مناقشة قضية المتعثرين اليوم بحضور النائب عطية وعدد من النواب والوزراء   |   جمعية انتاج تقيم مسابقة الشركات الناشئة لتمثيل الأردن في ملتقى الاستثمار بدبي   |   فريق منتخب الفروسية يتقدم للمركز الثالث ضمن المتأهلين لطوكيو《بشارات》 تطمح للتقدم   |   الهندسة حين تنتمي إلى المستقبل كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   |   سفارة الإمارات بعمّان ترعى برنامج توزيع كابونات المحروقات وكفالات الأيتام المقدمة من جمعية الشارقة الخيرية بالأردن   |   ديانا كرزون تلتقي جمهورها الخليجي والعربي في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون   |   البطاينة يرعى يوما مفتوحا لجورامكو لمنح ٢٥ شخص منحة دراسية ٤ سنوات منتهية بالتشغيل   |   فرس《حلاوة سيرزا 》مُلك السيد بركات الناطور يحصل على جائزه المنظمه العالميه للخيول العريبه الاصيله   |   احمد منصور يتوج بالمركز الثالث للفروسيه   |   محمود القيسي أمينا عاما بالوكالة في وزارة التعليم العالي والحث العلمي - وثيقة   |   شهر شباط يحمل العديد من المفاجآت والجوائز في حملة 《كرة الحظ من 》BCI   |   شركة 《كريم》 الأردن تعزز المزايا التي تقدمها لكباتنها من التاكسي الأصفر   |   اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهلية والمعهد الأمريكي لعلوم التوحد   |   دعيبس تشارك في ورشة العمل المنظمة من قبل المكتب الكشفي العالمي في كوالالمبور-ماليزيا   |   جامعة فيلادلفيا تنظم ندوة 《 الآفاق المستقبلية لأزمة الادارة في الدولة》   |   كتب وليد خرينو أسطول الشحن العقباوي ...   |   في حفل معامل التأثير العربي 《أرسيف》 ..تكريم مجلة البلقاء 《عمان الأهلية》 لحصولها على المرتبة الرابعة عربياً والأولى على الجامعات الخاصة   |   (152) مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 21% عن عام 2018   |   المنتدى العالمي للوسطية يعقد ندوة بعنوان 《التنويريون》   |   افتتاح مسرح المؤسس المرحوم د. احمد الحوراني في مدارس الجامعة وسط حفل تكريمي بهيج   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • سامسونج سرعات فائقة ومستويات آمان عالية مع مستشعر بصمة مدمج ضمن تصميم قوي وأنيق

سامسونج سرعات فائقة ومستويات آمان عالية مع مستشعر بصمة مدمج ضمن تصميم قوي وأنيق


سامسونج سرعات فائقة ومستويات آمان عالية مع مستشعر بصمة مدمج ضمن تصميم قوي وأنيق

 

سامسونج تضع معاييراً جديدة لسرعة نقل وحماية البيانات بإطلاق قرص التخزين الخارجي الجديد Touch SSD T7 Touch بسعة تخزين حتى 2 تيرابايت
توفر أحدث محركات أقراص التخزين الخارجية من سامسونج سرعات فائقة ومستويات آمان عالية مع مستشعر بصمة مدمج ضمن تصميم قوي وأنيق
عمّان، الأردن– 10 كانون الثاني 2020 - أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن إطلاق أحدث أقراص التخزين الخارجي Portable Solid State Drive (SSD) T7 Touch - والذي يجمع بين التصميم الأنيق والمدمج وبين أسرع قدرات نقل البيانات المتوفرة حالياً، استناداً إلى المعيار USB 3.2 Gen 2. وينقل قرص التخزين الجديد أيضاً مفهوم حماية البيانات إلى المستوى التالي من خلال إجراءات الحماية الإضافية التي يوفرها لضمان أمان للأجهزة بما في ذلك مستشعر البصمات المدمج.
وقال الدكتور مايك مانج، نائب رئيس فريق براند برودكت برودز، وحدة أعمال ذاكرة التخزين في شركة سامسونج للإلكترونيات: "يرغب المستهلكون الذين يتنقلون باستمرار بين مشاريع العمل والألعاب والأنشطة الترفيهية بالحصول على أدورات تتيح لهم تخزين ونقل محتوياتهم بشكل آمن. وبفضل الميزات التي يقدمها قرص التخزين الجديد لا سيما مستشعر البصمات المدمج، أصبحت بيانات المستهلكين الآن آكثر أماناً هذا إلى جانب سرعات نقل البيات الرائدة على مستوى القطاع، كل ضلك في تصميم أنيق ونحيف وسهل الحمل".
ويوفر قرص التخزين T7 Touch، المصمم للمستخدمين المحترفين والعاديين على حد سواء، سعة كافية لتخزين عدد كبير من الصور والألعاب أو مقاطع الفيديو بدقة 4K/8K بشكل آمن سواءً على جهاز حاسوب شخصي أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي أو وحدة تحكم بالألعاب. كما تتيح الخصائص القوية لقرص التخزين للمستخدمين حمله معهم أينما ذهبوا دون الحاجة للقلق حول بياناتهم.
يوفر T7 Touch ترقية كبيرة لسرعات نقل البيانات مقارنة بأقراص التخزين السابقة. فمن خلال تزويده بسرعة قراءة تبلغ 1050 ميجابايت / ثانية وسرعة كتابة تصل إلى 1000 ميجابايت / ثانية، فهو أسرع بمقدار مرتين تقريباً من قرص التخزين السابق T5، كما أنه أسرع بنسبة تصل إلى 9.5 مرات من محركات الأقراص الصلبة الخارجية. إضافة إلى ذلك، يمكن أن يصل الجهاز إلى سرعته القصوى عند استخدامه مع واجهة NVMe.
وبهدف تعزيز مستويات الأمان والحماية، يأتي قرص التخزين الجديد T7 Touch مع أول ماسح مدمج لبصمات الأصابع بالإضافة إلى حماية كلمة المرور كما أنه يدعم معيار تشفير البيانات AES 256-bit. ويحتوي الجهاز على "مصباح LED"، والذي يسمح للمستخدم بتحديد حالة الجهاز بلمحة واحدة. وعلى الرغم من الزيادة الكبيرة في سرعة نقل البيانات والإضافات على مستوى المكونات والغلاف المعدني الصلب (الألومنيوم)، يبلغ القرص الجديد 58 جراماً فقط. وقد نال قرص التخزين الجديد جائزة افضل ابتكار في جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 للابتكار.
ويتوفر قرص التخزين باللونين الأسود والفضي بسعات تخزين 500 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت، مما يجعله مناسبًا لمجموعة واسعة من حالات الاستخدام. ويأتي محرك الأقراص بكابل USB Type-C-to-C وكابلUSB Type-C-to-A ، كما أنه متوافق مع أنظمة تشغيل Windows وMac وAndroid. ويأتي قرص T7 Touch أيضاً مع ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات مع أسعار التجزئة المقترحة من الشركة الصانعة والتي تبلغ 129.99 دولاراً لقرص التخزين سعة 500 جيجابايت و229.99 دولاراً لـسعة 1 تيرابايت و399.99 دولاراً لسعة 2 تيرابايت.
ويتوفر القرص الجديد اعتباراً من هذا الشهر في أكثر من 30 دولة حول العالم. وبعد إصدار T7 Touch، من المتوقع إطلاق إصدار Portable SSD T7 في الربع الثاني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة samsung.com/ssd.


مواصفات اقراص التخزين Portable SSD T7 Touch و T7
Portable SSD T7 Touch Portable SSD T7* الفئة
500 جيجابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت الطاقة الاستيعابية
USB 3.2 (Gen 2, 10Gbps) مع التوافق مع الإصدارات السابقة الواجهة
85 × 57 × 8.0 مم (3.3 × 2.2 × 0.3 بوصة) الأبعاد
58 جرام (2.0 oz) الوزن
حتى 1050 ميجابايت / ثانية سرعة نقل البيانات
يدعم UASP وضعية
يدعم معيار AES 256 بت (تشفير بيانات الأجهزة) التشفير
حماية كلمة المرور S / W
التعرف إلى بصمات الأصابع حماية كلمة المرور S / W
الأمان
Portable SSD Software 1.0 البرمجيات
CE, BSMI, KC, VCCI, C-tick, FCC, IC, UL, TUV, CB شهادات الاعتماد
RoHS2 التوافق مع RoHS
الأسود والفضي يحدد لاخقاً الألوان
USB type-C-to-C, USB type-C-to-A الاتصال
ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات الضمان


*قد يختلف التوافق مع الأجهزة المقترنة، قد تتطلب بعض أنظمة التشغيل إعادة تهيئة T7 Touch. يرجى الاطلاع على قائمة الأجهزة المتوافقة على www.samsung.com/support .
**مقاوم للسقوط من 2 متر، وفقاً لاختبار صدمة السقوط الحر الداخلي الذي أجري في ظل ظروف محددة.
***قد يختلف الأداء وفقًا للأجهزة المقترنة، للوصول إلى أقصى سرعات قراءة / كتابة تصل إلى 1050/1000 ميجابايت / ثانية، على التوالي، يجب أن يدعم الجهاز المقترن وكابلات التوصيل المعيار USB 3.2 Gen 2 ويجب تشغيل وضع UASP.
****بناءً على نتائج الاختبارات الداخلية مقارنةً بسعة HDD 1TB الخارجية من سامسونج (HX-MTD10EA). إعداد نظام الاختبار: ASUS Z370 ROG MAXIMUS X APEX (USB 3.2 Gen 2 Type-C) ، Intel (R) Core i7-8700K CPU @ 3.70GHz (Coffeelake) ، OS-Windows 10 RS6.
*****يتطلب البرنامج نظام التشغيل Windows 7 والإصدارات الأحدث، ونظام التشغيل Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث، أو Android 5.1 (Lollipop) والإصدارات الأحدث. قد لا تكون الإصدارات الأقدم من أنظمة تشغيل Windows و Mac و Android مدعومة.
* سيتوفر قرص التخزين T7 متاحة في الربع الثاني 2020.

# # #
حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها