مناقشة قضية المتعثرين اليوم بحضور النائب عطية وعدد من النواب والوزراء   |   جمعية انتاج تقيم مسابقة الشركات الناشئة لتمثيل الأردن في ملتقى الاستثمار بدبي   |   فريق منتخب الفروسية يتقدم للمركز الثالث ضمن المتأهلين لطوكيو《بشارات》 تطمح للتقدم   |   الهندسة حين تنتمي إلى المستقبل كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   |   سفارة الإمارات بعمّان ترعى برنامج توزيع كابونات المحروقات وكفالات الأيتام المقدمة من جمعية الشارقة الخيرية بالأردن   |   ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون   |   البطاينة يرعى يوما مفتوحا لجورامكو لمنح ٢٥ شخص منحة دراسية ٤ سنوات منتهية بالتشغيل   |   فرس《حلاوة سيرزا 》مُلك السيد بركات الناطور يحصل على جائزه المنظمه العالميه للخيول العريبه الاصيله   |   احمد منصور يتوج بالمركز الثالث للفروسيه   |   محمود القيسي أمينا عاما بالوكالة في وزارة التعليم العالي والحث العلمي - وثيقة   |   شهر شباط يحمل العديد من المفاجآت والجوائز في حملة 《كرة الحظ من 》BCI   |   شركة 《كريم》 الأردن تعزز المزايا التي تقدمها لكباتنها من التاكسي الأصفر   |   اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهلية والمعهد الأمريكي لعلوم التوحد   |   دعيبس تشارك في ورشة العمل المنظمة من قبل المكتب الكشفي العالمي في كوالالمبور-ماليزيا   |   جامعة فيلادلفيا تنظم ندوة 《 الآفاق المستقبلية لأزمة الادارة في الدولة》   |   كتب وليد خرينو أسطول الشحن العقباوي ...   |   في حفل معامل التأثير العربي 《أرسيف》 ..تكريم مجلة البلقاء 《عمان الأهلية》 لحصولها على المرتبة الرابعة عربياً والأولى على الجامعات الخاصة   |   (152) مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 21% عن عام 2018   |   المنتدى العالمي للوسطية يعقد ندوة بعنوان 《التنويريون》   |   افتتاح مسرح المؤسس المرحوم د. احمد الحوراني في مدارس الجامعة وسط حفل تكريمي بهيج   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • هواتف Galaxy الذكية من سامسونج تحصل على تقييم 《الأفضل》 على مدار العام 2019

هواتف Galaxy الذكية من سامسونج تحصل على تقييم 《الأفضل》 على مدار العام 2019


هواتف Galaxy الذكية من سامسونج تحصل على تقييم 《الأفضل》 على مدار العام 2019

 

حصلت هواتف سامسونج Galaxy S10 خلال العام المنصرم على أعلى تقييم ( A+ grade ) من موقع تقييم شاشات العرض الرائد على مستوى القطاع "ديسبلاي ميت – DisplayMate"، مع تصنيفات تراوحت بين جيد جداً بنسبة 100٪ وممتاز عبر جميع الفئات. وليس من المستغرب أن يحظى DisplayMate أن يحظى هاتف Galaxy S10+ أيضاً على ثناء كبير لشاشة عرضه من نوع سوبر أموليد Quad HD+ مقاس 6.4 بوصة وبتقنية ( Infinity-O )، والتي ساهمت في إدراجه ضمن قائمة "الأفضل - Best Of" التي تستعرض أفضل الهواتف الذكية لعام 2019.
وكان العام 2019 أيضاً عاماً رائعاً لجهاز Galaxy Note10+ فبعد حصده "جائزة أفضل هاتف ذكي" من موقع "ديسبلاي ميت – DisplayMate"، حاز الهاتف على ردود فعل إيجابية بشكل مستمر عبر وسائط المراجعات، إضافة إلى تصنيفه ضمن أفضل الهواتف الذكية في 2019، حيث تم تكريمه ليس فقط لشاشة العرض الاستثنائية التي يوفرها بل أيضاً لفوائده وتعددية استخدامات قلم S Pen. كما حقق هاتفGalaxy Note10+ أيضاً أعلى مجموع نقاط في العام في اختبار قام به فريق خبراء مستقلون من موقع DxOMark. واحتل هاتفGalaxy Note10+ في الاختبار الذي يقارن أداء الكاميرا عند وجود إضاءة ضعيفة عبر أربعة هواتف رائدة، المرتبة الأولى في تصنيف أفضل كاميرات الهواتف الذكية لعام 2019 ضمن فئة الكاميرات ذات الزاوية الواسعة للغاية.
وفي الاختبارات التي نشرتها جمعية المستهلكين المستقلة Which?، احتل هاتف Galaxy S10 5G المرتبة الأولى، يليه هاتفا Galaxy Note 10+ 5G وGalaxy S10+ والتي كانت الهواتف الذكية الوحيدة التي حققت درجة 90٪ أو أعلى. كما تم منح جميع هواتف Galaxy S10 و Note10 شارة "Best Buy".
لطالما كانت شركة سامسونج رائدة في مجال التصميمات المبتكرة وعوامل الشكل لأجهزتها المحمولة، وشهد عام 2019 استمراراً لريادة الشركة في هذا المجال. ونظراً لكونها أول شركة مصنعة تبتكر هاتفاً ذكياً بشاشة قابلة للطي في السوق، فقد أسست سامسونج أرضيات جديدة للعرض بطرق عددية وأكثر إثارة، لتستمر الشركة في كونها الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يبحثون عن هواتف ذكية عالية الجودة ليستمتعوا بالتعبير عن قدراتهم الإبداعية والكثير من الترفيه.
-انتهى-

ملاحظة لجميع الشركات التابعة لسامسونج: مرفق قائمة كاملة تتضمن بالتفصيل الفئات التي حلت فيها هواتف Galaxy من سامسونج ضمن قوائم وجوائز "الأفضل - Best of'. يُرجى الأخذ بعين الاعتبار أنه عند نشر محتوى هذه التقييمات عبر وسائل الإعلام فإن العديد منها لن تقوم بإدراج أسماء وسائل الإعلام الأخرى في محتواها. ويرجى التأكد من مراجعة كل محتوى فيما يتعلق بالثناء والنقد لمختلف ميزات الأجهزة. إضافة إلى ذلك، تعد المراجعات والجوائز المدرجة أيضاً مادة تكميلية يمكن الاستفادة منها عند كتابة ونشر محتوى جديد للهواتف في المستقبل.

 

 

 

 

 

 

الإشادات والتكريمات من قبل المؤسسات البحثية / والتحليلية

هاتف Galaxy S10
- DisplayMate: حصل هاتف Galaxy S10 على تصنيفات تتراروح بين جيد جداً بنسبة 100% إلى ممتاز عبر جميع الفئات، إضافة إلى حصوله على أعلى تقييم (A+ grade) على الإطلاق وفقاً لصنيف موقع DisplayMate.

- Which?: حصل هاتف Galaxy S10 على تقييم 88٪ بحسب وكالة Which? البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية

S10 5G
- Which?: Galaxy S10 5G هو الهاتف الذي حصل على أعلى تقييم بحسب تصنيف وكالة Which?، البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية بدرجة 91٪.

S10+
- Which?: حصل Galaxy S10+ على درجة 89٪ بحسب تصنيف وكالة Which?، البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية

S10e
- Which?: حصل جهاز Galaxy S10e على درجة 88٪ بحسب تصنيف وكالة Which?، البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية

سماعات Galaxy Buds
- تقارير المستهلك: احتلت سناعات Galaxy Buds المرتبة الأولى في فئة سماعات الأذن اللاسلكية بمجموع 86 نقطة، كما حصلت على تصنيف "ممتاز" في فئة جودة الصوت.

Note10
- Which?: حصل هاتف Galaxy Note10 على درجة 90٪ بحسب تصنيف وكالة Which?، البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية

Note10+
- موقع DisplayMate: حصل هاتفGalaxy Note10+ على جائزة أفضل شاشة عرض في الهواتف الذكية بحسب تصنيف موقع DisplayMate كما حاز على أعلى تقييم (A+ grade) على الإطلاق وفقاً لصنيف موقع DisplayMate، محققاً أو مطابقاً لأكثر من 13 سجل لأداء شاشات عرض الهواتف الذكية.

Note10+ 5G
- موقع DxOMark: حصل هاتف Galaxy Note10+ 5G على جائزة أفضل كاميرا أمامية للهواتف الذكية لعام 2019 بمجموع 99 نقطة للصور الشخصية (سيلفي). كما حصلت الكاميرا الرئيسية على مجموع نقاط بلغ 117 نقطة، وحصلت أيضاً على المرتبة الأولى في فئة كاميرات الهواتف الذكية الأكثر شهرة في موقع DxOMark لعام 2019.

- Which?: حصل جهاز Galaxy Note10+ 5G على درجة 90٪ بحسب تصنيف وكالة Which?، البريطانية المتخصصة باختبارات الأداء القياسية للهواتف الذكية

الجوائز والتكريمات من وسائل الإعلام

- TechRadar: صنفت TechRadar هاتفGalaxy S10+ "كأفضل هاتف ذكي خلال العام" في حفل توزيع جوائز Mobile Choice Consumer 2019 في لندن. فازت سامسونج أيضاً بجائزة افضل شركة مصنعة للهواتف الذكية خلال العام" كما حصلت على جائزة "أفضل جهاز قابل للارتداء" لساعتها Galaxy Watch التي شارك بالتصويت عليها 34000 مستهلك.

- شبكة CNET: حصل هاتفا Galaxy Note10 و Galaxy A50 على الجائزة التي يتم منحها بناءً على اختيار المحررين في أفضل منتجات التكنولوجيا من CNET لهذا العام. وحصل هاتف Galaxy Note 10 على جائزة الأفضل لأنه يجمع بين الأناقة والأداء.

- موقع PhoneArena: حصل هاتف Galaxy Note10+ على المركز الثاني في جوائز PhoneArena 2019. وبفضل تصميمه الراقي، ووظائف قلم S Pen وشاشة العرض المذهلة وومساحة التخزين السريعة والفائقة ومكبرات الصوت عالية الجودة، حل هاتف Samsung Galaxy Note10+ ضمن قائمة أفضل الهواتف في عام 2019.

- مجلة T3: حصل هاتف Galaxy S10+ على جائزة أفضل هاتف في حفل توزيع جوائز مجلةT3 للعام 2019.


- موقع ZDNet: تم تصنيف كل من هاتفي Galaxy Note10 وGalaxy S10 ضمن قائمة أفضل 10 هواتف ذكية في 2019.

- موقع PhoneArena: حصل هاتف Galaxy Note10+ على أعلى الدرجات في اختبار لمقارنة أداء كاميرا أربعة هواتف ذكية في بيئة ضعيفة الإضاءة، بما في ذلك Galaxy Note10+ وGoogle Pixel 3 و Huawei P30 Pro وiPhone XS Max، ليتم تصنيفه في المرتبة الأولى ضمن فئة أفضل كاميرات الهواتف الذكية في بيئة منخفضة الإضاءة.


- مجلة PC Mag: تم اختيار هاتفي Galaxy S10e و Galaxy Note10+كأفضل هاتفين ضمن قائمة أفضل 10 هواتف ذكية لعام 2019. وحقق الهاتفين في المرجعة التي أجرتها المجلة نقاط 4.5 و4 من 5 على التوالي.

- موقع Mashable: حقق هاتف Galaxy S10e 4.75 نقطة من أصل 5 نقاط.

- موقع Digital Trends - الاتجاهات الرقمية: حصل هاتف Galaxy Note10+ على 9 من أصل 10 نقاط في المراجعة التي أجراها الموقع.

- موقع Trusted Reviews: حصل هاتف Galaxy Note 10+ على تقييم "أفضل كاميرا هاتف كبيرة" في آخر مراجعة أجراها الموقع خلال العام الماضي، وفاز هاتف Galaxy S10+ بجائزة "أفضل عرض لكاميرات الهاتف الذكي". فازت ساعة Galaxy Watch Active بجائزة "أفضل تصميم" في مراجعة الساعات الذكية لعام 2019.

- مجلة Expert Reviews: حصل هاتف Galaxy S10+ على تقييم أفضل هاتف ذكي لعام 2019 حتى الآن بحسب تصنيف مجلة Expert Reviews. تم الإشادة بالهاتف كأفضل هاتف ذكي يعمل بنظام Android في السوق، مع إشادة إضافية بكاميرا الإضاءة المنخفضة وتصميمها. وجاء هاتف Galaxy S10e في المرتبة التاسعة في هذه القائمة أيضاً.

- مجلة :News18 تستضيف المجلة سنوياً جوائز التكنولوجيا والسيارات في مدينة نيودلهي في الهند. كان التركيز هذا العام على الاستدامة والأمن السيبراني. وحصل هاتف Galaxy S10+ على جائزة الهاتف الذكي " الأفضل بلا منازع" في نسخة هذا العام.

- مجلة TechRadar الإلكترونية: صنفت مجلة TechRadar هاتفي Galaxy S10/S10+ كأفضل الهواتف الذكية لعام 2020 في مراجعتها لشهر يناير. وأثنوا على الشاشة باعتبارها "الأفضل " إضافة إلى الكاميرات الممتازة.

- موقع Trusted Reviews: صنف موقع Trusted Reviews هاتفي Galaxy S10 and S10+ كأفضل "الهواتف الذكية" ، مع الثناء بشكل خاص على " شاشة العرض الاستثنائية". كما حصل هاتف Galaxy Note 10+ على جائزة "أفضل هاتف كبير"، مع "شاشة كبيرة أنيقة". كما أثنى الموقع على ميزة الشحن السريع وقلم S Pen والكاميرا متعددة الاستخدامات في الهاتف.

- صحيفة The Guardian: في تصنيفها لأفضل الهواتف الذكية للعام 2019، صنفت صحيفة The Guardian البريطانية هاتف Galaxy S10 كأفضل "هاتف صغير يعمل بنظام أندرويد ". كما مدحت الصحيفة شاشة العرض بوصفها "شاشة كبيرة ومذهلة" و "واحدة من الأفضل في السوق"، كما أشادت بالحواف الرقيقة وإعدادات الكاميرا وأداء الهاتف. وشملت التوصيات العامة للصحيفة هواتف Galaxy S10 و S10+و Note 10+ وS10e.

- شبكة CNET: ذكرت CNET أنNote 10+ يسد الفجوة مع الهواتف المتنافسة، وأشادت الشبكة بشاشة العرض وعمر البطارية وأدوات الكاميرا الممتازة. والقت على هاتف S10e اسم "الصغير والقوي والذي يستحق كل قرش"، وسلطت الضوء أيضاً على ميزة الشحن اللاسلكي والرقاقة فائقة السرعة.

- مجلة T3: حل هاتف Galaxy S10+ بالمرتبة الأولى بحسب تصنيف مجلة T3 "كأفضل هواتف بنزام أندرويد 2020' ، وذكرت المجلة أنه "ببساطة، أفضل هاتف أندرويد في العالم". وذكرت المجلة شاشة العرض وقدرات التخزين والكاميرا كأسباب رئيسية لشراء الهاتف. وحل هاتف Note 10 في المرتبة الرابعة في القائمة، حيث تمت الغشادة بوظائف قلم S Pen إضافة إلى حجم الهاتف وتصميمه ونظام الكاميرا. كما تضمنت هذه القائمة هاتف Galaxy A90 5G ، الذي تمت الإشادة بشاشته المشرقة والنابضة بالحياة وسرعات الجيل الخامس.

- مجلة Esquire: منحت مجلة Esquire هاتف Galaxy S10+ المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل الهواتف الذكية للعام 2019، مشيرة إلى شاشة Infinity-O "كإنجاز أنيق". وحلَّ هاتف Galaxy Note 10+ في المرتبة السابعة عن قلم S Pen بخصائصه الرقمية المميزة والفريدة من نوعه"، كما تمت مقارنته بجهاز كمبيوتر مكتبي، مع ميزاته "فائقة الجودة".

- موقع Pocket-Lint: أدرج الموقع هاتف Galaxy S10+ في دليله لأفضل الهواتف الذكية لعام 2020. وأشاد الموقع بالكفاءة والأداء العالي للجهاز، مشيراً إلى أن الهاتف يحتوي على واحد من أفضل شاشات العرض عبر الهواتف المحمولة. وشملت القائمة أيضاً هاتف S10e وأشاد الموقع بالسعر المعقول للهاتف. كما حل هاتف Note 10+ أيضاً في القائمة مع الغشادة بوظائف قلم S Pen وشاشة العرض.

 

 









  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها