الناطق باسم الضمان: تشكيلة مجلس إدارة الضمان ثلاثية متوازنة  
أسماء عيسى تتأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020   |   لمصاروة: &شركة كريم مستعدة لتوفير الآف فرص العمل خلال أسبوع في حال إعادة النظر بسقف السيارات العاملة على منصتنا&   |   تحليل متعمق لكاميرا هاتف Galaxy A80 الثورية الدّوّارة من سامسونج   |   مذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة STS PayOneمذكرة تفاهم بين الأميرة سمية للتكنولوجيا وشركة STS PayOne   |   خلال زيارة الى مؤسسة الضمان الاجتماعي وفد فلسطيني يطلع على التجربة الأردنية في مجال الدراسات الاكتوارية وإدارة المخاطر   |   &إل جي إلكترونيكس& تواصل وضع أفضل أجهزة تلفاز الكريستال السائل بين يدي المستهلكين مع تلفاز NanoCellTM المتقدم   |   الشركة السعودية للخطوط الحديدية وهواوي توقعان مذكرة تفاهم لتطوير نظام ذكي للسكك الحديدية في السعودية   |   شرفات جرش جسور تمتد الى شراكة المجتمع المحلي لتقديم تجليات ابداعية .   |   جامعة عمان الأهلية تشارك في الورشة التدريبية لحاضنات الأعمال ومراكز نقل التكنولوجيا في الجامعات الأردنية   |   هيونداي موتور تعلن عن الإطلاق العالمي لمركبتها الرياضية متعددة الاستخدامات فينيو في إعلان فيديو لافت   |   فنانون أردنيون يؤكدون أن مهرجان جرش يعبر عن الوجه الحضاري للأردن   |   بعد اتهام إسلاميين من قبل.. رئيس سريلانكا يكشف: عصابات مخدرات وراء تفجيرات عيد الفصح   |   البنك الأهلي يرعى ملتقى برامج التمويل الميسرة وضمانتها للشركات الصغيرة والمتوسطة في محافظة العقبة قدم البنك الأهلي الأردني   |   تستضيف غسان نقل متحدثاً في منصتها للإبداع في الجامعة الأردنية   |   &سامسونج إلكترونيكس& تطلق حملتها الموسيقية &Make the Wave&   |   جمعية مصنعي الالبان &تحت التأسيس& ترد على حملة الافتراء والتشويه وتؤكد أن سعر التكلفة الحقيقية لمنتج اللبن 1 كغم هو 1.25 دینار   |   جوائز وهدايا سيتي مول لا تنتهي   |   تراس &نسيم& في فيرمونت عمان يحتفل بأمسيات الصيف   |   الناطق باسم الضمان: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر   |   سوبر ستار العرب ديانا كرزون تحشد اكبر حضور جماهيري بتاريخ صيف عمان   |  

منصة ديزاين Dezain Space تُطلق النسخة الثانية من سوق ديزاين


منصة ديزاين Dezain Space تُطلق النسخة الثانية من سوق ديزاين

 

عمّان 20 آذار 2019: أطلقت منصّة “ديزاين(Dezain Space)” - الخاصة بدعم المصممين والمختصين في مجال تصميم المنتجات-والتي يتم دعمها من الاتحاد الأوروبي وبالشراكة مع شركة زين، بهدف دعم المُبدعين والمصممين في المملكة، النسخة الثانية من فعالية “سوق ديزاين” التي تُقام بدعم الاتحاد الأوروبي.
وتم الإعلان عن الفعالية، التي ستقام على مدار 3 أيام 4 و5 و6 من شهر نيسان، في "هنجر رأس العين"، خلال مؤتمر صحفي أُقيم في المقر الرئيسي لمنصة زين للإبداع ZINC، الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال، يوم الأربعاء، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين، فهد الجاسم، وسفير الاتحاد الأوروبي السيد أندريا ماتيو فونتانا، وجمع من الصحفيين، وعدد من نُشطاء مواقع التواصل الإجتماعي المهتمين في قطاع التصميم.
يعتبر معرض "سوق ديزاين" جزء من جهود الاتحاد الأوروبي الأوسع التي تعني بدعم ريادة الأعمال وتنمية القطاع الخاص في الأردن، وذلك من خلال "مبادرة تطوير المنشآت الاقتصادية في الأردن"، أحد مبادرات الاتحاد الأوروبي. وتم إطلاق "ديزين" لأول مرة كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها زين ومبادرتها للإبداع "زنك"، بهدف دعم نمو وتطوير قطاع التصميم وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة وتزويد أصحاب هذه المشاريع بفرص لتطوير وعرض أعمالهم الإبداعية والإبتكارية على الصعيدين المحلي والعالمي.
ويستعرض"سوق ديزاين" تصاميم ابداعية وحديثة في مجال الأزياء والفنون التطبيقية، وتصميم المجوهرات والإكسسوارات والأثاث، كما يتخلله جلسات حوارية وندوات لنخبة من المختصين المحليين في مجال التصميم، تهدف إلى تبادل الخبرات وفتح المجال أمام المصممين والحضور لبناء علاقات مع المختصين والمهتمين في القطاع، بما يُسهم في صقل مواهبهم وقدراتهم الفنية.
من جانبه قال سفير الاتحاد الأوروبي، سعادة السيد أندريا ماتيو فونتانا "أنالأردن بلد يزخر بالمهارات الشابة. سيقدم معرض "سوق ديزين" في نيسان المقبل المنتجات والحلول الجديدة التي ابتكرتها هذه المهارات الشابة وسيتم عرضها على الجمهور محلياً وعالمياً. وتمكنت منصة "ديزاين" من مساعدة 40 من رواد الأعمال الشباب الموهوبين على تحويل أفكارهم إلى منتجات، ثم الإنتقال إلى الأسواق من خلال "سوق دزاين".
وتأتي هذه الخطوة من جانب زين ومنصتها للإبداع ZINC، في إطار سعيها المتواصل لدعم نمو وارتقاء قطاع التصميم في المملكة، وتمكين بيئة الأعمال الناشئة والمشروعات الصغيرة، التي تتمحور أعمالها حول التصميم، وتوفير فرصة تنمية الأعمال للمواهب الإبداعية في مجال التصميم، واستعراض إبداعاتهم محلياً وعالمياً، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس ايجاباً على المجتمعات المحلية، وتوفير فرص عمل للشباب، الأمر الذي يتماشى مع الأهداف 8 و9 و11 و12 من أهداف التنمية المُستدامة التي أطلقها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وتُطبقها زين في كافة برامجها لإدارة الاستدامة.
يُشار إلى أن منصة ديزاين (Dezain Space) تمثّل المكان الأمثل لتقديم الدعم ومشاركة الخبرات وإقامة الفعاليات والورشات التدريبيّة المعنيّة بصناعة التصميم، لتُمَكّن المبدعين في هذا المجال من تحويل أفكارهم إلى مشاريع إنتاجية تسوّق محليا واقليمياً. وتعد منصّة “ديزاين” (Dezain Space) من أوائل المنصّات المخصصة للمصممين في مجال الأزياء والمنتجات والتي تتلقى الدعم من منصّة زين للإبداع (ZINC) وشركة زين والتي يديرها كل من سيما النجّار، المختصّة بمجال الموضة والتكنولوجيا، والفنان شامخ البلوي الذي اشتهر على منصات التواصل الإجتماعي. وتهدف “ديزاين (Dezain Space)إلى لتوفير الدعم والنصائح الإرشادية وفرص الحصول على التمويل الاستثماري للمصممين المقبلين على سوق العمل، كما تعمل المنصة على تطوير مهارات المصممين التسويقية والإبداعية والمالية، لتساهم المنصة في تمكينهم من الوصول إلى العالمية بأفكارهم الابتكارية.



  • التعليقات

كن أول من يعلق على هذا الخبر
اضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها