجهزتها القابلة للطي

سامسونج تطلق أحدث أجهزتها القابلة للطي Galaxy Z Flipهاتف جديد بميزات فائقة للتعبير عن نفسك

يقدم جهاز Galaxy Z Flip، تجربة هاتف محمول جديدة كلياًمن خلال تزويدهبأول شاشة زجاجية قابلة للطي منسامسونج إلى جانب العديد من الميزات والخصائص الجديدة

 

عمّان، الأردن- 13 شباط 2020- كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، الستار عن أحدث أجهزتها القابلة للطي Galaxy Z Flip،والذي يتميز يتصميمه الجريء والأنيق إلى جانب الميزات والخصائص المتقدمة التيتم تصميمها بدقة لأولئك الذين ينظرون إلى التكنولوجيا المتطورة كوسيلة للتعبير عن أنفسهم. وتتحدى سامسونج في تصميمها للهاتف الجديد قوانينالفيزياء، حيث تمت هندسة تصميمه باستخداممادة زجاجية قابلة للطي هي الأولى من نوعها، مع شاشة عرض مقاس 6.7 بوصة والتي تتحول عند طيها إلى جهاز أنيق وصغير الحجم يتناسب بشكل مريح مع راحة يد المستخدمهاتف أنيق ملائم لجيبك - تم تصميم هاتف Galaxy Z Flip القابل الطي بمستوى عالٍ الدقة لتمكين المستخدمين من حمله بسهولة، حيث يمكن للمستخدم طوي الجهاز ليصبح بحجم المحفظة لوضعه بسهولة في الجيب أو الحقيبة، وعند فتح الجهاز، يتضاعف حجم الجهازتقريباًليقدم للمستخدم شاشة عرض مذهلة بحجم 6.7 بوصةأول شاشة عرض زجاجية قابلة للطي من سامسونج -يأتي هاتف Galaxy Z Flipالقابل للطي بشاشة من نوعInfinity Flex مع طبقة زجاجية رقيقة قابلة للطي (UTG) طورتها سامسونج، مما يجعل من شاشة العرض رقيقة ذات تصميم أنيق لم يسبق لها مثيل مع جهاز قابل للطي من قبل. كما يضمن موقع ثقب الكاميرا الموجود في الجزء العلوي من الشاشة أيضاً التخلص من أي عوامل تشويش أو تأثير بنسبة عرض إلى الشاشة تبلغ 21.9: 9 وهي الأولى من نوعها من سامسونج، بحيث يمكنك الاستمتاع بمزيد من المحتوى المفضل لديك مثل العروض والأفلام بنسبة 21: 9.

  • وصلات مفصلية جديدةتعتبر الوصلات المفصلية في هاتف هاتفGalaxy Z Flip بمثابة عمل فني هندسي من المستوى التالي، مدعوم بآلية الحدبة المفصلية CAM المزدوجة – وهي آلية صغيرة ومصممة على نحو متطور لضمان طي الهاتف بشكل سلس ومستقر. وتوفر هذه التقنية المفصلية للمستخدم إمكانية فتح شاشة الهاتفبزوايا مختلفة، على نحو يحاكي شاشة الكمبيوتر المحمول. ويتضمن نظام الوصلات المفصلية المخفيةأيضاَ تقنية التنظيف sweeper الجديدة من سامسونج، والتي تستخدم ألياف النايلون المصممة بتقنية التقطيع الجزئي لحماية الهاتف من الشوائب والغبار.

تجربة هاتف قابل للطي من المستوى التالي

تم تصميم هاتف Galaxy Z Flipبما يتناسب مع نمط الحياة العصري أثناء التنقل، حيث يمكن للمستخدمين الآن فعل المزيد، من زوايا متعددة - بدون استخدام اليدين. ولا تشبه هذه التجربة الفريدة القابلة للطي أي تجربة استخدام لهاتف ذكي آخر في السوق اليوم.

 

  • افعل المزيد من الأشياء التي تحب بدون استخدام اليدين - عندما يفتح المستخدم هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي، يمكن أن يظل الجهاز مفتوحاً بزوايا متعددة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي تظهر لهم العالم من حولهم إضافة إل الاستمتاع بمحادثات فيديو تعبيرية مع ميزة Google Duo- كل ذلك بدون استخدام اليدين.

توفر الجهاز

سيكون جهاز Galaxy Z Flip القابل للطي متاحاً بكميات محدودة باللونين الأرجواني والأسود، بدايةً من أسواق محددة بما في ذلك الولايات المتحدة وكوريا في 14 فبراير 2020، يتبع ذلك إصدار باللون الذهبي في بلدان محددة. لمزيد من المعلومات حول Galaxy Z Flip، يرجى زيارة news.samsung.com/galaxy أو www.samsungmobilepress.com أو www.samsung.com/galaxy..

مواصفات المتنتج

[1]قياسات العرض قطرية ، والمساحة الفعلية للعرض أصغر بسبب الزوايا الدائرية وثقب الكاميرا.

[3]سيكون توافق الوضع المرن مع موقع YouTubeمتاحاً في المستقبل القريب مع مكتبة دعمAndroid.

[5]  يعمل مع تطبيقات مختارة.

[7]   ميزة تسجيل الفيديوهات بالحركة البطيئة جداً متاح فقط على الكاميرا الخلفية.

[8]   تعمل ميزة مشاركة لاسلكياً PowerShare مع معظم الأجهزة المتوافقة مع المعيارQi-Certified. تحتاج الميزة لتعمل إلى معدل شحن بطارية بنسبة 30٪. تختلف السرعة والكفاءة في استهلاك الطاقة حسب الجهاز. قد لا تعمل الميزة مع بعض الملحقات أو أجهزة شركات أخرى. إذا كانت لديك مشكلة في الاتصال أو كان معجدل الشحن بطيئاً، قم بإزالة الغطاء من كلاء الجهاز. قد تؤثر الميزة على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات، حسب بيئة شبكتك.

أخرى. إذا كانت لديك مشكلة في الاتصال أو كان معجدل الشحن بطيئاً، قم بإزالة الغطاء من كلاء الجهاز. قد تؤثر الميزة على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات، حسب بيئة شبكتك.

 

 galaxy_z_flip_combo_kv_2p_rgb_200106.jpg

 

 reseseww_1.pngreseseww_3.pngreseseww_2.png

 
 
 
 
 


  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار