الضمان: حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية للمنشآت خدمة الاستفسار عن (الموظفين الفعّالين) والرواتب غير المدخلة   |   شركة الأهلي فينتك(Ahli Fintech) أول شركة للتكنولوجيا المالية تقوم بإنهاء متطلبات الربط الآلي (API) مع دائرة الأحوال المدنية والجوازات من خلال تطبيق أنا مين (Anameen.me)للتحقق من الهوية الرقمية   |   عمان الأهلية توقع ثلاث اتفاقيات تشغيلية استثمارية   |   فاجعة تهز سوريا... أستاذ يقتل بناته وينتحر بعد نشره سبب ذلك بموقع 《فيسبوك》.. صور   |   تعاون بين وزارة الشباب والجمعية الأمريكية للخدمات التعليمية والتدريبية في الشرق الأوسط ( أمديست )   |   وزير الشباب يكرم الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظة مأدبا   |   برامبلز تختتم خطتها الخمسية للاستدامة بنجاح باهر   |   سامسونج تفوز بـ 48 جائزة في حفل جوائز التصميم المتميز 《آيديا 2020》   |   والدة المهندس احمد اليعقوب في ذمة الله   |   مبادره جدارا تطلق موسم تكربماتها من بوابه وزاره الصحه   |   مبروك تجديد الثقه الملكيه الساميه لدولة فيصل الفايز لرئاسة مجلس الاعيان   |   تريند مايكرو تتصدى لأكثر من 5 ملايين تهديد إلكتروني في الأردن خلال النصف الأول من 2020   |   السماحة للتمويل وكلية المجتمع الاسلامي توقعان مذكرة تفاهم لتقسيط الرسوم الدراسية بشروط تمويلية ميسرة عمان   |   إلتزاماً منا بمعايير الرعاية العالمية و التحول الرقمي فندق جراند حياة عمان يفعّل خدمة الدفع الذكي 》 SmartLink 》 بالتعاون مع شركة 《STS PayOne》   |   شراكة بين زين وأهلي فينتك لتعزيز خدمات متجر زين الإلكتروني من خلال تطبيق 《أنا مين》   |   ورشة للراشدين في الكشفية عن بعد لقيادات جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية   |   تعيين القاضي إحسان زهدي بركات عضو في مجلس الأعيان بعد صدور الاراده الملكيه   |   إحالة والد برلمانية سابقة وابن شقيقها وزوجة ابيها للمحاكمة بتهم شراء أصوات!   |   الضمان: (3) أيام تبقى للإستفادة من المرحلة الأولى من الاعفاءات وتسهيلات سداد المستحقات المترتب للمؤسسة ونحو (5) آلاف منشأة استفادت لغاية الآن   |   تحديثات جديدة لساعات Galaxy Watch Active2 تعزز قدرات الاتصال واللياقة البدنية للمستخدمين   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • سامسونج للإلكترونيات تستعرض مجموعة من المشاريع الناجحة من برنامجي &C-Lab Inside& و‘C-Lab Outside’ خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020

سامسونج للإلكترونيات تستعرض مجموعة من المشاريع الناجحة من برنامجي &C-Lab Inside& و‘C-Lab Outside’ خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020


سامسونج للإلكترونيات تستعرض مجموعة من المشاريع الناجحة من برنامجي &C-Lab Inside& و‘C-Lab Outside’ خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020

 

سامسونج للإلكترونيات تستعرض مجموعة من المشاريع الناجحة من برنامجي &C-Lab Inside& و‘C-Lab Outside’ خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020

 

عرض الشركة خمسة مشاريع رائدة من برنامج C-Lab Inside إضافة إلى منتجات مبتكرة أربع من الشركات الناشئة المشاركة في برنامج C-Lab Outside

 

عمّان، الأردن 09 كانون الثاني 2020 - أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات أنها ستعرض خمسة مشاريع مبتكرة من برنامج C-Lab Inside بالإضافة إلى منتجات من أربع شركات ناشئة تشارك في برنامج C-Lab Outside خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020. يقع جناح برنامج C-Lab في يوريكا بارك في مركز Sands Expo، حيث سيتم عرض الشركات الناشئة الجديدة من جميع أنحاء العالم في الفترة من 7 إلى 11 كانون الثاني.

 

وقال إن كيوك هان، النائب التنفيذي للرئيس ورئيس مركز الإبداع والابتكار في شركة سامسونج للإلكترونيات: &سنقود بتقديم الدعم بشكل فعال لبرنامج C-Lab لتطوير منتجات تعكس أحدث اتجاهات السوق ومتطلبات العملاء كما سنقوم بعرض المشاريع المتميزة وتسليط الضوء على الشركات الناشئة في برنامج C-Lab في مختلف المعارض العالمية&.

 

مشاريع ناجحة من برنامج C-Lab Inside المميز

 

C-Lab Inside هو برنامج لرعاية الأفكار الداخلية يهدف إلى تشجيع وتغذية الأفكار المبتكرة لموظفي سامسونج، والذي انطلق في عام 2012. وستكون هذه هي السنة الخامسة التي يتم فيها استعراض البرنامج في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية فيها.

 

تركز مشاريع C-Lab Inside الجديدة التي يتم الكشف عنها لأول مرة في معرض هذا العام على الأفكار التي تهدف إلى تطوير منتجات تعزز أنماط الحياة العصرية والصحة وتشمل هذه المشاريع  SelfieType، وهو حل لوحة مفاتيح افتراضية باستخدام الكاميرا الأمامية وHyler، قلم ذكي يعمل على تحويل النص المطبوع على الورق وBecon، حل الرعاية المنزلية لعلاج فروة الرأس والوقاية من تساقط الشعر؛ وSunnySide ضوء شمس اصطناعي على شكل نافذة؛ وUltra V ، جهاز استشعار الأشعة فوق البنفسجية.

 

ومنذ إنشاء البرنامج، تم إطلاق ما مجموعه 40 مشروعاً من مشاريع برنامج C-Lab كشركات ناشئة، مستقلة عن الشركة. وستعرض ثمانية من هذه الشركات أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها في المعرض في أجنحة خاصة بها، بحثاً عن فرص جديدة لتوسيع نطاق أعمالها. وتشمل قائمة هذه الشركات الناشئة الناجحة Linkflow و Welt و Linkface و Lululab و Mopic و Monit و AnaloguePlus و Luple.

 

الجدير بالذكر أن Linkface قد حازت على جائزة افضل ابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 لسماعاتها & Dear’ & مع مستشعر بيولوجي للحد من خطر فقدان السمع عند الأطفال. وقد تم تكريم Welt و Lululab و Linkflow أيضاً بجوائز عن ابتكاراتها.

 

توسيع حضور أربع شركات ناشئة من خلال برنامج C-Lab Outside

 

كما سيتم عرض أربع شركات ناشئة جديدة من برنامج C-Lab Outside إلى جانب مشاريع من C-Lab Inside خلال فعاليات المعرض وذلك للمرة الأولى للمرة الأولى.

 

بدأ برنامج C-Lab Outside، الذي أطلق في تشرين الأول 2018، كبرنامج التسريع الشركات الناشئة بهدف تعزيز زدعم منظومة الشركات الناشئة وإتاحة المزيد من فرص العمل في مجالات تكنولوجيا المعلومات والابتكارات التكنولوجية في كوريا الجنوبية. ومن خلال الاستفادة من التجربة الناجحة لبرنامج C-Lab Inside، يعمل برنامج C-Lab Outside على توسيع نطاق الدعم ليشمل الأفكار والابتكارات من خارج شبكة سامسونج. يتم تزويد الشركات الناشئة التي تم اختيارها لبرنامج C-Lab Outside بدعم مالي وتعاون في الأعمال وفرص للمشاركة في معارض تكنولوجيا المعلومات العالمية إلى جانب سامسونج.

 

وسيتم في نسحة هذا العام من المعرض عرض الابتكارات التالية للشركات الناشئة: Circulus، روبوت يستخدم تقنية تفاعلية؛ FITT، خدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القائمة على بيانات الرعاية الصحية؛ Vtouch، وهي تقنية تتحكم في الأشياء ذات الإيماءات باستخدام الكاميرات؛ وSmoothy، خدمة مكالمات الفيديو متعددة الأطراف التي تدعم الفيديو والصوت في وقت واحد.

 

وتتطلع سامسونج والمبتكرين في هذه الشركات الناشئة إلى المشاركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 وإتاحة الفرصة لتوسيع نطاق ابتكاراتهم في السوق. لمزيد من المعلومات حول برامج C-Lab في المعرض، يرجى زيارة جناح #51248~#51259 في مركز Sands Expo في قاعة (يوريكا بارك ماركيتبليس) في الفترة 7 - 10 كانون الثاني 2020.

 

بالإضافة إلى دعم الابتكارات وريادة الأعمال، تلتزم سامسونج بتنفيذ رؤيتها &معاً من أجل غد أفضل! تمكين الناس &من خلال تقديم الدعم للمواهب والأجيال القادمة من قادة الأعمال للتعبير عن كامل إمكاناتها من خلال مشاريع تعليمية مختلفة.

 

###

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 

 



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها