الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
البنك الأهلي الأردني يشارك تكية أم علي في نشاط تطوعي سكب الطعام في موائد الرحمن   |   مجموعة فاين الصحية القابضة تقود جهود الحفاظ على المياه   |   إل جي إلكترونيكس تطلق أول تلفاز ناطق باللغة العربية من تشكيلتها المبنية على الذكاء الاصطناعي لعام 2019   |   استجابةً لتوجيهات جلالة الملك في أردن النخوة موظفو زين يقدمون كسوة العيد لـ١٢٥٠ أسرة عفيفة   |   اغلاق باب التسجيل لمبادرة معرض بنت بلادي   |   مؤسسة مسافات توقع اتفاقية عمل مع الشركه القياديه للتسويق (ليدرز سنتر   |   أ.د. صلحي الشحاتيت * الجامعات البحثية والنمو الاقتصادي   |   رونالدو يتبرع بـ1.5 مليون يورو لإطعام الصائمين في قطاع غزة   |   مبادرة حرير وأمانة عمان تقيمان حفل إفطار لمرضى السرطان   |   الطفلة المبدعة ليالي ثائر الزعبي تتألق في حفل تخرجها من روضة كلية دي لاسال   |   هواوي تطلق قاعد بيانات الذكاء الاصطناعي بالكامل ونظام التخزين الأفضل في العالم   |   شركة كريم تطلق برنامجها الرمضاني خليك كريم برمضان   |   الحكومة أعفت الألبان المستوردة من الضرائب وفرضتها على المحلي!!   |   زين ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية تُجددان اتفاقيتهما الاستراتيجية   |   الضمان: ندعو المؤمن عليهم الأردنيين إلى عدم اللجوء لصرف تعويض الدفعة الواحدة   |   نائبة لبنانية تثير الجدل بعد تناول القهوة في نهار رمضان   |   شاهدوا الحلقة الأخيرة من الظاهرة الكوميدية العالمية في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة عبر ستارزبلاي   |   بترا عساف .. الف مبروووك التخرج من ام الجامعات الاردنية   |   الشامخة هند .. هل دفعت ثمن مبادئها   |   هواوي تطلق قاعد بيانات الذكاء الاصطناعي بالكامل ونظام التخزين الأفضل في العالم   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • إل جي إلكترونيكس  تكشف النقاب عن أحدث طرازات غسالاتها الموفرة للطاقة وذات الأداء العالي

إل جي إلكترونيكس  تكشف النقاب عن أحدث طرازات غسالاتها الموفرة للطاقة وذات الأداء العالي


إل جي إلكترونيكس  تكشف النقاب عن أحدث طرازات غسالاتها الموفرة للطاقة وذات الأداء العالي

إل جي إلكترونيكس  تكشف النقاب عن أحدث طرازات غسالاتها الموفرة للطاقة وذات الأداء العالي

(عمّان، 23 نيسان 2019): امتداداً لمفاجآتها خلال مهرجانها السنوي للابتكار "إنوفست Innofest 2019" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي أقيمت فعالياته مؤخراً، أذهلت "إل جي إلكترونيكس" الحضور والزوار بمجموعة من أحدث طرازات غسالات الملابس الموفرة للطاقة لديها، كاشفةً عن الغسالات ذات التحميل الأمامي بتقنية الدفع المباشر، والتي تم تعزيزها بخصائص الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق، وعن الغسالات ذات التحميل العلوي المعززة بميزات فريدة.

وتوفر الغسالة الجديدة ذات التحميل الأمامي عناية شاملة ودقيقة، بفضل قدرتها على تحديد متطلبات العناية بعد تحديد خصائص حِمل الغسيل وحجمه، ما يسهم في الحفاظ على أنسجة الملابس جديدة ومنتعشة، كما يضمن نتائج استثنائية في كل مرة، ويقلل من احتمالية حدوث تلف في الأقشمة بنسبة 18%، وهو ما يطيل بدوره عمر الملابس المفضلة للمستخدم.

هذا وحرصت "إل جي" على تصميم غسالتها الجديدة ذات التحميل الأمامي مع العديد من التقنيات الثورية الأخرى، كتقنية الغسل السريعTurboWash™360° المطورة، التي تقلل وقت الغسيل إلى 39 دقيقة فقط، وبالتالي تسريع عملية الغسل بزيادة تصل نسبتها إلى 34% عن تقنيةTurboWash™ التقليدية. ولتنظيف أسرع مع أداء أقوى، تم تصميم الغسالة الجديدة لتقوم بتوزيع الماء ومساحيق التنظيف على أربعة اتجاهات مختلفة، في الوقت الذي تقوم فيه تقنية البخار Steam™+ التي تتضمنها الغسالة بإزالة ما نسبته 99.9% من المواد المثيرة للحساسية، وذلك مع دورة التعقيم الخاصة، هذا فضلاً عن إزالة ما نسبته 30% التجاعيد في الأقمشة مع ميزة Wrinkle Care.

وتعزيزاً لكل هذه المزايا التي لا تضاهى، فقد سلطت "إل جي" الضوء أثناء استعراض غسالتها الجديدة ضمن مهرجان "إنوفست" على مدى المتانة والموثوقية العالية التي تتمتع بها، دون المساومة على استهلاك الطاقة التوفيري مع تصنيف A+++ وبنسبة تصل إلى 50% مقارنة مع الغسالات التقليدية، وكفالة تبلغ مدتها 10 أعوام، مقدمة بذلك أكفأ ما صنع في هذا القطاع.

أما على صعيد غسالتها ذات التحميل العلوي، فقد تم تصميمها مع تقنية TurboWash™3D الثلاثية، والتي تقدم أداء عالياً نظراً لاعتمادها على نقاط القوة المدمجة ضمن تقنية TurboShot™ التي تمزج بدورها بين وظائف وأداء ثلاث تقنيات سويةً، هي تقنية WaveForce™ التي تقوم بضخ تدفقات مائية عمودية قوية من أعلى إلى أسفل، ما يضمن تنظيف حمل الغسيل تماماً وبالكامل، وJetSpray التي تعمل على شطف الغسيل بشكل سريع وفعال، بالإضافة إلى TurboDrum™ التي تقوم بدورها بتدوير الحوض لتوليد تدفقات ديناميكية من المياه وتحريكها باتجاهين متعاكسين، ما يحسن عملية الغسيل ويزيل البقع الصعبة.

وتتميز غسالة "إل جي" ذات التحميل العلوي بمدى الكفاءة المحسنة العالية، وذلك نظراً لاعتمادها على تقنية الغسل فائق السرعة TurboWash™، والتي تقلل مدة دورة الغسيل إلى 39 دقيقة فقط، مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 27%، كما تقلل استهلاك المياه بنسبة 14% مقارنة بالغسالات التقليدية.

هذا وتتسم غسالة "إل جي" ذات التحميل العلوي بتصميمها وتحديداً حوض الغسيل من الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل، والمدعم بفلتر عريض من الاستانليس، مما يتيح استخداماً سهلاً ومريحاً يوفر بدوره إدارة كفؤة للعناية بالملابس وتنظيفها، إلى جانب الحفاظ على نظافة الغسيل ومنع تلوث الغسالة. ومع ميزة تنظيف الحوض التلقائي Auto Tub Cleaning، فإن الغسالة تقوم بتنظيف الحوض أثناء دورة الغسيل دون الحاجة لتشغيل برنامج تنظيف منفصل، وهو ما ينعكس بالإيجاب على استهلاك الوقت.

ومع هذه الغسالة، فإنه يمكن للمستخدمين الاستفادة من العناية الفائقة بالغسيل التي تقدمها، وذلك باستخدام خاصية البخار بفضل تقنية Steam™ مع دورة العناية بالبقع، والتي من شأنها نقع وغسل الملابس في الغسالة بماء دافئ حرارته تصل إلى 40 درجة مئوية. أما دورة العناية ضد الحساسية Allergy Careمع درجة حرارة تصل إلى 60 درجة مئوية، فباستخدامها مع خاصية البخار يمكن التمتع بأفضل أداء لملابس أكثر صحة، خاصة مع عملها على إزالة المواد المسببة للحساسية بنسبة 99.9%، وبالتالي الحفاظ على صحة المستخدمين العامة.

ولمزيد من الإدارة الفعالة والكفؤة لراحة أعلى، فقد دعمت "إل جي" غسالاتها ذات التحميل الأمامي، والأخرى ذات التحميل العلوي، بمزايا الذكاء الاصطناعي؛ حيث يمكن للمستخدمين التحكم بها عن بعد عبر تطبيق SmartThinQ المجاني على الهواتف الذكية. أما خاصية التشخيص الذكي Smart Diagnosis™، المتخصصة بتقديم إشعارات مسبقة حول أية مشكلة قد تحدث في الغسالة، وتوفير الدعم للمستخدمين، فإنها تتيح أيضاً إمكانية تنزيل برامج مخصصة للغسيل ومراقبة استهلاك الطاقة وإدارة الدورات والإعدادات.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس" للأجهزة المنزلية وحلول الطاقة، سونغ داي هيون: "سعدنا بمدى الاستحسان الذي نالته غسالاتنا الأمامية والعلوية من قبل الحاضرين والمشاركين في مهرجاننا السنوي للابتكار "إنوفست"، وذلك نظراً لأدائها الكبير الذي يضمن أفضل نتائج من حيث تنظيف الملابس والعناية بها، إلى جانب ترشيد استهلاك الطاقة وتوفيرها، مع قدر أكبر من المرونة، وهو ما يزيد من ثقتنا بأن غسالاتنا للعام 2019 ستبهر المستهلكين والزبائن في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وستنال استحسانهم أيضاً."

واختتم هيون بالقول: "سنستمر في إل جي إلكترونيكس بجهودنا الرامية للانتقال بالابتكار إلى آفاق أكثر تقدماً، ولتوفير المزيد من المنتجات والحلول الاستهلاكية المنزلية المتنوعة، على طريق مواصلة مساندة الزبائن للتمتع بنمط حياة أفضل مع الارتقاء بتفاصيل حياتهم اليومية."





  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها