كلية الهندسة التكنولوجية تطلق حملة «اقرأ وتنفس الحريّة »   |   لقاء مع المبتعثين للدكتوراة .. وتوقيع اتفاقية برنامج ماجستير مشترك بين جامعتي عمان الأهلية وبرادفورد   |   مشاركة ابو عمارة والناطور في سباق كأس خادم الحرمين للقدرة والتحمل الدولي   |   فريق أكاديمية عمان للتنس يحقق نتائج متقدمة في البطولة التصنيفية الاولى   |   مشاركة منتخبات الفروسية في منافسات المجموعة لفروسية القفز في الشارقة‎   |   لماذا اوقفت هيئة الإعلام بث قناة دجلة العراقية.. وثيقة؟   |   وفد من الوكالة الفرنسية للخبرة الفنية الدولية Expertise France يزور بنك صفوة الإسلامي   |   الرئاسة الفلسطينية تُوجه دعوة لسفراء الدول العربية والإسلامية بشأن «صفقة القرن»   |   قصي الخولي يضع حداً للشائعات.. ويوضح قصة خلافه مع نادين نسيب نجيم   |   بالفيديو :منصّة زين تقدّم 129 ألف دينار دعماً للمشاريع الفائزة في 《زين المبادرة4》   |   《كامبل غراي ليڤينغ عمّان 》يقدم فلامانت Flamant العلامة التجارية الوحيدة المعتمدة في القصر الملكي البلجيكي والمتخصصة بالأثاث اليدوي والديكورات الداخلية   |   المهندس يزن سليمان السيد مبروك التخرج   |   الصين تطلب من 《هايجين》 الاردن طلبيات مستعجلة لمقاومة انتشار فايروس كورونا   |   هندسة فيلادلفيا تفوز بالمركز الاول والثاني في مسابقة مشاريع التخرج لنقابة المهندسين الأردنيين   |   نادي المستقبل يستضيف حمارشة في بطولة مصر الدولية الثانية   |   لبحث تحالف في التعلم الإلكتروني الكامل  لقاء في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   |   صدور العدد الحادي عشر من مجلة جامعة عمان الأهلية   |   زبائن سيتي مول على موعد مع العديد من المفاجآت خلال العام 2020   |   وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكي كوبي براينت بتحطم طائرة هيلوكبتر   |   استهداف سفارة أمريكا في العراق بـ 5 قذائف صاروخية   |  

إل جي إلكترونيكس& تطلق الجيل الجديد من شاشات UltraFine™ بدقة 5K و4K


إل جي إلكترونيكس& تطلق الجيل الجديد من شاشات UltraFine™ بدقة 5K و4K

مع أداء قوي شامل ومعزز بسهولة الربط والاتصال السلس مع أجهزة الحاسوب Mac وأجهزة الآيباد اللوحية &Pro&

 

(عمّان، 05 آب 2019): أعلنت شركة &إل جي إلكترونيكس& مؤخراً عن طرحها لأحدث منتجاتها من الشاشات المتوافقة مع أجهزة شركة أبل، والتي صممتها لتلبي احتياجات المستخدمين وتمنحهم تجربة مشاهدة غامرة بجودة عالية للصورة، مشتملة على شاشة UltraFine™ طراز MD5KL، بدقة 5K قياس 27 بوصة، إلى جانب شاشة UltraFine طراز MD4KL بدقة 4K قياس 24 بوصة.

وتوفر شاشات UltraFine من &إل جي& سواء بدقة 5K أو 4K صورة ذات جودة استثنائية، عند ربطها مع أجهزة الحاسوب Mac أو مع أجهزة الآيباد اللوحية &Pro&. وقد تم تصميم شاشةUltraFine بدقة 5K لتُقدم أداءً قوياً من مختلف النواحي، مما يعزز الإنتاجية، وذلك بفضل توافر أحدث خيارات الاتصال والربط ضمنها. ومع تصميمها مع منفذ Thunderbolt 3 والناقل التسلسلي العام لنقل البيانات USB من الفئة C، فإن شاشات UltraFine تعتبر حلاً مثالياً لبث المحتوى بالاعتماد عليها عبر أجهزة Mac الحاسوبية الشخصية المتنقلة وتلك المكتبية، فضلاً عن أجهزة الآيباد اللوحية &Pro&. هذا وتسمح شاشات UltraFine بدقة 5K للمستخدمين بتشكيل محطة عمل متعددة الاستخدامات وأكثر تخصيصاً وراحة، يمكن معها بث ونقل المحتوى الفيديوي والصوتي والبيانات عبر كابل واحد للاستمتاع بتفاصيل ووضوح Mac على هذه الشاشات. وبِفضل قوة شاشات UltraFine التي تمتاز بِمقدار طاقة يعادل 94 واط، يمكن للمستخدمين استقبال شَحن أجهزة Mac الحاسوبية وأجهزة الآيباد اللوحية &Pro& من خلال أي وصلات متوافقة مع منفذ الناقل التسلسلي من الفئة C.

وتعد شاشات UltraFine مثالية لاستخدام المصممين الإبداعيين ومُصوري الفيديو والفوتوغراف، وذلك لما تمتاز به من مواصفات يعتبر من أهمها عرض الشاشة، ودقتها الفائقة التي تنتج صوراً زاهية ونابضة بالحياة مع ألوان غنية وغاية في النقاء والدقة لتفاصيل أفضل. وإلى جانب ذلك، فإن التدرج اللوني الواسع من الفئة الاحترافية P3، والسطوع الذي يصل إلى 500 شمعة/م2 والذي يظهر نطاقاً كبيراً من الألوان والتباين، يمكّن المستخدمين من الاستفادة من إمكانية التحرير الدقيق لصور عالية الدقة وخالية من العيوب ومتسقة الألوان، ولا تحتاج لأية تحسينات أو معايرة على شاشة بدقة 5K وهو ما يوفر بدوره المزيد من العرض الطبيعي. وإذ تأتي شاشات UltraFine بدقة يبلغ معدلها 218 بيكسل لكل بوصة، فإنها تولد ما يزيد على 14.7 مليون بيكسل، وهو ما يسهم بتقديم صور نابضة بالحياة بشكل استثنائي مع نصوص دقيقة وواضحة للعرض على النوافذ والأدوات المتعددة في وقت واحد. هذا وتحتوي شاشات UltraFine على كاميرا مدمجة، كما أنها مزودة بميكروفون ومكبرات صوت استيريو، مقدمةً لمستخدميها تجربة وسائط متعددة غنية.

ولضمان منح المستخدمين أعلى مستويات الراحة، فقد حرصت &إل جي& على تصميم شاشات UltraFine بأبعاد توفر لهم القدرة على التحكم بارتفاعها مع قابلية الإمالة حسب الحاجة والرغبة. ويتيح نظام التوافق مع كل من نظام التشغيل MacOS Mojave بإصداره رقم 10.14.6 ونظام iOS بإصداره رقم 12.4، التحكم بدرجة سطوع الشاشة وبدرجة الصوت مباشرة من خلال شريط اللمس أو لوحة المفاتيح المتاحة على جهاز MacBook Pro الحاسوبي الشخصي. أما مستشعر الإضاءة المحيطة بالشاشة، فإنه يوفر القدرة على ضبط درجة سطوع الشاشة تلقائياً عند الاتصال بأجهزة Mac وربطها بها. ومع شاشات UltraFine المميزة الجديدة من &إل جي& والتي يصل قياسها إلى 23.7 بوصة، أي بزيادة تبلغ نسبتها 10% عن السلسلة السابقة، فإنه يمكن للمستخدمين عيش تجربة أقرب ما تكون للحقيقة مع الألوان الأكثر واقعية، والتغطية الكاملة لمجموعة التدرجات اللونية الواسعة P3، والسطوع العالي المتسق، فيما يمكنهم استكشاف مواهبهم وبلوغ أقصاها مع التصميم المميز والجودة المعززة بسهولة الاتصال والربط. وبوجود منافذ Thunderbolt 3، فإنه يمكن ربط سلسلة مشتركة من شاشتين بدقة 4K مع أي طراز من طرازات أجهزة Mac.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لدى شركة &إل جي إلكترونيكس&، جانغ إيك-هوان: &لقد جاءت السلسلة الجديدة من شاشات UltraFine إثر النجاح الكبير الذي حققته السلسلة السابقة والتي حظيت باستحسان المهنيين في المجال الإبدعي لأدائها الاستثنائي ومستويات الراحة العالية التي توفرها بفضل سهولة الاستخدام، وسلاسة التكامل، فضلاً عن الجودة المذهلة، والتي تجعل جميعها من هذه السلسلة خياراً مفضلاً لمستخدمي أجهزة أبل.&

هذا ويشار إلى أن &إل جي إلكترونيكس& بدأت بإتاحة شاشاتها الجديدة UltraFine بدقة 5K لمستخدمي أبل عبر موقع أبل الإلكتروني apple.com، ومن خلال عدد مختار من متاجر أبل، وذلك لتسهيل حصولهم عليها.

-انتهى-



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها