الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
هاتف Note10+ 5G يحقق المركز الأول في تصنيف موقع DxOMark لجودة الصور والفيديوهات   |   &كامبل غراي ليڤينغ عمّان& يشارك في معرض &سكاي لاين إكسبو& 2 019   |   زين الأردن وصندوق الأمم المتحدة للسكانUNFPA”& يتعاونان لتطوير خطة التنمية المُستدامة لعام 2030   |   سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع   |   فوز فريق حماده درفت بالمركز الثاني في بطولة ريد بل كار بارك درفت الاردن   |   زين الراعي الرسمي للبطولة السنوية الثانية لمركز العريان للفروسية غداً   |   شركة &سامسونج إلكترونيكس& المشرق العربي توسع انتشارها في الأردن بافتتاح معرض لها في العقبة   |   البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط العامل الوافد المخالف " صحيحاً   |   فضيحة مدوية.. مرسيدس تعترف بالتجسس على عملائها   |   بالفيديو.. لحظة اعتداء خادمتين على خليجية بالضرب المبرح داخل مكتب عمالة   |   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   |   شاهدو الملك يقود مركبة كهربائيه بنفسه خلال تشييع الاميرة دينا عبدالحميد تشعل مواقع التواصل   |   &إل جي إلكترونيكس& تحصد أعلى الأوسمة من الجمعية الأوروبية للصورة والصوت عن أجهزة تلفازها المدعمة بالذكاء الاصطناعي وأحدث ابتكاراتها من مكبرات الصوت   |   &باور& يصل إلى نهايته مع الموسم السادس والأخير فقط على STARZPLAY   |   شركة &كريم& تطلق مبادرة لدعم جمعية قرى الأطفال الأردنية SOS”&   |   سامسونج ومايكروسوفت تعززان شراكتهما الاستراتيجية لتوفير تجارب استخدام موحّدة عبر الأجهزة المتنقلة   |   مطالبات بتغيير لوحات السيارات السياحية للوحة البيضاء وشادي ابو النادي يتكفل بمتابعة المطالب   |   نادي الجواد العربي يعزي صاحبة السمو الملكي عالية بنت الحسين بوفاة والدتها سمو الأميرة دينا عبدالحميد رحمها الله   |   توضح حق المؤمن عليه بالتقدم بطلب استحقاق راتب العجز الكلي الطبيعي وهو على رأس عمله   |   رواتب متقاعدي الضمان الخميس   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • &إل جي إلكترونيكس& تواصل وضع أفضل أجهزة تلفاز الكريستال السائل بين يدي المستهلكين مع تلفاز NanoCellTM المتقدم

&إل جي إلكترونيكس& تواصل وضع أفضل أجهزة تلفاز الكريستال السائل بين يدي المستهلكين مع تلفاز NanoCellTM المتقدم


&إل جي إلكترونيكس& تواصل وضع أفضل أجهزة تلفاز الكريستال السائل بين يدي المستهلكين مع تلفاز NanoCellTM المتقدم

لتقديم ألوان مدهشة وصورة أكثر وضوحاً من جميع الزوايا

 

(عمّان، 17 تموز 2019): باعتبارها الشركة الرائدة في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، وانطلاقاً من التزامها الدائم بأن تبقى في طليعة السوق بابتكاراتها المتقدمة خاصة في قطاع أجهزة التلفاز، حرصت &إل جي إلكترونيكس& على مواصلة بذل الجهود وضخ الاستثمارات المستمرة لتقديم الأفضل منها ووضعه بين يدي المستهلكين، ساعية لتطوير هذه الأجهزة والارتقاء بها يوماً بعد يوم بالتركيز على أجهزة التلفاز العاملة بتقنية الكريستال السائل (LCD).

وفي هذا الإطار، عملت &إل جي& على تطوير أجهزة تلفاز الكريستال السائل وتحديثها وإعادة إطلاقها، مدشنةً عهداً جديداً منها مع أجهزة تلفاز NanoCellTM العاملة بتكنولوجيا خلايا النانو المتقدمة، والتي تنتج مجموعة أكثر حيوية وإشراقاً من الألوان مع صور عالية الوضوح والجودة وأكثر واقعية لتجربة مشاهدة غامرة ومدهشة بزوايا مشاهدة أوسع، وذلك تحت مظلة علامة NanoCellTM لتكون الهوية الواضحة والمميزة لأجهزة تلفاز الكريستال السائل من &إل جي&.

وقد صممت &إل جي& أجهزة تلفاز NanoCellTM بشاشات تعمل بتقنية IPS لتوفر زوايا أعرض وأوسع للمشاهدة من أجل تقديم صورة مثالية من أي زاوية، وهو ما يوفر على أفراد العائلات الكبيرة التي تقضي أوقاتها بمشاهدة التلفاز سويةً عناء البحث عن أفضل زاوية مشاهدة لكل فرد، كما يمنح مزيداً من الراحة والمتعة.

وتعزيزاً لهذه الميزة التي لم تكتفِ &إل جي& بها في أجهزة تلفاز NanoCellTM، فقد تم تزويد أجهزة التلفاز المطورة بتقنية NanoColor التي تحسن درجة نقاء اللون باستخدام جسيمات النانو التي تعمل على تنقية الألوان عن طريق تصفية الألوان الباهتة وتحسين درجة النقاء في الصورة. ومع مليار من الألوان الثرية التي يسهم توافرها في مضاعفة حجم لوحة التلفاز لمرات كثيرة، يستطيع المشاهد التمتع بمشاهدة صور مع تدرجات لونية أكثر دقة للحصول على صورة أكثر واقعية دون تغيير أو تشويه أو أي إفراط في التنقية أو التضخيم.

وكما يعرف خبراء التلفاز، لا يصل التلفاز إلى قمة الجودة في إنتاج الصور، ما لم يتمتع بقدرة عالية على إظهار اللون الأسود بعمق كاف، وهو ما قدمته &إل جي& في أجهزة تلفاز NanoCellTM، وذلك مع تقنية Nano Black التي تتيح التحكم في الإضاءة من خلال توظيف وحدة إضاءة خلفية لنظام متكامل لإعتام الإضاءة المحلية، وبالتالي إظهار اللون الأسود بدرجة أدكن، وتوليد الألوان الأخرى بدرجة أزهى، مع تباين لوني دقيق، لتظهر التفاصيل الدقيقة في الصور حتى في المشاهد الملتقطة في الظل.

وتتألف مجموعة أجهزة تلفاز NanoCellTM من &إل جي& للعام الحالي 2019، من طرازات يبلغ عددها 14 طرازاً معززة بتقنية ومزايا وقدرات الذكاء الاصطناعي. وتأتي هذه الطرازات المتنوعة بقياسات تتراوح ما بين 49 إلى 75 بوصة، بما فيها طراز SM99 بدقة 8K وبقياس 75 بوصة. وقد نالت مجموعة أجهزة تلفاز NanoCellTM الاستحسان من قبل الخبراء، ومنها ما نال الجوائز كالتلفاز بدقة 4K وبقياس 86 بوصة الذي استحق التكريم خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في بداية العام؛ إذ حاز على جائزة المعرض للابتكار.

وتمتاز جميع أجهزة تلفاز NanoCellTM بمعالجات ذكية وخوارزميات قادرة على تحليل نوعية المحتوى المعروض وتطبيق خوارزمية تعلم عميق لتعزيز جودة الصورة والصوت.

هذا وكانت &إل جي& قد حرصت لدى تصميم مجموعة أجهزة تلفاز NanoCellTM على تزويد عدد من طرازاتها بالقدرة على دعم محتوى HDR عالي الجودة، فضلاً عن القدرة على الاستفادة من أحدث ابتكارات وتقنيات Dolby البصرية التي تقوم بضبط محتوى Dolby Vision التي سجلت معياراً جديداً على مستوى جودة الصورة. وبالاعتماد على هذه التقنيات، فإن أجهزة تلفاز NanoCellTM من &إل جي&، قادرة على توسيع نطاق لوحة الألوان وعمق التباين بشكل كبير يسفر عن تحسين جودة الصورة المتحركة في كل إطار يظهر على الشاشة.

ولأن إشباع الحواس بالصورة الاستثنائية لا يكتمل إلا بالصوت النقي، لم تغفل &إل جي& عن تعزيز أجهزة تلفاز NanoCellTM الجديدة بالقدرة على دعم تقنية Dolby Atmos ، التي تعد تقنية صوتية متقدمة ومصممة لمنح المستخدم صوتاً محيطياً ثلاثي الأبعاد يتدفق في جميع أنحاء الغرفة، وبالتالي منحه تجربة بصرية وسمعية غامرة تجعله يشعر وكأنه في قلب الحدث بفضل الوضوح العالي والثراء والتفاصيل والعمق.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال رئيس شركة &إل جي إلكترونيكس& لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، جيمس لي: &تعتبر أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا من الأسواق الآخذة بالتطور بوتيرة متسارعة نحو مزيد من التقدم التقني على نطاق واسع، وكلما ارتفع مستوى خبرة المستهلكين في مجال التقنية أصبحوا أكثر انتقائية في المنتجات التي يطلبونها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم تجاه عيش تجارب أعمق مع توقعات بالحصول على الأفضل من الأجهزة الاستهلاكية المنزلية. نلتزم في إل جي بتطوير منتجات موجهة لمنفعة المستخدمين وتلبية حاجاتهم بأقوى المزايا وأكبر قيمة مقابل التكلفة. ونفخر أننا نقود سوق التلفاز بمجموعتنا من أجهزة تلفاز NanoCellTM فهي الأجهزة المناسبة للعائلات الكبيرة والاجتماعات الضخمة، وسنواصل التركيز على الابتكار الموجه لمنفعة المستخدمين الذين نضعهم في صميم كل ما نقدمه ونقوم به.&

-انتهى-

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، ويعمل لديها 70000 موظفاً في 140 مكتبًا ومنشأة حول العالم. بلغت مبيعات إل جي في العام 2018 على مستوى العالم 54.4 مليار دولار أمريكي، وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي &الترفيه المنزلي&، &الاتصالات المتنقلة&، &الأجهزة المنزلية وحلول الهواء&، &مكونات السيارات&. شركة &إل جي& هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، ويشمل ذلك العلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE ومنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. لمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها