تعرّفوا على البدائل التي من المحتمل أن تحدّ من تأثيرات التدخين على الصحّة   |   لمنتخب الوطني يستأنف تدريباته لـ التصفيات المشتركة   |   فتح باب التسجيل في صندوق الحسين للمنح الدراسية والجامعية   |   برعاية الاميرة منى الحسين .. عمان الأهلية تعقد المؤتمر الدولي حول صحة السمع والتوازن بالتعاون مع الاكاديمية العربية وجامعة لوبك   |   خدمة هي الأولى من نوعها على مستوى دول المنطقة الرحاحلة: اعتماد جهات طبية لمعالجة إصابات العمل على نفقة المؤسسة مباشرة   |   الشيف توفيق اسماعيل ينضم لفريق فيرمونت عمّان   |   الأميرة عالية الطباع تكرم المشاركين في مؤتمر (الأيدي الواعدة) الشبابي   |   10ميزات عليك معرفتها في هاتف Galaxy Note10   |   نعي فاضل   |   شركة &كريم& الأردن تتوسع بنقاط البيع المعتمدة لبطاقتها المدفوعة مسبقاً   |   *زين* تدخل في تحالف مع اتحاد GSMA لكشف النقاب عن خارطة طريق التأثيرات المناخية لصناعة الاتصالات   |   الزاهية تطلق أراض سكنية حصرية في حيّ "أوركيد" مع إمكانية الوصول المباشر إلى أكبر مركز تجاري بالإمارات الشمالية   |   مستثمرو الاسكان: القطاع ينهار والحكومة دقت مسمارا في نعشه.. والهيئة المؤقتة جاءت لتنفيذ أجندة (ح3)   |   الأميرة رحمة تعبر عن إعتزازها بصانعي إنجازات الجمباز وتكرم خريجي المعسكر التدريبي   |   المومني والكسواني تزعموا فئات الكبار في ختام دولية السعد للفروسية   |   إختتام فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بفريق وزارتنا في إقليم الوسط   |   الصبيحي: تعديلات الضمان عزّزت حماية المؤمن عليهم واستدامة النظام التأميني   |   زين تُبرم اتفاقيات استراتيجية مع 5 مشاريع ناشئة وريادية جديدة   |   سامسونج تتعاون مع جوجل والشركات الرائدة في مجال التطبيقات ومطوري آندرويد لتوفير تجربة هاتف قابل للطي عبر إطلاق Galaxy Fold   |   الكردي يحتفظ بلقب بطولة الأردن المفتوحة للجولف   |  

سامسونج تطلق هاتف Galaxy Fold في الأسواق


سامسونج تطلق هاتف  Galaxy Fold في الأسواق

   

سامسونج تطلق هاتف Galaxy Fold في الأسواق

 

يلهم الجهاز القابل للطي تجارب الهاتف الجوال الجديدة مع تجربة مستخدم مخصصة وتعددية مهام ومرونة تنقل فائقة

 

عمّان ، الأردن- 12 أيلول 2019 - أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق الهاتف الجديد القابل للطي Galaxy Fold والذي يجسد فئة جديدة تماماً في قطاع الأجهزة المحمولة - في كوريا في السادس من شهر أيلول الحالي، ليتم إطلاقه لاحقاً في دول مختارة مثل فرنسا، وألمانيا، وسنغافورة، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وغيرها، باللونين الأسود والفضي. وسيتمكن المستهلكون من استشراف المستقبل بأقصى سرعات متاحة للشبكات، بفضل القدرة على استخدام الهاتف الجديد بتقنية الجيل الخامس في بلدان محددة.

 

تم تصميم هاتف Galaxy Fold لإلهام المستهلكين لاختبار تجارب جديدة: عند الطي، يمكنك الوصول إلى التطبيقات الأساسية التي تفضلها على الشاشة بشكل مريح وباسنخدام يد واحدة. بينما يقدم هاتف Galaxy Fold، عند فتحه، طريقة جديدة فعالة لإدارة المهام المتعددة ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وغير ذلك الكثير، على شاشة عرض لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة.

 

قامت سامسونج خلال الأشهر القليلة الماضية بتطوير هاتف Galaxy Fold لتوفير أفضل تجربة ممكنة، ليس فقط على مستوى التصميم والتصنيع وحسب، حيث بذلنا جهوداً هائلة لإعادة التفكير بالتجربة المتكاملة للمستهلك.

 

وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: & نحن متحمسون لإصدار هذه التكنولوجيا الرائدة في عالم الهواتف الجوالة، وتمكين المستهلكين من تجربتها بأنفسهم. لقد أظهر المستهلكون تفاعلاً إيجابياً لناحية استخدام الشاشات الأكبر حجماً، ويوفر التصميم الثوري لهاتف Galaxy Fold شاشة أكبر وتجربة غامرة استثنائية مع الحفاظ على ذات المرونة لناحية القدرة على استخدامه كهاتف متنقل، وهذا ما نسميه ابتكار تجربة جديدة للهاتف الجوال بما يتناسب مع زحمة الأعمال اليومية للمستخدمين&.

 

تجربة المستخدم الأولى من نوعها

 

يأتي هاتف Galaxy Fold في فئة جديدة كلياً خاصة به، فهو يقدم نوعاً جديداً من تجربة الجوّال مما يسمح للمستخدمين القيام بأشياء لا يمكنهم فعلها باستخدام الهاتف الذكي العادي. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من المزايا الموجودة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية معاً من خلال جهاز صغير قابل للطي يمكن فتحه ليقدم تجربة مميزة مع أكبر شاشة هاتف ذكي من سامسونج حتى الآن. ويجمع هاتف Galaxy Fold بين المكونات والهندسة وابتكارات العرض بدءًا من عامل الشكل والمواد الجديدة إلى تجربة المستخدم الفريدة وقابلية الطي والكاميرا متعددة الاستخدامات والأداء المتميز. وقد تعاونت سامسونج جنباً إلى جنب مع شركائها لإنشاء تجربة مستخدم جديدة كلياً ستغير الطريقة التي نستخدم بها أجهزتنا الجوالة، بفضل التصميم القابل للطي مع الغلاف وشاشات العرض الرئيسية. نتيجة لذلك، يفتح الجهاز إمكانيات جديدة للمستخدمين.

 

يعمل هاتف Galaxy Fold على تحويل عملية توثيق محتوى الجوال ومشاركته وتعديله. عند إغلاقه، يمكنك تصوير مقطع فيديو سريع، ثم ببساطة فتح الجهاز لمشاهدته على شاشة أكبر - مع استمرار عمل التطبيق، حيث ينتقل الفيديو بسلاسة من شاشة العرض إلى الشاشة الرئيسية. ويمكن للمستخدم بفضل نافذة متعددة الأنشطة فتح عدّة تطبيقات نشطة في وقت واحد: حيث يكمن للمستهلك القيام بتحرير لقطات، وتصفح معرض الصور للحصول على لقطات ثابتة، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني من الأصدقاء وزملاء العمل ، كل ذلك في نفس الوقت.

 

وسيستفيد مستخدمي هاتف Galaxy Fold ، العامل بتقنية الجيل الخامس في أسواق محددة، من السرعات الفائقة التي يوفرها مزودي الخدمات الذين يتعاملون معهم. يعمل جهاز Galaxy Fold 5G على توفير الاستفادة الكاملة من قدرات الاتصال التي توفرها التقنية من الجيل التالي، لبث مقاطع الفيديو عالية الدقة والمحتويات الأخرى وتحميلها، بالإضافة إلى اللعب بالألعاب ذات الرسومات الضخمة، بسرعات فائقة للشحن. يغير الهاتف الثوري الجديد مع شاشة Infinity Flex بحجم 7.3 بوصة، الطريقة التي نستخدم بها المحتوى إضافة إلى تمكيننا من إنجاز مهامنا المتعددة والكبيرة سواءً بغرض العمل أو اللعب أو التواصل.

 

تم تزويد هواتف Galaxy Fold بمزايا خاصة تمكن المستخدمين من التواصل مع قسم خدمات رعاية العملاء المتخصصة - بما في ذلك التواصل مع خبراء سامسونج ومركز دعم العملاء على مدار الساعة طوال الأسبوع عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. ستستعرض سامسونج خطط خاصة في كل سوق على حدة لضمان تجربة استثنائية متكاملة  لهاتف Galaxy Fold.

 

 

لمزيد من المعلومات حول هاتف Galaxy Fold، تفضل بزيارة http://www.samsungmobilepress.com news.samsung.com/galaxy or www.samsung.com/galaxy.

 

 

مواصفات هاتف Galaxy Fold

   

 العرض

 

الأبعاد والوزن

 

كاميرا الغلاف

 

 

 

الكاميرا

الكاميرا الأمامية المزدوجة

 

الكاميرا الخلفية  الثلاثية

 

 

المعالج

 

الذاكرة

 

البطارية

 

الشحن

 

النظام

 

الشبكة

 

الاتصال

 

بطاقة الذاكرة

 

الدفع (Samsung Pay)

 

المستشعرات

 

المصادقة

 

نظام الصوت

 

نظام الفيديو

 

نظام الأمان

 

في العبوة

 

 

* قد تختلف جميع المواصفات والأوصاف الواردة هنا عن المواصفات والأوصاف الفعلية للمنتج. تحتفظ Samsung بالحق في إجراء تغييرات على هذه الصفحة والمحتويات الواردة هنا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الوظائف ، الميزات ، المواصفات ، واجهة المستخدم الرسومية ، الصور ، مقاطع الفيديو ، الفوائد ، التصميم ، التسعير ، المكونات ، الأداء ، التوفر ، الإمكانيات ، وأي معلومات أخرى عن المنتج ، دون سابق إنذار.

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

 

 

 

 

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com







  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها